عرض مشاركة واحدة
قديم 08-30-10, 08:12 AM   #16
ترتيلة سهر

الصورة الرمزية ترتيلة سهر
مهمآ گبرت فبداخلي طفلةٌ مدللـه

آخر زيارة »  10-15-18 (12:40 AM)
المكان »  يَسـآر صَدره |♥|
الهوايه »  القرــآآءة بشكل عــآآم
لا إله الا الله محمد رسول الله

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



انسه ود ممكن تقولين لناشو صار بالضابط .. )
تمت ود تشرح للضابط من دخلت العماره وكيف انه ماكانفي اي بواب وعن شكوة السكان.. وضرايب السكيورتيين.. وبالنهاية قالت له انه هيمتنازله عن اي شكوى وماتدري اذا ثابت ناوي يرفع اي شكوى عليها.. سكر الظابطالمحضر وقال لها انه بيرد بكرى الصبح عشان يسمع ثابت اذا قام من العمليه ..
رجعت صوب اهلها اللي كانت مرسومه على ويوهم كل علامات الاستفهام.. يسلت وبدتتخبرهم كل شيء ولانه هي عمرها ماجذبت على ابوها قالت له كل الموضوع لين ما ياهمالضابط اللحين وشو قالها ..
)يابنتي ليش ما اتصلتي بامج ولا بخالج .. )
(
كانت تلفوني مفاضي .. والريال كان ماعنده تلفون )
(
يابنتي واللحين كيف حالتهالريال اللحين )
(
مادري والله من ينا هني والمسكين في غرفة العمليات .. )
بوود كان وايد واثق فيها .. وعمره ماهتم لاي شيء .. اهم شيء سلامة بنته بعكس سيف .
(
هذا يوم اقولكم لاتعطونها سيارة وتخلونها روحها .. هذا سبب اهمالكم وثقتكمالزايده )
(
بس يا سيف بنتي ود اشرف من اي بنت وانا ثقتي فيها اكبر من شخصولو كنت افكر في يوم اني اشك فيها كنت شكيت في امها قبل )
(
امها حرمه وام عياللليوم ماطلعت ليسن )
(
اسمع يا سيف الموضوع من زمان خلصنا منه .. هذي بنتي واناحر في تربيتها .. )
سكتتم ود ولانها متعوده على هذا النوع من الكلام ماهتمت فيهوايد.. لانها من زمان كانت تسمع خالها وكان دايم يلوم امها على موضوع سيراتهاوروحاتها بروحها.. وخاصة الفترة اللي عاشت فيها مع امها.. كانت من اتعس اوقاتحياتها لدرجة انه في اخر ويك اند كانت تزور فيه ابوها.. قالت له انه ماتباتعيش عند خالها ابد وهذا اللي خله حميد يتضارب مع سيف وشل عنهم بنته اللي عاشت وياهمن كان عمرها 10 سنوات وخاصة انه ام حميد كانت متوفيه قريب فاصر انها تم وماردت بيتخالها الا نادر او في الزيارات.. اللي كانت تروحها يوم خالها يكون مب موجود وفيالمرات اللي كانت تشوفه كان هو يتجنبها عشان ماتكلمه عن موضوع رجوع ابوها لامها ..
طلعت السستر من غرفة العمليات.. ويت صوب ود وطمنتها على ثابت وقالت لها انه فيالعناية وحالته احسن بوايد.. واحتمال بكرى ينش من البنج طمنت ود وقررت تردالبيت مع ابوها.. وامها قررت ترد مع بنتها بيت طليقها عشان تم مع بنتها وخاصه بعداللي تعرضت له ..
بعد ماطلعت ود مع ابوها وامها اللي راحوا صوب بيتها مع ابوهاوتركهم سيف وركب سيارته وراح صوب بيته
وصلت ود.. وبعد ماقعدت مع ابوها وامهااستئذنت منهم وراحت تاخذ دش عشان ترقد وخاصه انها مارقدت طول الليل ..
(
خلاصعيل يا امي ... انا بسير صوب بيت اخوي بتصل في الدريول يي يشلني )
(
لايا فاطمهركبي وانا بوصلج )
العلاقه بين امها وابوها.. كان شبه علاقة مقطوعه.. رغم كلالمحاولات اللي سوها ابو ود بس موقف سيف وموقف فاطمة.. كان اقوى ..
(
خلاص عيليالله .. )
