عرض مشاركة واحدة
قديم 11-10-20, 12:17 AM   #1
الجوهرة الكاتبه

الصورة الرمزية الجوهرة الكاتبه

آخر زيارة »  01-05-24 (06:22 PM)
المكان »  السعودية
الهوايه »  الكتابة
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon N21 روايه صدفه جمعتنا وعلاقتنا ببعضنا



رواية صدفه جمعتنا وعلقتنا ببعضنا
..البارت الأول ..
.. في السوق وبالسيارة ..
بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورى هالحب
.. غير الألم غير التعب وش جانا
ياناس أنا مابي دفا ..
قلبي من الحب إكتفى ..
وين العشق وين الوفا ودانا
ياقلبي يكفي ماجرى ..
الجرح توه مابرى ..
ماجانا من الدنيا ترى كفانا
جربت في مره الهوى ..
وأخلصت أنا وقلبي سوى .
. وفجأه كذا الغالي نوى ينسانا
ياشوق خذ مني وعد ..
ماعاد نشتاق لأحد ..
إرحل بدربك للأبد وإنسانا
ماعاد يغرينا العشق ..
ماصرنا وياه نتفق ..
والحظ ماعمره صدق ويانا
بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورى هالحب !
غير الألم غير التعب وش جانا !؟
.. كانت جالسه بالسيارة وهي ماتحب السوق.. بس جبروها بنات خالتها .. بنت بقمة الجمال والنعومة والبراءة .. وهي تتصنع الابتسامه والسعادة .. كانت طفشانه .. فجاءة بدا قلبها يدق بقوة ..بدات تحس بالخوف من اللي تشوفه صدق ولا لا !! .. تحس بالتوتر وش صار لي وش فيني ليه كيذا متنحه انا !.. ولاا فوق هذا كله هي تحس بفرحه .. حاول تمسك نفسها وهي قاعدة عشان ما احد يحس فيها وتحاول قد ماتقدر ماتفضح نفسها .. كانت مها تتمنى متى تخلص الليله على خير ويمر بسهوله ..
سارة وهي طفشانه قالت وش رايكم نروح نتقهوى ؟!
وافقت مها على طول اصلا هي تبي شي يلهيها عن اللي شافته .. حطت يدها على كتفها الأيمن وقالت يلا غادة .. ورفعت شوي صوتها علشان تقدر تسمعها وسط الازعاج والأغاني العاليه اللي بسيارة مها : يلا ..وهي في نفسها لاا تبينين حق احد وش شفتي .. لجين كالعادة باردة وماراحت
سارة لاهيه بالجوال..غادة تطلب من الحلا والقهوة ناويه على قعدة .. بينهم الوجه الحزين اللي شاف شي ماعمرة شافه قلبها بدا يدق مره ثانيه بعدين وهي تنسي نفسها انا ما ابي حلا ابي موكا بارد تبي شي يبرد عليها عقب ماشافت محادثه عمر اللي كان اكثر واحد يطنز عليها ويضحك عليها قدام كل البنات ويعدها ولد كان كاتب كنتي اليوم جميله من وين مخبيه كل ذا وطلعتي بنت يامها وسولفوا وسارة مو معاهم بجوالها
.. بالشقه ..
الكل نايم وهي تفكر بكلامه انتي ولد والكل يعدها كيذا .. تجدمت بغرور وكبرياء .. و بعيونها واضح وضوح الشمس الحقد و الشماته
.. ردت مها : وقالت وشتبي بنت غصب عنك
.. رد عمر : وملامح السعادة على وجهه حس قلبه بيطلع من مكانه
.. ضحك وقال طيب ماقلنا شي بس انتي الله يهديك لو تتركين المهايط تعيشين
مها: انصدمــــت لما شافت الرد انا ما اهايط عضت شافايفها جت بترد بس طفى شاحن الجوال..
أم عبد الله خاله مها كانت نايمه بالصاله ماتبي تزعجها ..طلعت وهي متضايقه من الحريقه اللي بداخلها.. ليه ما احد يحبني ليه يحسوني ولد !!.. فكرت بكرا ترد وتكلم ملاك صديقتها
.. على طول مشت عنها وراحت نامت .. الدموع بدت تتجمع في عيونها .. مو مصدقة إلي صار وهي بالسرير .. لفت على سارة وشافتها تضحك وتسولف وكل الناس يحبونها .. نامت على طول اول ماحطت راسهاا نامت ودموعها على خدها
.. الصباح ..
وهم عند البحر والكل لاهي باللي معاه ويشوون واللي يضحك واللي يسولف واللي يسبح واللي مستمتع بالمنظر مها كانت طفشانه .. قررت تكلم ملاك تشوف لها حل ونست سالفه عمر .. ردت
عليها ملاك بفرحه ماتسع عينها حب حياتها يكلمها :
هلا واللله
مها ببرود ولا همها تبي تخلص من مشاكلها وبس :
هلا اسمعي ابي حل زهقت
ملاك والفرحه للحين ماليه عيونها :
امريني عيوني لك
مها :
ابي اتعرف على احد جديد ابي حياه جديدة ابي احد اهمه
ملاك بقهر وعيونها تدمع :
ان شاء الله قلبي تامرين امر
مها :
شكراً بس لاتنسين تخبريني لاني انتظرك
لهت مها مع اهلها وفرحت قلبها الحزين لثواني فجاءة دق جوالها ..
نتعرف على الشخصيات :
