عرض مشاركة واحدة
قديم 07-25-19, 09:28 AM   #10
مـسًٌُُتـ,رٍيَح

الصورة الرمزية مـسًٌُُتـ,رٍيَح
آإلآإحـ♥̨̥̬̩سآإس آإلمـ♥̨̥̬̩رهـ♥̨̥̬̩ف

آخر زيارة »  08-01-19 (03:00 PM)
المكان »  السيدة العجوز
آڏكُـُرينـِِـِـي كُـُلُـِـِِـِِِـِِـِـ مـْـْْـْآفُـ,ـآڒٍ آلُـِـِِـِِِـِِـِـہلُـِـِِـِِِـِِـِـآلُـِـِِـِِِـِ ِـِـ كُـُآنـِِـِـ وُڊكُـُ طُـٌـٌٌـٌوُلُـِـِِـِِِـِِـِـ عٌـِـِِـِـمـْـْْـْركُـُ تـٌـٌٌـڏكُـُرينـِِـِـ ،
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الاتحاد يخسر مباراته الأخيرة في مانشستر



خسر فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، الأربعاء، 0-2 أمام أثيرتون في آخر مبارياته الودية ضمن معسكره الإعدادي في مدينة مانشستر الإنجليزية، وذلك قبل أن تغادر بعثة الفريق الغربي إلى دبي الإماراتية.
افتتح أثيرتون الإنجليزي باب التسجيل عند الدقيقة 32 انتهى عليه الشوط الأول، وعزز الفريق الإنجليزي تقدمه بهدف ثاني عند الدقيقة 60.
وكان الاتحاد قد فاز في مباراته الأولى على بولتون الإنجليزي 3-2 والثانية امام بوري الإنجليزي 3-1 والثالثة أمام ليدز يونايتد 4-2.
وأراح التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد اللاعبين الأساسيين في المباراة الودية الرابعة، وفضل الدفع بقائمة ضمت كلاً من: أمين بخاري، طارق عبدالله، عون السلولي، عبدالله العمار، منصور الحربي، عصام المولد، جابر عيسى، عبدالعزيز البيشي، عبدالعزيز العرياني، هارون كمارا.
وتقرر أن تنتقل بعثة الاتحاد إلى مدينة دبي الإماراتية، ضمن المرحلة الإعدادية الثانية للإعداد و يخوض الفريق خلالها مباراة وحيدة مع الوحدة الإمارتي استعدادًا للمباراة الآسيوية في دور 16 أمام ذوب أهن الإيراني يوم الاثنين 5 أغسطس المقبل.