عرض مشاركة واحدة
قديم 08-07-20, 09:18 PM   #38
البـدر

الصورة الرمزية البـدر

آخر زيارة »  04-11-24 (02:45 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ŢαŢμαŊα مشاهدة المشاركة
آخي بدر ... هيدا تحليل آلوانك المفضله
بتمنى ينال آعجابك وتشبه شخصيتك


اللون الأسود
اللون الأسود هو لون الشموخ والعزّة ويُحاول محبيه إظهار ذلك من خلال ارتدائهم لهذا اللون باستمرار فهم يشعرون بدافع قوي للسيطرة والغلبة، ويُحاولون التحكم بمشاعرهم من خلال إخفائها بظلال اللون الأسود وغالباً ما يتركون مسافةً بينهم وبين الآخرين في التعامل لحماية خصوصيّتهم، فعلى الرغم من إظهارهم القوّة باستمرار إلا أنهم أشخاص حساسين للغاية ويُحبون الفنون المرتبطة بالمشاعر المرهفة، ويُمكن أن يكونوا مزاجيّين في تصرفاتهم بعض الأوقات.


اللون الأحمر
يتميّز الأشخاص محبي اللون الأحمر بقوة الشخصيّة والانفتاح، كما أنهم عاطفيّون بشكل عميق، وهم قياديون ويُحدثون تأثيراً ملحوظ في أي مكان يتواجدون فيه فحضورهم مثير ويبعث التفاؤل والطاقة الإيجابيّة القوية، وغالباً ما يمتلكون الإصرار على ما يُريدون، ويتصفون بالحماس وحب المغامرة والمجازفة، وغالباً ما يُعبّرون بشكلٍ مباشر عما يجول في خاطرهم ولا يترددون بوصف مشاعرهم اللحظية والتعبير عنها قولاً وفعلاً، كما أنهم يسعون دائماً للحصول على جسم ممشوق مفعم بالحيوية والنشاط.





والله بكذب لو بقول ماعجبني التحليل.. جدا حبيته، و بدون مجاملة ومبالغة نص اللي انكتب واقع) :

الله يسعدك و يحفظك من كل شر و اشكرك على الموضوع المميز و اشكرك كذلك على جهدك ونشاطك الملحوظ واعتذر انه ما انتبهت لردك من اول. دمتي بخير