عرض مشاركة واحدة
قديم 08-30-10, 08:26 AM   #27
ترتيلة سهر

الصورة الرمزية ترتيلة سهر
مهمآ گبرت فبداخلي طفلةٌ مدللـه

آخر زيارة »  10-15-18 (12:40 AM)
المكان »  يَسـآر صَدره |♥|
الهوايه »  القرــآآءة بشكل عــآآم
لا إله الا الله محمد رسول الله

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



شوفي شو ... شو هذي الخايسه .. ماعطتني ويه ... ياخي كان ودي اذبحها .. وهي ترفض ايتعامل معاي .. )
(
ماقلت لك انها ماتحب الا اللي على هواها .. ... بس شو رايكفيها )
(
صدقت.. شو جمال .. ياريال شو دخلت خاطري بالقو .. بس خفت تسوي ليفضيحه وخاصه انه يالسه في عماره كلها شركات .... )
(
ماعليك طمني شو بتي المخزن )
(
انا شو ارمس من الصبح مارضت ... )
(
اكيد انته سويت لها شيء )
(
لاوالله بس مدري شو اقولك عنيده .. )
(
ماعليه بنرتب لها شيء ثاني .... )
كانعمر واحمد يضمرون لود الشر بدون مايعملون للقرابه ولصله النسب والرحم.. ايحساب اهم شيء انهم ينفذون الل في مخهموبس
كان حميد كل يوم يشوف ثابت عشانالبيت الى بدوا فيه وكان كل يوم ينبهر به اكثر ويعجب فيه اكثر ويوم يرد البيت يقولحق ام ود عن اليوم بطوله وشو سوى ثابت.. ود اللي كانت مشغوله كانت نادر تيلس وياهماو تشوفهم.. وذا شافتهم في الاجازة كانت سوالفهم غير ... يعني مادرت انه ثابت بعيدعنها مجرد خطوات .. بس مادرت ..
ود كانت تفكر في ثابت وايد.. وتحس انه مشتاقهله ولليوم اللي اجتعوا فيه اليوم اللي انحبسوا فيه في اللفت.. عزمت انها ثاني يومتروح صوب اللفت .. كان ودها تسترجع ذكراه ..
عمر كان كل يومين يتصل بود منتلفون.. يحاول يتعرف بها ود.. كان هذا الشيء يضايقها لانها كانت ماتعرف منهذا وعلى كثر ماسكرت وهزبته الا انه ماكان يهتم عمر ابد كان يمشي وراء تفكيرة ووراشيطانه اللي زين له الموضوع وكان يخطط مع احمد كل يوم كيف راح يوصلون لها وكل مايطرحون فكرة ويكتشفون عدم نجاحها كانوا يطرحون افكار ثانيه.. من كثر ماكانواشاغلين بالهم في الموضوع كانوا كل اللي معاهم في الميلس يقترحون عليهم وخاصه انهممن سهارى الليل على المنكر والحرام.. متنسين وجود رب فوقهم يطالعم ويعرف كل اللييخططون له ..
ثاني يوم بعد ما ود بعد ماخلصت الشغل راحت هي وسوزان اللياستغربت من ود.. شو مودنها هناك وود اللي ماكانت تبى تشكك سوزان فيها قالت لها انهعندها موعد مع الدكتورة ..
ود ركبت اللفت مع سوزان.. وبعدين ركب معاهمهندي ومن ريحته نشت ولفت ويها صوب سوزان.. قبل لايتسكر اللفت كان ثابتوحسام داخلين معاهم.. طبعاً ود ماشافت من اللي دخل وياها بس كانت تحس بشيء غريبفي داخلها ..وثابت اللي تعود انه مايشوف بنات كان معطيهم ظهرة ... وكان حساميتكلم بروحه ..
(
يا ااستاذ خبرتك تنطني ساعتين وانا اكون خلصت الموضوع )
ثابت كان ياشر له وحسام يرد على اشاراته.. سوزان كانت تطالعهم متغربه ..وتقول لود شوفي.. بس ود ماكانت تبا تلف ويها وتقول لسوزان لا تشوفين حد ..بالنهاية لانهم كانوا داقين على الدور 30 لازم ينزلون.. يوم صدت ود انصدمت..وثابت انصدم ..معقوله يجتمعون في نفس اللفت.. حست ود انه قلبها انقبضماقدرت تتكلم اما ثابت كان يطالعها ووده يقول شيء بس ماكان يقدر يعبر عن اي شيء ... حسام اللي عرف ود ..
(
شو يا انسه لقيتي العنوان الصح )
ود وكانت متردده ... ( ايه لقيته ... كان في الدور ال 15 وانا سمعته 50 )
