عرض مشاركة واحدة
قديم 08-22-10, 03:13 AM   #58
wa7dh.-.mo0on

الصورة الرمزية wa7dh.-.mo0on

آخر زيارة »  03-08-12 (10:54 AM)
لـآبـآركـ آللهـ بـرجـآل يـشوف آلمـرجلهـ بـقهـر آلـحـريم

مـن متى ـآ كــآنت آلـمرجلهـ على ـآ ظهور آلحـريم

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الفصل السادس والعشرون




طلع طلال السلسله من جيبه كان محفور بالالماس اسمها واسمه .. برقت السلسله مع الانوار تنهد ودخلها وكمل طريقه لبيت ..
بس تذكرت شي معم صرخ : نواره ..نواره
نواره لفت عليه ودها تذبحه : خير وش تبغى
طلال : نواره هذا اخر طلب اطلبه منك
نواره توها بتقول لا
طلال: تكفين علشان خاطر العشره والايام الحلوه . ..
نواره : مع انك ماتستاهل بس خير شتبغى
طلال سحب جوالها
نواره عصبت : وش تبغى

سجل رقمه الجديد باسم طلال ودق على نفسه علشان يسجل رقمها عنده ..مد لها الجوال: طلبتك ماتمسحينه هذا طلبتي
نواره: ايد مراح امسحه علشان مارد عليك اذا كنت سكران
طلال مافهم عليها : شقصدك
نواره : مادري اسالك نفسك وش تسوي اذا كنت سكران
طلال ماستوعب هي تدري انه يشرب : ليه مره دقيت عليك وانا
سكت لانه كره حياته ونزف قلبه وهو يشوف نظرة الاحتقار بوجهها ...
نواره: اتمنى انك تنسي شي اسمه نواره
لفت وراحت للبندري والعيال ..ناظرها وهي تمشي يبغى يحفر شكلها بقلبه قبل عينه ..
****************
يوم الاحد
رجع طلال لبلاد الخير السعوديه بعد ما أجل رحلته ليومين ماكان رايق يشوف احد بعد ماشاف نواره ...رجع وضايقه فيه الدنيا اكثر كان يفكر انه بيرجع من لبنان مبسوط وناسي كل همومه زادت همومه هم رد نواره له خلاه يكره نفسه وحياته ويتمنى ترجع ايام قبل ...
وهو بالسياره للبيت
صالح اخوه : هلا بالشيخ
طلال : هلا فيك
صالح : كيف لبنان
طلال: زفت
صالح: ههههه لبنان زفت وش عندك
طلال وماله خلق نفسه : وين ابوك بالبيت والا بالوزاره
صالح: بالوزاره ..رح نام لك شوي قبل لايرجع ويغسل شراعك على الكلام اللي بالمجله
طلال يتنهد : هذا ابوك مادري كيف يفكر
صالح: من تقصد بكلامك ..تقصد وحده بريطانيه
طلال سرح بعيد وهو يناظر السماء : لا من هنا
صالح مستغرب : من هنا ....؟ سعوديه
طلال: ايوه سعوديه ...بس اسمع لاتقول لابوك شي انا بتفاهم معه
صالح: والله اذا انت تحبها وكاتب عنها بالمجله ... ليه ماتخطبها..؟
طلال: لا مو هاللحين بدري
صالح رافع حواجبه: يعني فكرت بالزواج ...غريبه
طلال ابتسم وهو سرحان: لو تجلس معها دقيقه ودك تخطفها مو تتزوجها ودك ولادقيقه تفترق عنها
صالح مستغرب اخوه طلال حب بنيه لا وبيتزوجها من متى ...؟ وهو يلعب ببنات خلق الله ولا فكر مره انه يقول لاحد عنهم اما هذي فبيتزوجها اكيد حلوه ..
*************
ذوق تعودت على فكرة انها تكون لغير فيصل طول اليومين اللي راحوا وهي تحاول تبعد فيصل عن تفكيرها وتفكر بعادل اللي كلمها مرتين من بعد ماتملكوا ..
عادل:الو ... صباح الخير
ذوق بخجل ماتعرف وش بتسولف معه : صباح النور
عادل: ازعجتك كنتي نايمه
