عرض مشاركة واحدة
قديم 12-10-20, 08:54 PM   #87
rooz

الصورة الرمزية rooz
ⓑⓛⓐ©ⓚ ©ⓐⓣ

آخر زيارة »  05-09-24 (12:49 AM)
المكان »  جوف القمر°
الهوايه »  نثر حروفي~
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



مساااااكم الله بالخير اولا ....
ثانيا الاعضاء اللي بيسالوني عن لحظاتي ليه تاخرت هذه الفتره وايش بتكون اللحظه الجديده؟

بالبدايه اسعدني سؤالكم ومتابعتكم بقوووه وعساني ماانحرم من هالوجود ..
بالنسبه للحظاتي وليه توقفت ايه توقفت وكانت اخر لحظه لحظه بين النجوم كتبتها قبل لا يمر المنتدى بالازمه اللي صارت فانحذفت ذي اللحظه فعدتها من يومين يمكن ..
انا وقفت لحظاتي والله مو بيدي انشغالي ذي الفتره بالدراسه الضيوف وما الى ذلك فصار فكرري مشتت لابعد حد فخانتني حروفي وكل تركيزي توجه لدراستي..فاعذروني ومتى ما سنحت لي الظروف ان شاء الله ارد اكتب لحظاتي وتكون اجمل من اللحظات السابقه..اما من ناحية وش اللحظه الجديده فذا شي صعب احدده يعني لاني مزاجيه واكتب احيان كثيره حسب مزاجي فالله يعلم وش بيكون مزاجي يوم اكتب ولو في ببالكم لحظات حابين اكتب عنها اتمنى تكلموني..

رايق..
الخلل مو من عندك من عندي حسيت مرارتي انفقعت وانا احاول هههههه

الدكتورة ...
هذي الانسانه جمال روحها تعدى الجمال بالبداية كنت استغرب من الاعضاء ليه يحبوها كل ذا الحب فجاني فضول اعرف اكثر واكثر عن هذه الانسانه او بالاصح الملاك...
وكنت كلما انغمس في شخصيتها وجودها كلامها احسها قريبه من القلب حييييل انسانه عفويه وواعيه وعليها اسلوب يجنن وترتاح لها على طول مهما تكلمت عنها بظل مقصرة في وصف روعتها وجمالها..
ربي يسعدها تستاهل كل خيرررر...

بالنهايه اعذروني على تاخر الرد وايجازه بس بجد ابتدت مرحلة الجد بالدراسه ولازم الحق على روحي الفتره الجايه بيقل تواجدي بالمنتدى فساكون كمن يسرق من الساعات الثواني لاتواجد بينكم ..

وقفه اخيره ...
الحمد لله قربت جلسات علاجي تخلص صح في تحسن والحمد لله بس للاسف ماكانت النتيجه مثاليه صح صرت احركها بشكل افضل بس مااقدر اثنيها للنهايه ..صح المثل اللي يقول وجع ساعه ولا بكاء كل ساعه وهذا اللي صار لو واصلت العلاج زمان كان ماصار اللي صار
وبتظل لو تفتح عمل الشيطان واللي صار صار واللهم لا اعتراض..

تصبحوا على الفففف خيررر واحلام سعيده وواقع اسعد باذن الله تصبحون على ماتتمنون.. ومنورين يازواري الحلوين


 

رد مع اقتباس