(
حصل خير تشرفنا ... )
ود كانت تتمنى لو يعيد الوقت نفسه وتكون هي روحها مع ثابت.. كانت سخرت لهوحشتني بس وجود سوزان وحسام والهندي خلاها تسكت ماتقول اي كلمة.. اما ثابت اللي كانحاس انه بيموت وده يقولها اللي في قلبه.. كان وده يقولها انه يحبها.. وانه دورهاوايد ومالقاها.. معقوله تجتمع فيه اليوم هني في نفس المكان اللي عرفها فيهاول مره في نفس المكان اللي من كثر ماحبه عشا فيه.. شو هالدنيا كيف صغيره ..جمعتهم في مكان مستحيل كان يتخيل ولو للحظه انه ممكن كان يشوفها فيه.. نزلت وداللي ماكانت تتمنى انها تنزل.. وثابت ماكان وده يسكر الباب.. بس ما كان عارف شويسوي لاهو قادر يكلمها ولا هي كلمته ..
ود بعد مانزلت.. تمت شوي وقالت لسوزانانها لقت فكرة الدكتورة وماتبى تروح.. سوزان قالت لها احسنعشان احنا وايد تأخرنا .وهم واقفين سوزان شافت واحد من اهلها وقفت تسلم عليه.. وود اللي ابتعدت عنهمشوي.. كان بالها كله موجه لثابت الانسان اللي حبته الانسان اللي تمنته وتمنتتشوفه كل دقيقة وكل لحظه في حياتها بهذي السهوله تشوفه هني.. انزين ليش ماكلمتهليش ما قالت له شيء.. على الاقل تسمع صوته.. وعد حست بغصه كانت ناسية انهمايتكلم وانه ابكم.. حست بانه الدنيا تلف فيها قررت انه تنزل وتنتظر سوزانتحت ..
في هذا الوقت كان ثابت فتح باب الشقة وقال لحسام انه نسى شيء بيروحايبه من السيارة ونزل.. يوم دقت ود لقت ثابت في ويها في اللفت .. ودخلت ..
ود حست انها تبى تصرخ انها تبا تقول شيء بس خايفه من رده فعله.. وثابت كانمتردد يخليها تشوفه وهو ضعيف ..
طلع لها ورقة.. وكتب لها شخبارج.. قرتهاودمعت عينها غصبن عنها.. تم يطالعها .. ردت عليه
(
اخباري بعدك مب بخير .. ثابت ليش خشيتوا علي انك بسبه الحادث صرت .. وتمت تصيح .. )
كان ثابت مب عارفشو يقول.. كتب لها ( الله كاتب جذي علينا.. ولو كانت هذي ساعتنا كنا بنموت.. بسالله راد لنا نعيش )
حست ود انه حب يذكرها بكلامها.. تمت تطالعه.. معقولههذا ثابت.. كانت تبا تطير من الفرحه.. كانت تحس انه الدنيا صارت لها .. نزلتتحت معاه وقعدت في المدخل وياه.. تمت ساكته ماقالت اي شيء.. كانت ودها تقولاشياء بس كانت تدري بتعب ثابت في الرد .. ثابت وبدون تردد ..
كتب ( ود ممكنتعطيني رقم بيتكم او مبايل ابوج ... (
ود استغربت من طلبه .. وسالته .. (ليش .. (
كتب لها ... ( انا عمري ماسويت شيء حرام ومابا اعيشه ... تتزوجيني ... (
ودحست باحراج.. بس على طول كتبت له الرقم.. ووادعته ومشت كانت سوزان توها نازلهبس مالحظت شيء ابد.. وقالت حق ود سوري ما كان قصدي التاخير بس هذا ولد عمتها ومنزمان ماشافته.. ود قالت لها عادي ومشت وصلتها وردت البيت على طول.. معقولثابت يبا ياخذها.. قالت في خاطرها معقول يبا حد يساعده.. ولاني انا السبب يبايتزوجني.. حست بداخلها بقهر يعني هو يباها لانه هي اللي اذنبت في حقه .. بسلانها حبته وحست انها سبب مرضه قررت انها توافق ..
ثابت متسغرب كيف سوى جذيه.. ليش طلب منه الزواجالحين شو بتقول عنه.. قال في قلبه على الاقل لو كتبتلها اني مشتاق لها اني احبها .. اني مستعد افقد اي شيء عشانها.. يمكن كانت افضل بسشو يسوي.. قرر ثاني يوم انه يروح يكلم اهله عشان يخطبون له ود .. بس شو ممكنيقولهم .. قال انه راح يقول لشما وهي راح تتفاهم معاهم.. وتفهمهم ..
===================