ذوق: لا عادي .. من زمان قايمه ..
عادل: امم
سكتوا وبعد دقيقه
عادل : ماقلتيلي متى ناويه تسوي الخطوبه
ذوق : الخطوبه مادري بس مابغاها بدري
عادل :ليه..؟
ذوق بكذب: ها .. علشان الفستان مابعد شريته
عادل : اها ..تحبي امرك اليوم نشتريه مع بعض
ذوق عندها اسباب ثانيه غير كذبة الفستان قالت بسرعه: لا
عادل :هههه ليه ...؟ شكلك مستحيه لاتستحين انا صرت زوجك
ذوق وجهها صار احمر من كلمة زوجك : يقولوا مو زين تشوف الفستان قبل اليوم الموعود
عادل : لايقصدوا فستان الزواج مو الخطوبه
ذوق بترجي لانه بدى يعند : عادل خلها مره ثاني
عادل : عيدي ..
ذوق : ها وش اعيد
عادل : عيدي اسمي ياحلوه من فمك
ذوق خدودها حمرة اكثر : يله باي
عادل: هههههه اموت على الحياء
ذوق وتتمنى الارض تنشق وتبلعها منحرجه مره شكل عادل كلامه كثير : .....
عادل : ماقدر على خجلك ... اخليك هاللحين وبدق عليك بالليل اعرف موعد الخطوبه
ذوق: اوكيه
عادل :يله حياتي انتبهي على نفسك مع السلامه
ذوق : مع السلامه
سكرت منه وهي مستحيه وقفت عند المرايه شافت خدودها حمررررررراء "شكلي بتعود على خدودي تصير حمراء .. عادل كلامه كثير وحبوب بس ليه ماحس باللي كنت احسه مع فيصل .. ليه ماني قادره اخذ راحتي معه مثل فيصل يمكن لان في حواجز بيننا ولاني ماجلست معه ولامره "
***************
نواره جالسه عند المسبح والاب توب على الطاوله تناظر صور طلال بقلب كارهه وبيد ترجف ......... تصرفاته امس نظراته طريقة مسكته لها كلهم غير .. طلال كان واحد ثاني واحد ماتعرفه وماودها تعرفه مشتاقه لطلال القديم ..طلال راعي الفزعات والمواقف الصعبه .. ماتنسى وقفته معها لما كانت محتاجه احد معها بمواجهة حسام دق الصدر وقال ولايهمك انا موجود .. لاتشيلي هم بخليه يندم ... وينه هذا طلال .. امس شافت واحد استغلالي بشع كريه ...يمكن لانها عرفت انه متفق مع فيصل صارت تشوفه على حقيقته .. تصرفاته امس والكف اللي عطاها اياه هذا اكبر دليل انه نذل وحقير وانه مشترك مع فيصل ..
مرت نسمة هواء طيرة شعرها وقشعرت جسمها قالت بصوت عالي : ادخل داخل احسن لي ........ لااخذ برد
سكرت الاب توب ودخلت شافت البندري جالسه تتابع فلم اكشن : غرييييييييييييبه بنو تشوف اكشن
البندري: تعالي قصته جننننننان ..... تقدري تقولي رومنسي على اكشن
نواره جلست : وش وراي اتابعه واتابع جد جده ..
********************
الجوري جائتها رساله من بدر (( حبيبتبي ماقدر احاكيك اليوم الا لساعه 9 عندي شغل ))
رمت جوالهاا على الطاوله : حبيبتي في عينه ... واثق من نفسه بزياده ..... انا اللي مره ميته عليه وانتظر اتصالك.... واللعنتين فيك عمرك مادقيت ........
لفت تناظر الغرفه اليوم بيرجعوا لسعوديه وترتاح منه " لا والله مراح ارتاح الا بيزيد همي الله يستر ليكون ينشرهم بالسعوديه اذا رجعنا.... الله يستر خل ادق على اماني ابشرها برجعتنا "
بعد دقتين ردت
دانا: هلا والله هلا بالزين كله
الجوري : هلا فيك وحشتيني كيفك
دانا: كويسه .. حرام عليك الجوري يومين ماسمع صوتك