مها : طويله خشمها طويل عيونها صغيرة وملامحها عاديه وشعرها قصيرعادي جداً لاناعم ولاخشن بس منتفش لونه بني لانحيفه ولاسمينه عادي جسمها وبشرتها حنطيه ماتهتم بنفسها ابد ولو تهتم بتكون أجمل من سارة تكرة الحياة وكل شي بعيونها ملل وماعندها صاحبات بنيه على انها تحب تكون لحالها عمرها 17.
سارة بنت خالته مها : طولها عادي ملامحها جميله عيونها ناعسه ابيض من مها بشوي شعرها اسود وطويل وناعم نحيفه تهتم بنفسها ومررره تحب الحياه وصحباتها كثير وتحب الناس كبر مها عمرها 17 .
لجين بنت خاله مها : طويله ملامحها عاديه جداً عيونها كبيرة بس عاديه سمراء لانحيفه ولا سمينه شعرها طويل واسود وناعم بس ماتهتم فيه وعادي عندها الدنيا واهم شي عندها النت صغيرة هي عمرها14.
غادة بنت خاله مها : طولها عادي ملامحا طفوليه اللي يشوفها مايصدق عمرها عشرين تشوفها تقول عمرها خمس طعش شعرها خفيف منتفش دايم تستشورة عيونها صغيرة تشبه مها تقريباً بكل الصفات ونفس اللبس يلبسون عمرها 20 .
ملاك صديقتها :قصيرة اصغر من مها عمرها 15 بيضاء وعيونها صغيرة ملامحها عاديه شعرها بني وقصير ماتهتم فيه نحيفه ملامحها عاديه وخشمها صغير .
عمر : طويل اسمر جسمه عادي ملامحه طفوليه وبريئه شعرة ناعم اسود عيونه بنيه عاديه جداً يلبس نظارات يقرب ل مها كبرها عمرة 17 .
ملاك : اهلا لقيت لك ناس بتحبينهم
مها بستغراب رافعه حوجبها : هلا مين !!!
ملاك : سمر ورغد ونورة وجمانه هذولي بينسونك همومك صادقيهم وبتشوفين الفرحه
مها : مومشكله اهم شي انسى
ملاك بقهر : لا ماعليك اضبطك
مها : اوك وينهم
رغد : وحدة حوسه تموت بشي اسمه الخراب تخرب ابو جوك ملامحها عاديه قصيرة بيضاء شعرها قصير نحيفه مره ودايم تحطه قرنين نزغه كيذا عمرها 14 .
سمر : فلاويه هاديه سواليفها حلوة تدخلك بعالم ثاني ملامحها حاده ناعمه شعرها قصير نحيفه سمراء شوي عيونها عسليه جميله عمرها 14 .
ونورة : اهم شي حياتها ماتعيش على اللي يكدر خاطرها تحب الحياه وسنعه ملامحها عاديه مو ذاك الزود عيونها بنيه طولها عادي نحيفه شعرها اسود وقصير عمرها 14 .
جمانه : نتعرف عليها بعدين
سمر : هلا والله شخباركم
الجميع الا رغد : هلا
رغد طبعاً مو فاضيه فاضيه تفكر وش تخرب ..ماعرفت الا تحوس السوالف من هينا وهينا ..غيرت اسم مها وغيرت كل جوهم النزغه.. ماحبتها مها بس حاولت تصبر نورة استهباليه وراعيه سوالف ..سمر نفسها قعدوا يسولفون نورة طلعت.. رغد انسحبت وماعجبها الوضع مها بقلبها احسن فكه
بقى سمر ومها
وعيون مقهورة فيها ضيقه حسد وغيرة من سمر اللي اخذت جو مها كله كلهم راحو وبقوا مها وسمر سوى سوالف وضحك كانت ملاك اللي بدت تنزل دموعها بصمت تنجرح ب سكاكين تحس بغيرة بذات لمااستاذنت سمر من مها بانها بتدلعها مهاوي اختفت ملاك من العيون وحالها مايعلم فيه الا الله ماتدري وش تسوي وتخبي بقلبها ولا تنفجر فجاءة رن جوال ملاك
: الو
ملاك : الو مين معاي
: لا بس ابعرف وش وضعك مع الحلو لاني اشوف الغيرة ماكله قلبك
ملاك بحقد : مين انت وش تبي من قالك اغار ابعد عنها لا اذبحك
: وان مابعدت لا عنها ولا عنك
ملاك بتضربه كف كيف يقهرها بروحها : ماتشوف احسن
: هههههههههه نشوف وش عندك فاضي ما انا والليل
ملاك بقهر وحقد :طوط طوط طوط طوط قفلت الخط
ملاك بينها وبين نفسها مين هذا وليه دق علي وش يبي مني ومهاوي وش يبي منها انا لازم احميها رجعت للسوالف بقهر
مها رجعت للبيت وبعد فترة وهي مندمجه بالسوالف سمعت صوت الباب ينفتح .. دخلت عليها
سارة :هلا وينك ماشفناك اليوم ماغير بهالجوال ترى لاحقه عليه
مها وهي بتفطس ضحك: علمي نفسك ي امي
سارة: الله يفتح على قلبك بس
مها : وياك هههه الا سارة تعالي متى بترجعون ل الرس ترى ما ابي افقدكم يكفي انك فاهمتني بس بعيدة
سارة بتنهيدة: اه يامها ما ادري لارجعنا الرياض رحنا للرس بس وش فيك
مها : اه ي سارة فيني اشياء واجد مكبوته ودي اقولها بس ليت تسمعيني
سارة : افتحي قلبك ولاتنسين اني اقرب لك من اي احد قولي لي فضفضي
القادم
من اللي هدد ملاك كيف بتتصرف ؟!
وش فيها مها وش بتقول لسارة وهل بتطيح من عين سارة ؟!
لجين وش فيها وش موضعها بالقصه ؟!
بتكبر علاقه سمر بمها ؟!