عرض مشاركة واحدة
قديم 09-02-20, 01:29 PM   #35
الشيخ حكيم

الصورة الرمزية الشيخ حكيم
!حفظه الله ورعاه!

آخر زيارة »  04-17-22 (08:45 PM)
المكان »  الأردن
الهوايه »  لا شيء مهم..

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



منصات المحتوى العربي الرقمي.. تعتبر وظيفة جيدة في العمل عن بعد، لمن يتخرج من الجامعه وينتظر وظيفه، أو حتى لمن أراد زيادة دخله..
صحيح دخلها بسيط ولكنه مقبول وخاصة للفتيات اللواتي يجلسن في البيوت بلا عمل ولديهن القدرة على الكتابة.
تجربتي مع هذه المنصات كانت لمدة عام ونصف، حيث أن إدارة المنصة تطلب من كل عضو فيها أن يكتب عن مواضيع بالمجال التاريخي مثلا، أو الطبي، أو الثقافي الأدبي، أو غيره من المجالات.. وعن كل موضوع لك مردود مادي إذا كان مكتمل الشروط، وهذه الشروط هي:
أن يكون الموضوع غير منقول، مع امكانية نقل الموضوع ولكن تغيير المحتوى ليكون بلغتك انت، وأن تكون مستوى مشاهداته جيده..فضلاً عن اللغة السليمة والاسلوب المشوق في الكتابة حسب الموضوع طبعاً.
بدأت الحكاية معي ب 150 دولار بالشهر الأول، وآخر شهر عملت فيه وصلت ال1000 دولار تقريبا، وذلك حسب عدد المواضيع التي يمكن أن تكتبها شهرياً..
من كم يوم وانا ابحث عن التطورات التي اصابت هذه المنصات، وجدت منصات مختصة بالتصميم والرسم وحتى بالتصوير وأخرى بالترجمة والدراسات وكل ما يختص بالشؤون الحياتية والمواهب والابداع، مع اختلاف كبير عن الماضي بأنها أصبحت تجارية بحتة..
المهم..
اعتقد من يبحث عن عمل عن بعد ومن خلال الانترنت يمكنه أن يبحث عن ما يسمى منصات انتاج المحتوى العربي الرقمي.. وإن شاء الله سيستفيد بشكل أو بآخر.

حكيــم...


 

رد مع اقتباس