الجوري: والله انشغلت مره اعذريني
دانا: معذوره يالغاليه وانا اقدر ازعل عليك ..
الجوري : تسلمي وهذا العشم فيك ولله .. المهم انا بعد بكره عازمتك على بيتي
دانا : بعد بكره ..كيف
الجوري: طيارتنا الليله
دانا: جد والله ..متى ..؟
الجوري: امممم على الساعه 10
دانا: الله يرجع بالسلامه حبيبتي
الجوري: الله يسلمك.. مو تنسي بعد بكره لانك مشتاقققققققه لك موت لسولفك عن بدر
دانا: اوكيه انا بستشير بدور وبرد عليك
الجوري: اوكيه ..يله اخليك هاللحين اجهز الشنط
دانا: اوكيه حياتي باي
********************************
حسناء اخت الريم داخله متحمسه : عنوده لايفوتك خبر بمليون ريال
الريم وهي ترتب اظافرها : خير
حسناء : عادل ولد خالتي هند
الريم خافت ان حبيبها صار له شي لفت باهتمام : عادل وشفيه
حسناء: قبل امس ملك
الريم وقفت من المصيبه : ها
حسناء : هههه يحليله ماتخيله معرس
الريم عصبت وانقهرت : كيف ملك وعلى مين ومتى وليه
حسناء مستغربه: ريومه وش فيك معصبه ..؟
الريم مسكت نفسها وضبطت اعصابها مو حلو شكلها قدام اختها الصغيره مخطوبه لمسفر ولد عمها وهي تحب او تفكر بعادل ولد خالتها : لا بس استغربت
حسناء : تقول امي خذ وحده من بنات صاحبت خالتي من الاكباريه امثال زوجها .. يقولوا مزيونه ومريشه
الريم انقهرت اكثر : خالتك هذي مافيها خير الا بصحباتها وبعددين انتي مصدقه انها حلوه تحصلي عندها كم قرش قالوا حلوه ..
حسناء: مادري يوم الخطوبه بيبين كل شي
الريم ماسكه دموعها: ومتى خطوبته
حسناء: مادري يقولوا العروس مابعد تقرر
العنود: ومن هاللحين ماخذين على كلام العروس
حسناء : متحمسه اشوفها
الريم ساكته مقهوره تنتظر يوم الخطوبه بفارغ الصبر تبغى تشوف هذي تستاهل تاخذ مكانها .... والا مثل مسفر مايستاهل ياخذ مكان عادل .. حلفت انها لاتتكشخ وتضحك وترقص
********************
البندري متمدده على الكنبه اليمين ونواره على اليسار يناظرون الفلم ...نواره متحمسه مع الاكشن والضرب اما لبندري فكانت عينها على التلفزيون بس عقلها وقلبها مع واحد ثاني ..مع رائد تفكر فيه خمس ايام من ترك البيت مشتاقه لسوالفه ولخرابيطه ..جد انها ماجلست معه الا يومين بس كانوا احلى يومين ..... ياحلوه وهو يضايقها وهو يتحرش فيها ويتدخل بحركاتها .... ابتسمت وهي تتذكر شكله وهو يشرب العصير دفعه وحده بعدها ..
صحتها المخده اللي على راسها من احلامها الورديه : وجع
نواره : هههههه وجع يوجع ابليس صار لي سنه وست اشهر اناديك وماتردي
البندري معصبه : نعم خير
نواره: احذفي الريموت دامك جالسه تفكري برودي
البندري ابتسمت لها الدرجه واضح انها تفكر فيه : لا ومن قال اني افكر برودي
نواره: ههههه اموت على الحياء – تقلده – افكر برودي
البندري : ههههههههه يجنن ماخذ عقلي
نواره :واضح لان الفلم نهايته يموت البطل وانتي حضرتك تبتسمي
البندري : وحشني اول مانرجع لسعوديه بروح لبيت ذوق ابارك لها وبشوفه
نواره: حركات البنت صايره تخطط
البندري : بذمتك مو معي حق
نواره: لا