عرض مشاركة واحدة
قديم 04-18-20, 08:27 PM   #3
الشيخ حكيم

الصورة الرمزية الشيخ حكيم
!حفظه الله ورعاه!

آخر زيارة »  04-17-22 (08:45 PM)
المكان »  الأردن
الهوايه »  لا شيء مهم..

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الحياة قبل الزواج وأحلامها الوردية والرومانسية وكلام الحب الدائم... هاي مرحلة من الحياة وتنتهي باختلاف الدرجة، يعني ممكن بالتدريج، وممكن مره وحده وبشكل صادم.
المرحلة الثانية وهي بعد الزواج، الانسان عالأغلب يصير يشوف كل اشي عادي، كلمة بحبك من زوجته مثلها مثل "جيب فوط اطفال معك وانت راجع"..
يمكن هذا سبب أغلب المشاكل الزوجية، المرأة عاطفية وتحتاج كلمة حلوة، كلمة تنحكي مش كلمه حلوة تاكلها مثل "كنافة"
المهم... أصبري، ترى مش كل الناس قادرة على قول الحب بالأفعال وليس بالكلام... نادرين جدا، وهاي النقطة تنحسب اله.. ولذلك أصبري يا بنتي.
وحطي بعين الاعتبار الفارق العمري بينكم، يمكن هو بمرحلة عمرية غير نشطة عاطفيا، يعني أبو ال40 مش عاطفي ورومانسي مثل أبو ال25.. وهذا كان اختيارك.
أما موضوع الانفصال.. فغريبة النسوان صايرات صراحة، اللي بدها تنفصل لأن زوجها ما بحكي كلمة حب إلها، وإللي بدها تنفصل لأن زوجها بدلعها أكثر من اللزوم، وإللي بسبب الملل!!
الزواج صار مثل أكل البرغر بالمطاعم.. تخلص بسرعه وما تحس بطعمها
إرسن على بر الله يرضى عليكن... الحياة بعد الانفصال ممكن تكون اتعس من الحياة أثناء الزواج خاصة إذا كان السبب مثل هاي الأسباب..
بعد الكورونا مباشرة خلفو ولد أو بنت تسلي فيهم ... بس لا تتأخرو بالله حتى ما يطلعلنا وباء ثاني وترجع حليمه لعادتها القديمة، أو سلّي تفسك بأي شيء ممكن يقضي على وقت الفراغ عندك.. حتى لو ببجي، فرصة تتعلمي الطخ.. إذا نويتي تطخي حدى... أي حدى

بالتوفيق..