عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-19, 12:38 AM   #103
مـسًٌُُتـ,رٍيَح

الصورة الرمزية مـسًٌُُتـ,رٍيَح
آإلآإحـ♥̨̥̬̩سآإس آإلمـ♥̨̥̬̩رهـ♥̨̥̬̩ف

آخر زيارة »  08-01-19 (03:00 PM)
المكان »  السيدة العجوز
آڏكُـُرينـِِـِـي كُـُلُـِـِِـِِِـِِـِـ مـْـْْـْآفُـ,ـآڒٍ آلُـِـِِـِِِـِِـِـہلُـِـِِـِِِـِِـِـآلُـِـِِـِِِـِ ِـِـ كُـُآنـِِـِـ وُڊكُـُ طُـٌـٌٌـٌوُلُـِـِِـِِِـِِـِـ عٌـِـِِـِـمـْـْْـْركُـُ تـٌـٌٌـڏكُـُرينـِِـِـ ،
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



كأس الأمم الأفريقية 2019: نيجيريا تتخطى جنوب أفريقيا 2-1 وتبلغ الدور نصف النهائي


فازت نيجيريا على جنوب أفريقيا مساء الأربعاء على استاد القاهرة الدولي بنتيجة 2–1، لتبلغ الدور نصف النهائي لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2019 حيث ستواجه الأحد المقبل الفائز من المباراة بين الجزائر وساحل العاج التي تجري الخميس في السويس. وبلغت "النسور الخضراء" بذلك دور الـ 4 للمرة 15 في تاريخها.

تأهلت نيجيريا مساء الأربعاء للمرة 15 في تاريخها إلى الدور نصف النهائي لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم إثر فوزها على جنوب أفريقيا بنتيجة 2-1 على استاد القاهرة الدولي. وسجل هدفي "النسور الخضراء" تشيكويزي في الدقيقة 27 وإيكونغ في الدقيقة 89، فيما سجل زونغو هدف "البافانا بافانا" (الشباب).

وتواجه نيجيريا في الدور المقبل الفائز من المباراة بين الجزائر وساحل العاج التي تجري الخميس في السويس، وذلك يوم الأحد.

وانطلقت المباراة بإيقاع سريع من الطرفين تحت إدارة الحكم المغربي رضوان جياد. وسعى الفريقان لفرض السيطرة على الآخر وإعلان نية الفوز بوضوح، فقد أرادت جنوب أفريقيا أن تقول كلمتها وتؤكد موقعها ضمن كبرى فرق القارة السمراء لا سيما بعد فوزها في الدور السابق على منتخب البلد المضيف مصر 1-صفر. وقال مدربها ستيورات باكستر "نعم، يمكننا أن نكرر الأمر أمام نيجيريا"