عرض مشاركة واحدة
قديم 08-29-20, 09:34 PM   #3
جملة مفيده

الصورة الرمزية جملة مفيده

آخر زيارة »  05-03-22 (10:10 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممثل قانوني مشاهدة المشاركة
الإرهاب الفكري هو إرهاب صنعته أمريكا وأوروبا ضد المسلمين في العصر الحديث لإحداث تغيرات سياسية ممنهجة في الشرق الأوسط لخدمة مصالحهم الدنيئة.

صحيح أن الإسلام ومبادئه السمحة وتشريعاته ضعفت كثيراً من خلال محاربتها من قبل الحكومات وبسبب الضغوطات السياسية الخارجية في محاولة لنزع هذه القيم والمبادئ التشريعية، ولكن لا يزال هناك سواعد ستظل متمسكة بهذه التشريعات الربانية مهما حاولوا إضعافها وشطبها وفرض قوانين دولية ومحلية لطمسها.

أما فيما يخص تأسيس مجتمعات جديدة خالية من القبلية وقوانينها وعاداتها فهذا ما يحدث الآن من خلال تنفيذ أجندات خارجية لإضعاف اللحمة الداخلية بتفريق الجماعات، لأن النظام القبلي هو من أقوى الأنظمة لمواجهتها، وإضعاف هذه الجماعات وتفكيكها يساهم بشكل كبير في تسريع عملية تفكيك هذه اللحمة وغرس القيم الأجنبية المخالفة لعقيدتنا واستهدافها.

ولكن هيهات ضد أي كيان غاشم يستهدف لفرض هيمنته على معتقداتنا الإسلامية التي سنحارب بكل ضراوة ضد زعزعتها حتى آخر قطرة من دمائنا بإذن الله، فما نمر به هو نبوءة يسلّم بها المسلمون، ونحن نعد لها بإذن الله.

أشكرك على الطرح المهم ،،،
أهلا بك
مجرد فرض قوانين محليه من خارج بيئة الدولة يعتبر مساساً في كرامتها، ولم يتبقَ للشعوب سوى أن ترضخ لكل هذه المؤامرات طالما أن لا حامي له، فينشأ (أيُّ) جيل قادم كما هو مخطط له تماماً، بمعنى جيل توارث أن يكون بلا عادات وتقاليد بحجة الانفتاح، أو بلا هوية خاصة به ( قومي عربي، أو قومي اسلامي) بحجة ضرورة التعايش مع الصديق والعدو والشقيق حسب ما تقتضيه المصلحة، حتى وإن كانت على حساب معاداة الشقيق وصداقة العدو.

كل الشكر لمرورك.