عرض مشاركة واحدة
قديم 10-27-19, 10:06 PM   #1
م ستريح البال

الصورة الرمزية م ستريح البال
𝕸𝕾𝕿𝕽𝕴𝕳 𝕬𝕷𝕭𝕬𝕷

آخر زيارة »  02-18-20 (12:38 PM)
المكان »  السيدة العجوز
مُ͠ه͠م͠ ج͠د͠آً͠ و͠ج͠و͠د͠گ͠ ف͠ي͠ ت͠ف͠آ͠ص͠ي͠ل͠ي͠
مُ͠ه͠م͠ ج͠د͠آً͠ ب͠ـأغ͠آ͠ن͠ي͠ي͠ و͠م͠و͠آ͠و͠ي͠ل͠ي͠
و͠غ͠ي͠رگ͠ ي͠آ͠ ح͠ب͠ي͠ب͠ي͠ م͠و͠ مُ͠ه͠م͠ ع͠آ͠د͠ي͠
ت͠ف͠ز͠ آ͠ل͠رو͠ح͠ ل͠گ͠W ل͠م͠آ͠ ت͠ن͠آ͠د͠ي͠ل͠ي͠
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon N3 حمدالله يسقط الهلال في عقر داره





قاد المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، فريقه إلى فوز مهم على مضيفه وغريمه الهلال بتسجيله هدفين حولا تأخره بهدف إلى فوز بهدفين في المواجهة التي جمعتهما، الأحد، على ملعب جامعة الملك سعود في ختام مباريات الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
بكر الهلال بهدف السبق بواسطة البرازيلي كارلوس إدواردو عند الدقيقة"32" بينما تكفل حمدالله بهدفي فريقه الدقيقتين "55" و"73".
النتيجة رفعت رصيد النصر إلى 14 نقطة وقفز إلى المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الهلال عند 19 نقطوة ولازال في صدارة جدول ترتيب المسابقة.
بدأت المباراة بحذر من جانبي الفريقين وحاول كل طرف فرض سيطرته على مجريات اللعب من خلال امتلاك منطقة منتصف الملعب.
وظهرت أول خطورة من تسديدة للمغربي نور الدين أمرابط لاعب النصر احتضنها عبداله المعيوف حارس مرمى الهلال عند الدقيقة 30 ليرد الهلاليين سريعا بهدف للبرازيلي ادواردو عند الدقيقة 32. مستفيداً من تمريرة زميله الفرنسي جوميز ، والذي استغل خطأ فادحاً لمدافع النصر مايكون.
بعد الهدف هاجم لاعبو النصر وكانوا قريبين من إدراك التعادل بواسطة أمرابط والبرازيلي جوليانو لكن دفاع الهلال تمكن من ابعاد الخطورة عن مرماه. فيما لاحت فرصة أمام سالم الدوسري لتعزيز التقدم، لكنه تباطأ فيها ليشتتها الدفاع النصراوي وينتهي الشوط الاول بتقدم أصحاب الأرض بهدف.
مع بداية الشوط الثاني ضغط لاعبو النصر وشكلوا خطورة على مرمى المعيوف حتى تمكن المغربي عبدالرزاق حمدالله من إدراك التعادل من ضربة رأسية عند الدقيقة 55. ورد الهلال سريعا بتسيدة لسالم الدوسري علت العارضة.
وتمكن حمدالله من إضافة الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه مستفيداً من تمريرة زميله البرازيلي جوليانو والذي استغل خطا من محمد البريك عند 73 وفي المقابل فشل سالم في استغلال خطا دفاعي لعبدالله مادو مدافع النصر كانت كفيلة بادراك التعادل عند الدقيقة 82.
هذا، وسيحل الهلال ضيفاً على الفتح الخميس المقبل، فيما يستضيف النصر نظيره أبها السبت المقبل ضمن الجولة التاسعة من الدوري المحلي.