عرض مشاركة واحدة
قديم 12-22-19, 09:23 AM   #1
م ستريح البال

الصورة الرمزية م ستريح البال
𝕸𝕾𝕿𝕽𝕴𝕳 𝕬𝕷𝕭𝕬𝕷

آخر زيارة »  02-18-20 (12:38 PM)
المكان »  السيدة العجوز
مُ͠ه͠م͠ ج͠د͠آً͠ و͠ج͠و͠د͠گ͠ ف͠ي͠ ت͠ف͠آ͠ص͠ي͠ل͠ي͠
مُ͠ه͠م͠ ج͠د͠آً͠ ب͠ـأغ͠آ͠ن͠ي͠ي͠ و͠م͠و͠آ͠و͠ي͠ل͠ي͠
و͠غ͠ي͠رگ͠ ي͠آ͠ ح͠ب͠ي͠ب͠ي͠ م͠و͠ مُ͠ه͠م͠ ع͠آ͠د͠ي͠
ت͠ف͠ز͠ آ͠ل͠رو͠ح͠ ل͠گ͠W ل͠م͠آ͠ ت͠ن͠آ͠د͠ي͠ل͠ي͠
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon N4 الأهلي السعودي يتلقى أخباراً سارة حول عودة السومة والعويس





تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، بقيادة المدير الفني السويسري، كريستيان جروس، أخباراً سارة حول موعد التحاق الثنائي المصاب، عمر السومة ومحمد العويس بصفوف الراقي.

وكان النادي الأهلي السعودي قد حقق فوزاً عريضاً على حساب ضيفه ضمك، بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أول أمس الخميس، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وقرر المدرب السويسري جروس منح لاعبي الراقي راحة عن أداء التدريبات لمدة يوم واحد، على أن يعاود الفريق تدريباته مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية فإنه سخضع محمد العويس، حارس مرمى الأهلي، لكشف طبي اليوم على يد الدكتور خالد المطيري، بهدف تحديد مدى التئام الكسر وقدرة الحارس على العودة إلى التدريبات، إضافة للبرنامج التأهيلي واللياقي.

وفيما يتعلق بالنجم السوري عمر السومة، مهاجم الراقي، فقد تحدث مع السويسري كريستيان جروس، مدربالأهلي، عن إصابته وأكد على اقترابه من الوصول إلى الجاهزية الكاملة ورغبته في دخول قائمة مباراة الأهلي أمام الشباب.

ومن الجدير بالذكر أن السومة قد أنهى جزءًا كبيرًا من علاجه في عيادة النادي بعد إصابة الفتاق، وبدأ في البرنامج التأهيلي واللياقي قبل الخضوع إلى اختبارات بدنية من أجل المشاركة في التمارين الجماعية.