عرض مشاركة واحدة
قديم 01-20-13, 02:58 PM   #15
لورنس..أأألرؤؤح

الصورة الرمزية لورنس..أأألرؤؤح

آخر زيارة »  12-25-22 (08:36 PM)
المكان »  قلب محبؤؤؤبي!!
الهوايه »  كتابة الخوواطر!!!
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



جلب مفيد ووراقي يستحق المناقسه بكل الاوجه يحكي لناا حال شبابناا بهذا الزمن الذي يدل على وضووح النعمه والترف عليهم فعكسوهاا بصوره غير لائقه ولا نقرهاا ولا نرغب فيهاا فأجد ان كثيراً من هذا الصنف البغيض لديناا أتخذ مكانه الاكبر بين شبابناا وتقشعر القلوب من سماعه ومشهادته فلا أجد أجوبه تشفي عما يحدث لهم ومايفعلونه بانفسهم فهي غريزه عند بعض الشباب بل هو نقص الهرمونات عنده لاأتخاذه هذه الظاهره السيئه من ناحيه وغيااب الوازع الديني الذي لم يتعلمه من يحيطوون به وغياب التوجيه الصحيح من الاسره ووقوعه بين أناس يكرسون له حياته باسوء اساليبهم الدنيئه التي دنئوء شبابنا وحببوها لهم ..أصلح الله شبابناا وان لايجعل غضبه عليهم مصيرناا ..!!
أجتيااح التقنيات الغربيه لناا وتقليدهم بمظاهرهم هي التي أعمت شبابناا وأسقطت أعمدة أسرتهم فهذا مايريدون الغرب فيناا فهم نجحوا بهذا الذي أوصلوه لناا ولكن نحن عملناا باكثر مايريدون مناا بصوره خاطئه رحمناا الله ...!!



/اين اهاليهم..؟؟
هذا أن كان لهم أهلاً يربونهم ويخافون عليهم ويريدون أصلاحهم اسالي عنهم..؟؟


/اين الهيئة والشرطه...؟؟
لا ننكر عملهم ولكن هم أشخاص لا نجد من يقوم بالابلاغ عنهم وان وجدوا نجد بان لهم أناس ذو شخصيات تخرجهم من هذا المكان فمن أمن ألعقوبه أساء ألادب فهم خفافيش الليل يظهرون بأمكان دنيئه ذات مكان سيئ يروق لهذه الظاهر حمانا المولى منهم ومن أعمالهم..؟؟


/هل المجتمع يتقبل ظهور هذه الفئة علنآآآآ..؟
من المستحيل ان نتقبلهاا لانهاا ظاهر تهدم لا تبني فهي ظاهرتهاا اسوء من مظهرهاا فمن قبلهاا فهو مثله وأكثر ..؟؟

/هل تعتبر حرية شخصيه أما ماذا؟
الحريه الشخصيه هي بان تكوون بمظهر يليق بك ويسعد من يراك وتعكس تربيتك ومكانك الذي ظهرت به ..بل هي حريه موسفه تتكلم بلغة الاعجاب بتقليدهاا الاعمى والسيء كفانا وياكم هذه الظاهرهـ...؟؟


مشرفتناا العزيزه ماقمتي بجلبه من موضوع ذات قيمه جمييله تستحق النقااش بجداره الا انها ظاهر لا نحبهاا ولا نريد أنتشارهاا بينناا وهي ظاهر تعكس عليناا بعدم الاصلاح والقيم الدينيه التي أنعمهاا الله عليناا فمحاربتهاا بالتي هي احسن ولا البلاغ عنهاا أمراً ضرورياً لايقبل التأجيل ولا يقبل ألحياء منهاا فشكراً لكي على هذا الجلب الذي رراق لي بان أنثر به حرووف وجهة نظري وأسااء الذي يؤلمني من مشاهدت هذه الظاهر السيئه...

فعلاً موضوع تعجز الحروف بشكرك عليه فاقبلي مني أحترامي وتقديري وتقييمي لهذا الطرح الرائع ..دمتي بهذا الطرح البنااء والمفيد..

يستحق الموضوع التثبيت للاطلاع والفائدهـ من أوجه نظر طرحت به بنااءهـ ....!!!