عرض مشاركة واحدة
قديم 03-01-20, 09:59 AM   #11
ممثل قانوني

الصورة الرمزية ممثل قانوني

آخر زيارة »  10-25-22 (12:04 PM)
المكان »  الأصل بشرورة، والمنشأ بالرياض، والإستقرار بجده، والهوى بحائل
الهوايه »  قراءة القرآن الكريم

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



أولاً: أسأل الله أن يختار لك الخير أين ما كان.
ثانياً: المرأة يتقلب مزاجها بين الحين والآخر بسبب الهرمونات مثل ما ذكرتي بموضوعك، كذلك الرجل لديه تقلبات مزاجية نتيجة ضغوطات إجتماعية أو مهنية، وعلى إثر ذلك وجب عليك الصبر والطاعة، لأن طاعة المرأة لزوجها مفروضة في الإسلام، فالإسلام قدم طاعة الزوج على طاعة الوالدين، والأمر طبيعي ولا يحتاج لردة فعل عنيفة كحالتك.
ثالثاً: شهر العسل هو من عادات النصارى ولا يجب على المسلم الإقتداء بهم في مناسباتهم، فالمسلم جميع أيامه عسل في عسل، فتخصيص شهر من شهور السنة هو من البدع.
رابعاً: هناك مثل شعبي شهير: "مادح نفسه كذاب"، فعلى المرء أن يتجنب التحدث عن نفسه وعن مميزاته وصفاته أمام الناس، فالعاقل من يجعل الناس تمدح أفعاله دون التطرق لها من قبله، فربما كان زوجك ذو فكر سليم والعيب يشوبك.
خامساً: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((أبغض الحلال إلى الله الطلاق)) رواه النسائي وجماعة بإسناد صحيح، فغالبية نساء هذا الزمان تجدهن يطلبن الطلاق على أتفه الأسباب، ولو كانت العصمة بأيديهن لكان جميع الرجال مطلقين نسأل الله السلامة.

لذلك وجب عليك مراجعة نفسك أختي الكريمة وتعديل سلوكياتك قبل إلقاء اللوم على الآخرين جزافاً، وأعلم أنني قسوت عليك في الرد، ولكن المثل يقول: (رحم الله امرءٍ أهدى إلي عيوبي).

وفقك الله ،،،