عرض مشاركة واحدة
قديم 08-12-20, 08:54 PM   #44
رونق

الصورة الرمزية رونق

آخر زيارة »  01-13-22 (06:40 PM)
المكان »  مآبيُن وبيُن
الهوايه »  نَقآ شُآت
أن مشُكلتكُ ليُستْ سًنوآتكٌ ـآلتيُ ضآعتٌ
وُلكن..!
سُنوآتكٌ ـآلقآدمه ـآلتيُ سُتضيعٌ حتمآ اذآ وآجهتُ
ـآلدنيآ بٌنفسُ العٌقليهُ .
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



اسعد الله مسائك واوقاتكم جميعا اليك الحل
وان شاء الله يكون صحيح تحليلي وكلامي
:

‎1- من كان وراء خروج الاسد من قفصه؟! وبالتالي مدبر الجريمه لقتل السيد غابريل وتشويع وجه زوجتك ريموندا؟!

السيده ريموندا، و جيرارد،

‎-2 الموجودين في مكان الحادثه سمعوا صراخ رجل وامراه فمن هما؟!
عمال السيرك جيرارد و جون .

‎3-السيد غابريل هوجم من مؤخرة راسه فـهل يستطيع ان يصرخ وهو في هذه الحاله؟!

لا يستطيع الصراخ ، او انه صرخ ولكن لم يكن الصراخ الموصول او العالي ، بل الذي كان يصرخ زوجته برموندا،ومن خلفها ، السيد جيرارد،


؟!
وقام الاسد بنتشخه وخربشته من الخلف، يمكن الانه ماتعرف عليه الاسد، وكان معطيه ظهره، وكان في قمة جوعه، فـ انقضى عليه،

‎5- لماذا ذهبت ريموندا وغابريل لاطعام الاسد كانو جنب بعض وعلى نفس الجهه ، فلماذا بعد الفاجعه وجدوا غابريل من الجه اليمنى للقفص و ريموندا على الجهه اليسرى بمعنى كيف تفرقوا ؟!


وجدوا غابريل في الجهه اليمنى ، الان حينما فتح جيرارد القفص، كانت ريموندا بعيده لتمويه ولي الهام زوجها ، ولفت انتباهه، في حين ان يسمح جيرارد للاسد بان ينقض على غابريل . وحين انتهى الاسد من الزوج توجه الى الزوجه التى انقضى عليها من الامام، وفعل بعا ماقد فعل ، وقتها قد فقد السيطره على الاسد السيد جيرارد، وحاول بعد ذلك انقاض السيده هو وجون.

‎6- بعد خروجها من المستشفى هل اخبرت السيده
‎ريموندا الحقيقه لضابط البرت ام لا ؟! ولماذا؟!


لا لم تخبره بل فضلت بان تخفى سرها الى يوم ما ، ولكي لا يفضخ امرها. ، وبانها لها علاقه في تلك الحادثه لماذا اخفت الحقيقه في البدايه ، احتمال خوفا من يكون الشخص الذي يهمها امر ان يفضح هو الاخر.

‎7-برائيكم الجريمه كانت مدبره بفعل فاعل او قضاء وقدر؟!
كانت بفعل فاعل حيث انها اثناء الواقعه صرخت وقالت جبان ، فهنا هي لاتقصد الاسد الانه حيوان لايفهم .، بل تقصد الشخص الذي قام بفعل ذلك .
وكانت كـالتالي:
بعد الاتفاق بين الزوجه ريموندا وعامل السيرك جيرارد ، اتضح بانه قام بتجويع الاسد لفترة طويله ، وعندما حل الظلام، خرجت الزوجه هي والزوج لي اطعام الاسد ، ريثما كان الباب مفتوح من قبل عامل السيرك من قبل، حينها ، خرجت السيده من القفص، وابتعدت قليلا، وهاجم الاسد سيده من الخلف، في الوقت الذي كانت الزوجه فيه تقوم تشغله عن مصيره المحتوم ، وبعد ما انتهت مهمة الاسد مع السيد غابريل، فقد السيطره العاشق عليه، وانقذ على ريموندا وانتهى بها الحال كمان تصور لنا في القصه.

‎8-لما برائيكم طلبت رموندا مقابلة المحقق ( ادوارد فوكس ) بعد 8 سنوات من الحادثه ؟!

قد تخلى عنها عاشقه المزيف، بعد اصابة وجهه الجميل، الذي كان سبب في اقامة تلك العلاقه، وحينما ذهب منها جمالها، بدأ بتخلى عنها. كان سبب ذلك والدافع لذلم حقدها ، وانها خذلت من الشخص اللى قامت بفعل تلك الجريمه من اجله، كسر قلبها ، وما ادراك ما كسر قلب الانثى لايشفيه الا الانتقام.

‎9- احتفظت ريموندا بصورة رجلين احداهما زوجها غابريل .، فمن هو الرجل الاخر؟! وماعلاقته بالسيده ريموندا لتحتفظ بصورته كل ذلك الاعوام ؟!

احتفظت بصورة الفتى الوسيم القوى الذي كان يعمل معاهم في السيرك الا وهو جيرارد ، والعلاقه التى تربطهم ببعض، علاقة حب و وعود كذابه، بانه سيكون معها حينما يتخلصان من الزوج السي الاخلاق وبشع الخلقه، في السيده خانت زوجها من اجل تلك الوعود الكاذبه ، مع من تخلى عنها مع اول فرصه اوتيحت له