عرض مشاركة واحدة
قديم 09-22-19, 10:08 AM   #1
م ستريح البال

الصورة الرمزية م ستريح البال
𝕸𝕾𝕿𝕽𝕴𝕳 𝕬𝕷𝕭𝕬𝕷

آخر زيارة »  02-18-20 (12:38 PM)
المكان »  السيدة العجوز
مُ͠ه͠م͠ ج͠د͠آً͠ و͠ج͠و͠د͠گ͠ ف͠ي͠ ت͠ف͠آ͠ص͠ي͠ل͠ي͠
مُ͠ه͠م͠ ج͠د͠آً͠ ب͠ـأغ͠آ͠ن͠ي͠ي͠ و͠م͠و͠آ͠و͠ي͠ل͠ي͠
و͠غ͠ي͠رگ͠ ي͠آ͠ ح͠ب͠ي͠ب͠ي͠ م͠و͠ مُ͠ه͠م͠ ع͠آ͠د͠ي͠
ت͠ف͠ز͠ آ͠ل͠رو͠ح͠ ل͠گ͠W ل͠م͠آ͠ ت͠ن͠آ͠د͠ي͠ل͠ي͠
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon37 جاكوار E-Pace تقدم إصدار محدود بتحسينات رياضية





للاحتفال بمرور 70 عام على إنشاء جاجوار لموديلات رياضية بدءًا من XK120 ، أطلقت جاجوار إصدار جديد هو Checkered Flag للسيارة الرياضية F-Type, تبعتها نسخة جديدة من F-Pace في يناير من هذا العام ، والآن حان دور E-Pace للحصول على نسخته الخاصة.



ويتميز اصدار E-Pace Checkered Flag Edition كموديل 2020 بالمصدات الأمامية والخلفية بلون الهيكل ، ومخارج العادم المزدوجة والمصابيح الأمامية LED مع مصابيح تشغيل نهارية J-blade ، بالإضافة إلى باقة خارجية سوداء. وتشمل التحسينات الخارجية الأخرى شعارات جانبية “Checkered Flag” وعجلات رمادية داكنة ساتان قياس 19 بوصة ، في حين تشمل مزايا الراحة على باب خلفي كهربائي ودخول للسيارة بدون مفتاح.
وتتوفر ثلاثة ألوان لإصدار E-Pace Checkered Flag Limited وهي الفوتون الأحمر ، الذي يقتصر على الإصدار المحدود فقط ، ولون كوريس الرمادي ، ويولونج الابيض .

وفي الداخل ، هناك لوحات تحمل علامة “Checkered Flag” مع لمسات من الأبنوس وتطريز أحمر. وكما هو معتاد ، تأتي E-Pace ذات الإصدار المحدود مزودة بمقاعد أمامية بخاصية التدفئة وبامكانية التعديل في 10 اتجاهات ، وسقف بانورامي ثابت وشاشة مقاس 12.3 بوصة ، إلى جانب عجلة قيادة رياضية مصنوعة من الجلد الناعم، وذراع نقل السرعات الأسود ، وقائمة Ebony Morzine.

ومثل النموذج العادي ، يتم تشغيل E-Pace Checkered Flag Edition بواسطة محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر والذي ينتج 246 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات مع نظام دفع كلي قياسي.