عرض مشاركة واحدة
قديم 09-28-20, 12:39 AM   #6
الشيخ حكيم

الصورة الرمزية الشيخ حكيم
!حفظه الله ورعاه!

آخر زيارة »  04-17-22 (08:45 PM)
المكان »  الأردن
الهوايه »  لا شيء مهم..

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صَوْت المَطَر مشاهدة المشاركة
الادارة الامريكية توجهاتها واحدة وأن اختلفت الطرق بين الديمقراطيين والجمهوريين
في النهاية يبقى الرؤساء مجرد دمى وأن بدا للناس عكس ذلك
يمكن هالمرة تختلف شوي لأن نتيجة الانتخابات هالمره أثرها على الدول الأخرى أكثر من أمريكا نفسها، والسبب إنه دول كثيرة في العالم واقليمنا العربي قدمت لترامب ما عجز عن أخذه كل قادة أمريكا السابقين من أمور وتسهيلات مادية واقتصادية، بمقابل إطلاق يد هذه الدول في كثير من الصراعات لتصنع من نفسها قوى متمددة، وبمقابل كسر شوكة الدول التي قد تعارضها... لكن مشروع هذه الدول أو الأنظمة في صراعها لغاية الآن لم يكتمل ولن يكتمل قريباً..
فإن حصل ترامب على دورة رئاسية جديدة "وهذا مستبعد"، فالنتيجة تكون خراب أكثر و مضي بصفقة القرن التي ستغير حتى شكل الدول، وإن لم يفز بالانتخابات فبهذه الحالة تكون الخسائر مذهلة لمن استغل وجود المجنون ترامب على رأس القيادة الأمريكية، وقد يتغير موازين وقوى كثيرة.
وتحسباً لأي طارئ تنعقد منذ شهور وإلى الآن صفقات ومعاهدات واتفاقيات بين كثير من الدول الصديقة والعدوة لإنهاء خلافاتها، وتقرباً من اللوبي الصهيوني الأمريكي المعروف أنه هو صاحب القرار وله تأثير كبير على الحزب الديمقراطي إلا أنه أقل من تاثيره على الحزب الجمهوري على أي حال، ولكنه هو الحل الوحيد لتلافي خسائر دبلوماسية وعسكرية أكبر.