عرض مشاركة واحدة
قديم 10-27-19, 09:01 AM   #3
م ستريح البال

الصورة الرمزية م ستريح البال
𝕸𝕾𝕿𝕽𝕴𝕳 𝕬𝕷𝕭𝕬𝕷

آخر زيارة »  02-18-20 (12:38 PM)
المكان »  السيدة العجوز
مُ͠ه͠م͠ ج͠د͠آً͠ و͠ج͠و͠د͠گ͠ ف͠ي͠ ت͠ف͠آ͠ص͠ي͠ل͠ي͠
مُ͠ه͠م͠ ج͠د͠آً͠ ب͠ـأغ͠آ͠ن͠ي͠ي͠ و͠م͠و͠آ͠و͠ي͠ل͠ي͠
و͠غ͠ي͠رگ͠ ي͠آ͠ ح͠ب͠ي͠ب͠ي͠ م͠و͠ مُ͠ه͠م͠ ع͠آ͠د͠ي͠
ت͠ف͠ز͠ آ͠ل͠رو͠ح͠ ل͠گ͠W ل͠م͠آ͠ ت͠ن͠آ͠د͠ي͠ل͠ي͠
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الديربي.. الهلال للثأر.. والنصر للمحافظة على حظوظه



تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية، الأحد، صوب ملعب جامعة الملك سعود لمتابعة ديربي العاصمة الرياض، حيث يستضيف فريق الهلال الأول لكرة القدم، نده التقليدي النصر لحساب الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويدخل الفريقان المواجهة بدوافع مختلفة حيث يسعى الهلال إلى الابتعاد بالصدارة أكثر والثأر من خسارته الموسم الماضي، بينما يأمل النصر في نقاط الديربي من أجل الإبقاء على حظوظه في الاحتفاظ باللقب. الهلال يدخل المواجهة بفارق 8 نقاط عن ضيفه، ومتصدراً جدول ترتيب المنافسة بـ19 نقطة، وبفارق كبير عن أقرب ملاحقيه.
وتظهر إحصائيات الجولات الماضية تفوقاً تهديفياً واضحاً لصالح الهلال حيث سجل لاعبوه 22 هدفاً واستقبلت شباك الفريق 6 أهداف، بينما غريمه النصر يعاني ضعف هجومي واضح بتسجيله 5 أهداف في 6 مباريات " مباراة مؤجلة"، لكن شباكه لم تستقبل سوى هدف وحيد.
و اختتم الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الفريق الهلال تحضيراته للديربي بتطبيقات تكتيكية، وجمل فنية، تمارين خاصة بالتسديد من مسافات بعيدة من الكرات الثابتة والمتحركة وركلات الجزاء.
وفي المقابل يمر النصر بفترة عدم توازن خلال مسيرته في الدوري في طريق المحافظة على لقبه حيث يحتل المركز السابع برصيد 11 نقطة ويعمل على كسب نقاط المباراة من أجل الإبقاء على حظوظه في الاحتفاظ بلقبه.
ويعول البرتغالي روي فيتوريا على الثنائي المغربي عبد الرزاق حمد الله، ونور الدين أمرابط، ، والبرازيلي جوليانو لحسم موقعة الديربي.
وفرض فيتوريا تمارين لياقية ، بعدها أجرى تدريبات فنية، تركزت على بعض الجمل التكتيكية، قبل أن يختتمها بمناورة كروية على منتصف مساحة الملعب.
وكانت آخر مواجهة بين الفريقين في الموسم الماضي انتهت بفوز النصر بنتيجة 3-2 ساعدته في التتويج باللقب.