ركبت السيارة مع حميد كانت هذي اول مره تركب فيها السيارة معاه بعدالطلاق.. غمضت عينها فاطمة تذكرت ود يوم كانت صغيره يوم كانوا يسيرون ويتشرون لهاالعاب وايس كريم وحب حميد اللي كان يحاول يقطع نفسه بين رضاها ورضى امه الليغلبها بالنهاية ..
(
فاطمة .. للحين مصره انه نفترق ونتم طول عمارنا عايشين كلواحد بيت )
(
يا حميد انته عارف رايي ماله داعي تفتح الموضوع )
(
يعني الليتعرضت له بنتج ماخلاج تخافين.. انها تتعرض لموقف اشد واحنا كل واحد منا بصوب ..ارجوج يافاطمه فكري.. انتي يالسه تحكمين علينا بالفشل.. انا عارف اني غلطت يومتنازلت عنج بهذي السهوله بس انتي عاقبتيني طول حياتج .. )
فاطمه تذكرت كلالاحداث اللي صارت ودمعت عينها.. تذكرت كيف تمسكت فيه وهو توه باول شبابه ..ماكان يملك اي شيء رغم انه اهلها عندهم الخير بس كانت تحبه.. لانها ربت معاه منيوم صغار.. كان جارهم وعمرها ماتمنت غيره.. شو اللي تغير معقوله امه قدرتتخليها تكره الانساناللي وقفت جدام الكل عشان تاخذه وبالنهاية فشلت في انه تنجحزواجها.. تمت ساكته لين وصوا البيت.. ونزلت وحدرت البيت بعد ماقالت حق حميد يحطباله على ود..
==========================
الساعه 7 الصبح يوم الجمعه نشت ود من وقت تلبستونزلت تحت لقت ابوها يالس في الصاله يقرا الجرايد.. طلبت منه انه يوصلها للعمارهعشان تاخذ سيارتها.. وبعد ماوصلها قالت له انها بتروح صوب المستشفى عشان تتطمنعلى الريال اللي نقذها.. قالها مايحتاي تسير لانه بنفسه الظهر بيروح وياها.. بسهي اصرت تروح الحين بس شوي.. وبعد الظهر بتروح مره ثانية ولانه ابوها كان يعرفبطيبة ود وتعاطفها خلاها
في الطريق مرت محل ورود واشترت باقه ورد كلها بيضاء ..ومنسقه بشكل جميل وطلعت صوب المستشفى ..
يوم وصلت المستشفى دخلت بسرعه.. سالتالسستر عن حالته قالوا لها انه بخير وودوه وفق وخاصه انه كان معاه شخص بس ماعرفت منهذا الشخص من السستر.. يوم طلعت فوق لقت شخص كان توه بيطلع من الغرفة ..
(
السلام عليكم هذي غرفة الاستاذ ثابت )
استغرب الريال منها ومب عارف هي منو ..تحسب انها يايه من الجريده عشان الحادثة الغريبة وخاصه انهم ناس معروفين.. فقررانه مايخليها تشوف ثابت ..
(
هيه من انتي ... )
(
انا ) ماعرفت ود ترد عليهوفي الاخير .. ( انا حبيت اتطمن عليه )
(
هو بخير والحين ماعطينه حبة منوم لانهطول اللي تم قاعد وماياه نوم )
(
اوكي خلاص يوم بيطلع قوله ود تسلم عليك )
طلعت ود وهي حاسه انه خلاص هي سوت الواجب.. رغم انها كانت تتمنى تشوف ثابتوتتطمن عليه اكثر.. ثابت اللي بدى يشغل جزء بسيط من حياتها .. وقالت الظهر برجع معابوي وبشوفه ..
الظهر بعد صلاة الجمعه.. تغدت ود مع ابوها وبعدين مرت علىامها وقعدت شوي عندها وعلى الساعه 3 راحت مع ابوها المستشفى .. خبرته ود انه بخيروكان معاه حد من اهله.. استغربت كيف دروا عنه وهي معطتهم رقمها واسم غير, قالتيمكن هو لما نش عدل المعلومات
وصلت ود وراحوا صوب الغرفة اللي تفاجئت ودانه الغرفة فاضية ولا كنه قبل كم ساعه كان فيها اي شخص.. راحت صوب الممرضه الليقالت انه الشخص اللي كان هني طلع استحت ود انه تسال السستر عنه اكثر.. لانه ابوهاكان معاها.. فطلعت وهي تحس انه خلاص ماراح تشوف ثابت ابد ..