عرض مشاركة واحدة
قديم 08-22-10, 12:12 AM   #47
wa7dh.-.mo0on

الصورة الرمزية wa7dh.-.mo0on

آخر زيارة »  03-08-12 (10:54 AM)
لـآبـآركـ آللهـ بـرجـآل يـشوف آلمـرجلهـ بـقهـر آلـحـريم

مـن متى ـآ كــآنت آلـمرجلهـ على ـآ ظهور آلحـريم

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الفصل الثاني والعشرون



بدر وطلال كانو يسمعونهم بس شوي لانهم بالمقاعد اللي وراهم بجهة اليسار
بدر:هههه ماعندها ذرة رومنسيه اكلت الشوكلاته ومافتحت الكرت
طلال تذكر رومنسيتها مع حسام : لا يالذكي ماتبغى تفتحها قدام الجوري نواره خبز ايدي واعرفها
**************
نواره وهي تاكل : لاخلاص انا بفتحه
الجوري بعصبيه: يله قدامي
نواره:امممممممم جد سويسريه تصدقي ان سويسرا افضل الدول في ص
الجوري والدكان طلع من راسها: نووووووووووووووووووووير
نواره:ههههههههه طيب ..شوفي الورد كيف عنابي ..ياي
الجوري سحبت الكرت
نواره:ههههههههه لاجد بفتحه
فتحتها وقرت بصوت عالي شوي ....
هو في مثلك ياللي الحسن ضلك
ليه العطر انت انفاسك دخون
وليه الكحل وانتي ماغيرك عيون
وحشتيني ... طلال
نواره غصت بالشوكلاته: طلال
الجوري انتبهي لاتموتي ...بليز
تنادي المضيفه : بليز وتر..مويه بسرعه
نواره وجهها صار احمر وصارت تكح : كح كح كح كح
المضيفه بسرعه جابت المويه وشربت اجوري نواره
الجوري: بسم الله عليك وشفيك بغيتي تموتين
نواره تاخذ نفس: طلال ..
الجوري: ايوه داريه قريت طلال
نواره: تدرين ليه اكح من شوي
الجوري:ليه
نواره: لان طلال قديم ههههههههه
الجوري:هو كيف عرف انك هنا وليه الورد والشوكلاته والحركات الرومنسيه انتم بينكم شي
نواره: لا اعوذ بالله ان وطلال وعععععععع
طلال كان يسمع كلامه وحس بضيقه معقوله لحد هاللحين ماحست مافهمت ..ليه يانواره ..ضاع حلمه معها تحطمت كل اماله واحلامه ...
بدر كان يبغى يلف على صديقه يضحك عليه شماته بس لما شاف شكل طلال كيف متضايق ولامره بحياته صار شكله كذا ..واضح انه انجرح من داخل ..ماتوقع بدر ان خويه طلال من جده يحبها طلال اللي لاعب بقلوب البنات وحده ترده بهذي الطريقه
***************
بلبنان
دخلوا البندري والجوري ونواره بيت ابو ذوق اللي عطاهم المفتاح علشان يروحون له
الجوري: دخيلون انا اللبنانيه شو مزوايين
نواره: اقول انتي معها دايخه وموصله حدي ..ابغى اقرب غرفة
الجوري: خليني انادي نتالي ...(تصارخ) نتالي نتالي
نتالي مدبرة المنزل : اهلا وسهلا
الجوري:هلا فيك وين غرفنا دايخين
نتالي : تفزلوا معي
نواره ماسكه الشوكلاته والورد مع شنطتها من او مانزلوا من الطياره لحد ماوصلوا للبيت وطبعا كانوا بدر وطلال يتبعونهم ..ولان بيت ابو بدر بنفس المنطقه ..ممتلكات سعوديه وكويتيه اغلب المنطقه
البندري طلعت فوق من غير لاتكلم احد ودخلت اقرب غرفه بوجهها فصخت عبايتها وجزمتها ورمتهم على الارض باهمال وكانت حاطه بيجامه (شورت وتيشيرت) احتياط لبستهم بسرعه ورمت كل ملابسها بالارض ورمت نفسها على السرير
سكرت عينها وماحست بشي بعدها
نتالي : وينا الانسه البندري
نواره:ماندري عنها اختفت ..
نتالي :ازاء بدكون اي اشي انا على رام 4
الجوري تتثاوب : اوكيه
*************************
طلال ماجاه النوم صار يتقلب بالسرير مقهورومهموم .... حاس بشي يخنقه ..(آه يالغلا كله ..آه يانونو ليه كذا ليه
غلطت زماني جبت قلبي من اقصاه ....
في حب شخص صار وياي سلبي ...
توي صحيت وعشت جو المعاناه
وتوي عرفت وقلت ياويل قليبي...
طلال: ارجع لسعوديه والا اجلس هنا ...ادق عليها والا مادق ...لاحول راسي بينفجر حرام عليك يانواره وش سويتي فيني
************************
نواره تمددت على السرير اللي هو مخصص اساسا لذوق اذ جئت لبنان تمددت واسندت خدها اليمين على يدها وحطت الورد قدامها تناظره وهي مبتسمه وتلعب فيه وتتخيل شكل طلال وهو يقول لها: لاتصدقين نفسك انا ماعطيت الورد الا لاني شتقت اسمعك تغنين وبس ..
نواره تكلم نفسها : والا بيقول .. اصلا انا متحدي واحد من الشباب ههههههههه هذا سوالف طلول الله يذكره بالخير
حطت الورد بجره فيها مويه .. وقطعت لها وحده ونامت وهي ماسكتها وتبتسم
************************
نتالي: اهلا وسهلا مسيو رائد كيفك
رائد رايق: هلا والله نتالي كيفك انتي
نتالي:منيحه
رائد: دوم ان شاء الله ..عن اذنك تعبان من السفر...واسمعي خليهم يطلعون الشنط من السياره
نتالي: اي حازر ..مسيو رائد
رائد: بعدين يانتالي انا تعبان هلا
طلع رائد لغرفته دايخ يبغى ينام فتح الباب وماقدر يتقدم خطوه وحده لقدام .. شاف قمر نايمه على سريره شعرها الاسود اللي مثل الليل متطاير حولها ومتمدده كانها تسبح ايدها بمكان ورجلها بمكان والغطاء على الارض ..ملاك نايم على سريره نفس البنت اللي بالطياره نايمه هنا بشورت قصير وتيشيرت (..من هذي وش تبغى ..)
ناظر المكان حوله العباءئه على الارض والشنطه متناثره اغراضها بجنب العبايه والملابس عند مدخل الحمام .. (وش هالفوضى )
رجع ناظرها حس بدقات قلبه سريعه وبارتفاع بدرجة حرارة جسمه .. (سبحان اللي خلقك ملاك ) تقدم لعندها متردد..
حركها بهدوء
البندري عفست وجهها: مريوم خمس دقايق بس
رائد ابتسم (شكلها حلو... اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اعوذ بالله اطلع احسن لي )
طلع ونادى على نتالي :من هذي اللي بغرفتي
نتالي: ياي باينتى انسه البندري نامت بغرفتك
رائد: من هذي البندري
نتالي: هيدولاء صحبات انسه ذوق .. هي التلي"قالت لي " انو صحباتها حيجوا لهون "بيجوا لهنا "
رائد: وهذي المفهيه ماقالت لك اني بجي صدق حماره ...اسمعي انا بنام بالصالون واذا اي وحده منهم صحت قوليلي
نتالي: اوكيه
*************************************