عرض مشاركة واحدة
قديم 07-13-19, 02:28 AM   #460
ŢαŢμαŊα

الصورة الرمزية ŢαŢμαŊα
آنثــى من عــالـــم الخيـــال

آخر زيارة »  اليوم (12:29 AM)
المكان »  وطن الأبطال KURDISTAN
الهوايه »  السفر بين عالم المعرفه وروائع الطبيعه
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon N21




18 معلومـــه عن صفــــات الرامـــي ♐بـــــرج القــــوس ♐

1- ظاهريا انسان مرح جدا وصريح لاتغادر الابتسامة وجهه , ولكن بداخله انسان حساس جدا له حدود لايسمح لأي شخص أن يتعداها ولكنه لن يعترف لك بذلك وسيتركك تكتشف او تشعر بنفسك عند التعامل معه .
2- ألفاظه مباشرة جدا وصريحة جدا لن يجملها لأنه يؤمن أن الصراحة والوضوح هو أقصر وأبسط طريق , وإن شعرت انه جرحك بكلماته فاعلم أن هذا بدون قصد منه نهائيا .

3- شخصيته متفائلة وبسيطة جدا ولكنه يحمل أيضا جانب فلسفي وتأملي فقد يحب مشاهدة فيلم بسيط بمعانيه ولكن القوس وحده يعرف ما القيمة الكبيرة الفلسفية الي تحملها بساطة ذلك الفيلم .
4- يحب تجربة الأشياء الجديدة كالذهاب لمكان تم اقتتاحه مؤخرا , أو السفر لمكان جديد أو شراء قطعة ديكور مبتكرة وجديدة وحتى لو لم تعجبه تجربته فلن يندم عليها نهائيا لأنه يستمتع بفكرة التجربة نفسها .

5- القوس أبعد مايكون عن أن يكون شخص ذو وجهين فماتراه منه هو حقيقة مشاعره , فإن لاحظت انه يبتعد عنك فهذا يعني انه فعلا لايرتاح لوجودك , وان كان يرتاح لك فسيخبرك بذلك صراحة أو يتواجد معك وقتا أطول أو يتواصل معك في اموره الخاصة .
6- القوس عنيد جدا ومتمسك بآرائه بشكل كبير وهذا قد يكون أحد عيوبه , ولكنه أيضا شخص مرن بسبب طيبة قلبه فقد يتخلى عن عناده إن اقتنع بوجهة نظرك أو إن كنت مرن معه أيضا وتأخذ الأمور ببساطة ومزح .

7- القوس لايحب فكرة التوسل والرجاء فمهما أراد شيئا ممنوع عنه , من الصعب عليه ان يتوسل احدا للحصول عليه , وقد يفضل اعتياد عدم وجوده أفضل بالنسبة له من التوسل من أجله , وهذا يعود لاعتزازه الكبير بنفسه ولعنده .
8- القوس من الأبراج التي تكره النصيحة فليس من السهل أن تخبره (افعل هذا ولاتفعل هذا) وربما ان تحدثت معه بشكل طبيعي كصديق عن الموضوع الذي تقصده دون توجيه نصيحه بشكل مباشر , سيتقبل الامر اكثر وقد يفكر فيه مع نفسه .

9- بسبب ذكائه في فهم النفسيات من حوله , فالقوس من السهل عليه أن يصل لطبيعة شخصيتك الحقيقية مهما كنت ترتدي أقنعة وان اكتشف خبثك مثلا فسيبتعد دون مناقشة .
10- من الأبراج الطموحة جدا ويعرف كيف يضع اهداف تصله لما يريد , ولكن تعيبه مزاجيته فقد يبدأ في مشوار تحقيق هدفه ثم يشعر بالملل والاختناق فيقف بمنتصف الطريق ويعود ليكمل بعدها بفترة وهكذا , وأحيانا يكون قد مل نهائيا من الوصول ان طال الأمر ! ولكن قد يختلف الأمر قليلا ان كان يعمل بشيء يحبه .

11- من أفضل الأمور التي تغير بنفسية مولود القوس للأفضل هوالسفر , ففكرة التعرف على أماكن جديدة واشخاص جدد وثقافات جديده تغريه جدا , ولكن من المهم أيضا ان يكون رفيق السفر شخص يرتاح له القوس ويحب جلسته والا شعر بملل شديد او فضل الذهاب بمفرده .
12- يعتبر القوس من الابراج المسؤولة جدا فهو يعرف كيف سيكون مسؤول عن نفسه بدرجة كبيرة ولا يحتاج لأحد , ولكن ليس في كل الحالات يمكنه ان يكون مسؤول عن غيره ! لماذا ؟؟!!لأنه كما ذكرنا يمل سريعا ويشعر بالضجر ويحب ان يستمتع بحياة خالية من التعقيدات ولايفضل ربط نفسه بأشياء او اشخاص دائما .

13- رغم انفتاح القوس على الجميع وحبه للصداقة لدرجة انك تظن انه كتاب مفتوح , هذا ليس حقيقي فهذا الشخص الضاحك والمتفائل دائما معك يملك جانب خاص به لايحب مشاركته مع أحد قد يكون متعلق بطفولته او بأفكار معينة يؤمن بها او بأشخاص معينة بحياته .
14- القوس صديق وفي جدا , فهو يقدر علاقة الصداقة اكثر من اي علاقة اخرى ويمكن الاعتماد عليه كصديق في الامور الصعبة ولكن اكثر من هذا فهو أفضل رفيق للمشاركة , فمثلا يعرف كيف يشاركك اهتماماتك .. ضحكاتك .. جنونك .. سفراتك .. الخ

15- لايفضل القوس الاشخاص المثالية بشكل مبالغ وقد يشعر انها مصطنعة , فهو يحب ان يرى طبيعتك بأخطائك وعيوبك وقد يتقبلها اكثر من ان يتقبل انسان يتصنع المثالية دائما .
16- لدى القوس دائما تساؤلات فلسفية غريبة كونية او دينية او روحية ... وذلك بسبب تفكيره الدائم والجزء التأملي بعقله الذي لايهدأ عن البحث عن الحقيقة خلف كل شيء لذلك تجد أغلب مواليد هذا البرج روحانيين ويهمهم التعمق بتلك المواضيع بالتحديد .

17- مولود القوس يعتز جدا بأصله وبجذوره وبعائلته ولكنك من الصعب ان تعرف هذا لانه شخص استقلالي جدا فبمجرد بلوغه سيفكر في الابتعاد او بدء مشروع بمفرده والاستقلال ماديا وعمليا بنفسه , ولكن ستظل افراد العائلة المقربين منه وذكريات طفولته وجذوره بباله وسيدافع عنهم بمجرد ان يشعر ان هناك من يسيء لهم او من يشكل خطر عليهم .
18- مولود القوس يعجب بصعوبة ويعشق بصعوبة ويتزوج بصعوبة أكبر !! فالحب لدى القوس لابد ان يكون لشريك مميز جدا ومختلف جدا وقادر على ان يوفر له حاجته للحريه ويحترم افكاره .

ياسبحـــــان الله ,,, آكتريه هالصفات موجودين فيى ,,, عدا عن نمبر 2 , و10 !!





 
مواضيع : ŢαŢμαŊα



رد مع اقتباس