عرض مشاركة واحدة
قديم 07-13-20, 03:24 PM   #1
letk t7s

الصورة الرمزية letk t7s

آخر زيارة »  05-14-21 (07:47 PM)
المكان »  في ارض لم اختارها ولكن وجدت نفسي بها ..
الهوايه »  الشعر .. لااكتبه ولكن متذوق له واحبه

MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي بانوراما السعودية:رازفان يصدم خربين وعسيري يقترب من النصر



حسم مدرب نادي الهلال، الروماني رازفان لوشيسكو، موقفه تجاه استمرار المحترف السوري عمر خربين مع الفريق الموسم المقبل من عدمه، موصيًا بالاستغناء عنه وعدم استمراره مع الهلال الموسم المقبل.

وذكرت مصادر، وفقا لـ"الوطن"، أن رازفان اقترح اسمين، أحدهما برازيلي والآخر يوناني لضمهما بدلاً من البرازيلي كارلوس إدواردو وخربين، مشيرة إلى أن إدارة نادي الهلال تتجه نحو التفاوض مع اللاعبين المقترحين، لمحاولة ضمهما للفريق في الموسم المقبل.

- كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لنادي النصر منح الضوء الأخضر لإدارة ناديه لتقديم عرض لعبدالفتاح عسيري لاعب الأهلي.

وقالت صحيفة ”عكاظ “ إن النصر في طريقه للتعاقد مع الدولي السعودي عبدالفتاح عسيري، عقب دخوله فترة الأشهر الـ6 نهاية الأسبوع الحالي.

وأضافت الصحيفة أن النصر يسعى إلى قطع الطريق على منافسه التقليدي، الهلال، والظفر بخدمات اللاعب، والتي ستشكل إضافة فنية في ظل الإمكانات التي يمتلكها عسيري.

- اتخذ فهد المولد، نجم نادي الاتحاد خطوة جديدة تجاه ناديه بعد عودته لمعسكر الفريق المقام بأبها، مساء الأحد، والذي كان رحل عنه بسبب مطالبته بمستحقاته المتأخرة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ”الاقتصادية“، نقلا عن مصادرها، فإن اللاعب تعاقد مع مكتب استشارات قانونية، أوكل إليهم مهمة مطالباته المالية على الاتحاد التي تبلغ نحو 12 مليون ريال، إذ سيبدأ هذا المكتب باتباع الإجراءات القانونية لتسلم مستحقاته.

وكان المولد غادر معسكر نادي الاتحاد، منذ 5 أيام، احتجاجا على عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، والتي تقدر بـ20 مليون ريال؛ على حد قوله.