عرض مشاركة واحدة
قديم 12-17-12, 12:20 PM   #7
صياد واحب اصطاد

الصورة الرمزية صياد واحب اصطاد
شهيد قعيد أحيا أمة

آخر زيارة »  12-20-14 (06:31 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي




اعجبني جدا رد الأخت العنود حفظها الله ورد الأخ صيييييود بارك الله فيه ولي إضافة بسيطة على الموضوع
إضافه الى ما سبق ذكره من الإخوة أحمل المسؤلية الى المدرسة إدارة وهيئة تدريس لأنهن لم يحزمن الأمر بالعمل الجاد في عقاب الطالبات ولو عاقبن الطالبات بحزم وشدة لتوقف الأمر وانتهى ولكن بعض المعلمات العانسات أقصد يعجبهن مثل هذا العمل ويتمنننننننننينه أصلا ... وأذكر أنني اوردت قصة المعلمة المتزوجة والطالبة اللائي يفعلن السحاق في المدرسة .. وحملت البنت من المعلمة التي جامعت زوجها قبل مجيأها للمدرسة بدقائق وقابلت الطالبة وفعلت مهعا السحاق مما أدى بالطالبة الى أن تحمل من معلمتها القدوة ..
ثم يأتي دور الطالبات أنفسهن .. تعرف البنت ان فلانة وفلانة ملتزمات فتتجنبهن وتذهب الى الطالبات الساقطات أخلاقيا فتصاحبهن وتكون المأساة مما قد يأدي الى ضياع عرضها وشرفها من بنت مثلها .. وحينها لا ينفع الندم ..
أورد لكم قصة شاب صديق .. اقسم لي بالله أنه انتهك عرض 16 بنت من قريته التي يسكن بها وان البنات اللائي انتهكت اعراضهن في البداية قمن باحضار الآخريات له لينتهك عرضهن مثلهن .. أنا وإن كنت لم أصدقه في قرارة نفسي قلت قد يجوز ذلك في زمن كثر فيه الفساد والانفلات الأخلاقي ..
سؤال الى الأخوات : ما هو موقفك لو جيء بك ليلة الزفات والفرحة الكبري وانتِ غير بكر ..
اقسم بالله حدثتنا إحدى الطبيبات القريبات أن بعض العرائس يمرون عليها في المستشفي كي تعطيها تقريرا عن حالة غشاء البكارى للبنت انه غشاء مطاطي أو هلالي او غير ذلك لتثبت الى زوج الغفلة انها بكر ..
هذه يعض مشاكلنا يا إخوة ويا أخوات ,,تجنبوا رفيقات السوء .. حفظكم الباري وستر عليكن وحفظكن من إخوان ابليس اللعين ..


 
التعديل الأخير تم بواسطة صياد واحب اصطاد ; 12-17-12 الساعة 01:31 PM