عرض مشاركة واحدة
قديم 08-30-10, 07:51 AM   #1
ترتيلة سهر

الصورة الرمزية ترتيلة سهر
مهمآ گبرت فبداخلي طفلةٌ مدللـه

آخر زيارة »  10-15-18 (12:40 AM)
المكان »  يَسـآر صَدره |♥|
الهوايه »  القرــآآءة بشكل عــآآم
لا إله الا الله محمد رسول الله

 الأوسمة و جوائز

Icon30 قصة حب في أقل من 72 ساعه



قصة حب في أقل من 72 ساعة
للكاتبة: غزلان
×،×
البداية
ود.. عمرها 23 سنه متخرجه من سنهمن معهد الدراسات الادارية.. بعد تخرجها قدمت اوراقها في بنك ابوظبي التجاري الليفي شارع ابوظبي ..
ود بنت ناعمه وهادية.. جميلة وجمالها من النوع الطفوليعيونها صغار وثمها مرسوم فيها شيء يجذب لما الشخص يتكلم معاها.. تبهره باسلوبهاوثقافتها العاليه.. تحب تقرا في كل المواضيع.. كانت مواضيع سياسية او اجتماعية ..عندها خلفية عن ادارة الاعمال بحكم تخصصها ..
يوم طلع قبولها فيالبنك كانت من اسعد الناس لانها حست انها بدت اول طريق راح تحقق في امنياتها ..كانت تتمنى تسوي شركه تجارية تقدر تاخذ تراخيص من بعض المنتجات المتوفره في بعضالدول.. الخاصه في الملابس النسائية والمكياج وخاصة انها تحب تسافر.. قبل لتدخلالمعهد كانت متناقشة مع ابوها في موضوع مستقبلها.. وابوها من الناس المتفهم والليشجعها على خوض هذه التجربة.. ووفر لها اشياء كثيرة.. قدرت من خلالها تكتسب خبرةفي مجال الادارة والتجارة ..
ود كانت وحيدة ابوها.. وامها مطلقة عن ابوها بعدولدتها بـ 5 سنوات.. رغم هذا كانت تحب امها وابوها.. وعمرها ما فضلت حد على حد ..ابوها بعد ماطلق امها قرر انه يتفرغ لحياته ويربيها.. اما امها فكانت مدرسة ..وفضلت انها تظل بدون زواج وخاصة انها كانت متزوجه ابو ود عن حب.. لكن امه اللياذتها في بداية زواجهم خلتها تعوف ابوها وتعوف تعيش معها في بيت واحد.. وهو ماكانيقدر يطلع بيت روحه لانه امه ماعندها حد وتحمل المشاكل عشان خاطر امه العيوز ..ورغم انه كان يحب فاطمة اللي هي ام ود الا انه رضخ للطلاق حتى مايسبب لامه ايمشكلة.. وبعد 10 سنوات من طلاقهم.. توفت امه وتركته وحيد مع بنته ..
كانتود تحاول تخلي امها ترد حق ابوها لكن فشلت في الموضوع وخاصة انه خالها سيف كانرافض فكرة انها ترجع لزوجها بعد الانهيار اللي سببه لها الطلاق.. وكل مره كانتتحاول تقنع خالها كان يسكر الموضوع قبل لاتفاتحه فيه حتى ..
داومت ود فيالبنك.. وكانت من انشط الموظفات.. كانت اول وحده تحضر