الموضوع: الدكاترة الستة
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-24-20, 07:26 PM   #3
رونق

الصورة الرمزية رونق

آخر زيارة »  01-13-22 (06:40 PM)
المكان »  مآبيُن وبيُن
الهوايه »  نَقآ شُآت
أن مشُكلتكُ ليُستْ سًنوآتكٌ ـآلتيُ ضآعتٌ
وُلكن..!
سُنوآتكٌ ـآلقآدمه ـآلتيُ سُتضيعٌ حتمآ اذآ وآجهتُ
ـآلدنيآ بٌنفسُ العٌقليهُ .
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



أشعة الشمس
جانب مهم في الحياة, وشي حلو ان الواحد يعرض نفسه لشمس خصوصا في فترات الصباحيه المبكره مثلا من 5 الفجر الى 9 ، هذا افضل هالاوقات صراحه واغلب الاحيان أمشي في هالوقت يعطي مزاج جدآ روعه ومريح طول اليوم.

الراحة
بالنسبه للراحه. محد يكرهه أبدآ مهما كان نوعهأ راحة بدن راحة عقل راحة نفسيه راحه قلبيه وكلها,لكن وبالعموم هالدينا ماعليها مرتاح ابدآ وأن خليت لا خربتُ ، لكن نحاول قد مانقدر مانعطي الامور اكبر من حجمها عشان مانتعب أكثر من اللازم.

التمارين الرياضية
شي سليم وصحي ومفيدفي نفس الوقت ، أضعف التمارين المشى اليومي بشكل مستمر ، يعدل المزاج جدآ ويساعدك على التفكير السليم والنظيف ، وفعلا يعتبر دكتور لجميع أمراض الجسم.

الحمية
شي مططلوب ، ماهو كل ماينطرح أمامك تعتقد انه بيناسبك ، او مايأثر عليك ، الحميه مطلوبه وكل قد ماتقدر، لا تاكل فوق طاقتك تندم.

الثقة بالنفس
عاد هذي لازم انت بنفسك تسويها عززها غذيه غذاء روحي من داخل قلبك ، من نفسك ولا تنتظر من احد إنه يدعمك حتي بالكلام، الان لو انت مو واثق من نفسك مراح تتأثر او تتقبل الكلام اللى بيجيك ، فمنك اليك افضل لك

الأصدقاء
نقطه حساسه ججدآ ، قبل ما تقول هذا صديقي المقرب

تاكد انه يستحق هالكلمه، تاكد انو هو الشخص اللى لا جارت عليك دنياك ورحت دقيت بابه مايخذلك ، ماهو اي شخص تقدر تقول هذا صديقى ،


وبسُ سامحني على الاطاله