عرض مشاركة واحدة
قديم 10-09-20, 07:06 AM   #636
سلمان الخالدي

الصورة الرمزية سلمان الخالدي

آخر زيارة »  05-20-24 (07:57 PM)
المكان »  محافظة الخرج
الهوايه »  الدعوه إلى الله

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



بعض من فوائد اللوز

اللوز يساعد في الحفاظ على مستويات مناسبة من الكوليسترول عن طريق زيادة مستوى hdl وخفض مستوى ldl. وهذا يساعد في الوقاية من غالبية أمراض القلب .

فوائد اللوز للبشرة تحظى بشعبية خاصة. بما في ذلك اللوز في النظام الغذائي يساعد في الحصول على بشرة نضرة . من ناحية أخرى وضع زيت اللوز مباشرة على الجلد يساعد أيضا في الحصول على بشرة ناعمة وصحية . – اقرا فوائد اللوز للشعر والبشرة

تشمل فوائد زيت اللوز الحلو أيضا العلاج والوقاية من جفاف وتشقق الجلد . كما يتم استخدام زيت اللوز على بشرة الأطفال .

الدهون الأحادية الغير مشبعة الموجودة في اللوز جيدة لصحة القلب. الدهون الأحادية الغير مشبعة جنبا إلى جنب مع المواد المضادة للاكسدة تساعد أيضا في الوقاية من أمراض القلب .

واحدة من الفوائد الصحية الأخرى للوز هو أنه يساعد في الحفاظ على ضغط الدم السليم وغير مباشر يساعد في الوقاية من الأمراض الناجمة بسبب ارتفاع ضغط الدم.

اللوز يحتوي على حامض الفوليك، الذي هو واحد من أهم العناصر الغذائية لمنع عيب خلقي أثناء الحمل . تشمل فوائد اللوز أثناء الحمل أيضا استخدامه في علاج الإمساك ، والذي ينظر إليه لأهمية استخدامه عادة أثناء فترة الحمل .

حليب اللوز العضوية يحتوي على كميات أقل من السعرات الحرارية ، وبالتالي، يمكن أن تستهلك اثناء اتباع نظام غذائي معين . ويساعد حليب اللوز أيضا للمساعدة في فقدان الوزن بسرعة .

هناك أيضا عدة فوائد لزيت اللوز للشعر. فهو يستخدم لعلاج جفاف الشعر ومنع خشونة الشعر ، وكذلك يوقف تساقط الشعر.

فوائد نقع اللوز في الماء تشمل استخدامه في الوقاية من اضطرابات السرطان والسكري ، والتهاب المعدة .


 

رد مع اقتباس