عرض مشاركة واحدة
قديم 08-30-10, 08:14 AM   #18
ترتيلة سهر

الصورة الرمزية ترتيلة سهر
مهمآ گبرت فبداخلي طفلةٌ مدللـه

آخر زيارة »  10-15-18 (12:40 AM)
المكان »  يَسـآر صَدره |♥|
الهوايه »  القرــآآءة بشكل عــآآم
لا إله الا الله محمد رسول الله

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



بعد مارقدت ود وتاكدت انه مب محتجتها في هاللحظة .. راحت صوبالتلفون واتصلت ..
(
السلام عليك هلا حميد لاتحاتي ود عندي )
(
الله يطمنجبالخير .. كنت وايد احاتيها .. )
(
حميد بقيتك في موضوع ..)
(
تفضلي .. يا امود انتي تامرين ..)
(
للحين عرضك بالزواج قائم )
(
ولين اموت ... )
(
خلاصتعال الصبح وبنروح صوب المحكمه عشان نملج .. )
(
والله.. سمعيني ايها مره ثانيه ... والله هذا احلى خبر يا فاطمة .. معقوله .. وافقتي )
(
ود يا حميد ياتنياليوم وكانت تصيح.. قلبي تقطع وهي تقول انها يتيمه وانها وحيده.. والله ذبحتنيبكلمتها معقوله بنتنا تحس باليتم واحنا للحين عايشين )
(
وسيف يا فاطمة شو قال )
(
هو مايدري ... انته تعال وبكرى بنحطه جدام الامر الواقع .. )
(
خلاص منالساعه 6 انا عند الباب .. )
حست ام ود انه حميد رد مثل قبل يوم كان متهور يومكان يسوي كل اللي في باله.. فكرت في سيف وحست انه اكيد بيزعل من اللي بتسويه.. حستانه عمرها ضاع لاهي قدرت تتزوج بعد حميد لانها للحين تحبه ولا عندها شيء تسويه بعدما طلعت ما تقاعدت من المدرسه وقالت في خاطرها اخر شي بيرضى لانه سيف قلبه طيب ... مثل مارضى قبل بيرضى عقب ..
الصبح الساعه 6 كان بالفعل حميد عند الباب ..كانت ود للحين راقدة.. نشت امها وتلبست وشلت جوازها وراحت مع حميد صوب المحكمه ..وبالفعل رجعت فاطمة زوجة حميد اللي كان طاير من الفرح.. ويوم وصلت البيت .. كانسيف يالس يترياها ..
(
وين كنتي يا فاطمة .. وش مطلعنج من الصبح .. ود فيها شيء )
(
لا ود بايته عندي بس طلعت مع حميد صوب المحكمه وملجنا .. )
(
شو تقولينيا فاطمة .. انتي فاطمة انتي تسوين جذية .. ليش انا مالي شور ... انا مب اخوج )
(
ياسيف انته الخير والبركه بس بنتي يا سيف محتاجتني وانته مب راضي .. كمسنهوحميد يحاول معاك بس انته مب راضي .. والصراحه ما اقدر اشوف البنت اللي طلعت فيهامن الدينا .. تباني واتخلى عنها ... )
(
ود طول عمرها ماشتكت شو اللي تغير .. شواللي صاير .. )
كان سيف معصب ومنصدم من فاطمة اللي ماشورته وراحت تتزوج حميد ..مب يكفي انها مره طاوعت حميد واصرت تاخذه ورضخوا كلهم لقرارها وبالنهاية جرحهاوطلقها كيف ترجع له بعد كل هذا وكل اللي سواه فيها ..
)
سيف انا ماعندي الاهذي البنت يوم اشوفها تنهار جدامي.. وتحتاجني وياها شو تباني اسوي.. اخليها عشانماضي لا يقدم ولا ييأخر .. يا سيف هذي بنتي الوحيده .. والله لو تبا روحي .. ماقصرتها عنها ... )
(
سمعي يافاطمة.. قسم بالله لو رديتي لي مره ثاني وانتيمطلقة لا تقولين اخوي وبيستقبلني في بيته.. حزتها انسي انه لج اخو اسمه سيف .. روحي شوفي لج بيت ثاني )
سمعت ود اخر جمله .. من كلام خالها.. وماكانت عارفه شوصاير.. طلعت في الصاله حاولت توصل لامها بس اغمى عليها ..
=======================
كانت فاطمة مب قادره تتحرك وهي تشوف بنتها جدامها .. منهاره .. صرخت على سيف ..
(
تبا اذبح بنتي عشان عنادك ... )
ركض سيف حق ودحاول يشيلها عشان يوديها على السرير.. على انه سيف عنيد وراسه مايلين بس بعد هذياخته وبنت اخته.. كيف يعذبهم .. وليش يعذبهم ..عشان الماضي ..
بعد ما حط سيفود على السرير .. وحاول هو وفاطمه انها تقوم .. وماكان محاولتهم تيب أي نتيجه .. طلع صوب الدكتور عشان يبيه لها.. بعد ما ياهم الدكتور اللي كشف على ود .. خبرهمانها بخير بس محتاجه لراحه تامه وهدوء ..
فاطمة بعد ماراح الدكتور قعد فيالصاله تصيح على بنتها الورده اللي تشوفها انطفت فرحتها فجاءة ..
سيف يوم دخلعلى فاطمة ولقاها تصيح .. قعد جنبها ..
(
سامحيني يا اختي ... سامحيني .. )
(
شو اقولك يا سيف انته اخوي الوحيد اللي ماله غنى عنه.. بس هذي بنتي يا سيف ..تخيل لو هدى صاير فيها شيء.. كنت اخرت أي شيء عنها )
(
والله ياختي ما اعرفشو اقولج بس انا خايف عليج .. انتي في البداية عارضتي الكل.. وخذتي حميد .. شو صار .. طلقج ورجعتي بين اهلج .. واللحين شو بيصير اذا نزلتي نفسج له )
(
يا سيف يااخوي انته اكثر انسان كان عارف اشكثر حميد حاول يردني بعد ماتوفت امه اللي كانتالسبب في طلاقنا.. بس تبا الصدق .. بعد كل هذا العمر انا اقولك انه حميد كانانسان بار بامه.. حتى لو كان هذا الشيء على حساب سعادته.. انا ام يا سيف وماحسيت الا يوم شفت ود تكبر جدامي وهي تحاول ترضيني وترضي ابوها وترضي الكل على حسابنفسها وسعادتها.. بالنهاية شو صار بنتي انهارت.. يمكن حميد تحمل لانه في ذلكالوقت كان اكبر من ود بس ود يا سيف توها صغيرة.. وتحملت العذاب من صغرها.. واناالانانيه اللي فضلت نفسي على بنتي ... خلاص ماراح اتمادى وراح اعيش مع ابوها .. وتعيش معانا في بيت واحد )
(
سوي اللي يريحج يافاطمة وسامحيني ان غلطت عليج .. تراج اختي وماتهونين )
بعد ماطلع سيف من البيت راحت فاطمة صوب بنتها ... لقت وديالسه وسرحانه ..
(
فديت بنتي شو فيها يقول الدكتور انها تعبانه )
ماردت ودعلى امها وحست انه قلبها يعورها ...
(
امي قلبي وايد يعورني احس اني بموت )
(
بسم الله عليج ياعل يومي قبل يومج .. شو هالكلام يا ود .. خلي ايمانج باللهقوي .. كل انسان يتعرض لمصايب في حياته .. ولكن لازم نكون اقوياء عشان نقدر نعيشونكمل حياتنا )