عرض مشاركة واحدة
قديم 04-30-13, 09:45 AM   #95
صياد واحب اصطاد

الصورة الرمزية صياد واحب اصطاد
شهيد قعيد أحيا أمة

آخر زيارة »  12-20-14 (06:31 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



شكرا لك أخي الحبيب على هذه الكلمات الفضفاضة وعلى هذا الصوت الجميل .. الذي به ناديت .. وبعذوبته اسمعت .. ولن أقول لو ناديت لأسمعت حياً ولكن لا حياة لمن تنادي .. ولكنني سأقول لك لقد سمعنا وفهمنا وإننا الى مسك الغلا لمشتاقون .. نعم منذ أيام أجبرتني ظروفي الصحية أن أبتعد عن مسك الغلا .. وليتكم تعلمون أيها الأحباب حتى وأنا أهوجس من شدة الألم كنت اتذكر مسك الغلا وأطلب من أهلي أن يحضروا جهازي .. لأتفقد مسك الغلا .. واقرأ ما كتبه الأعضاء .. واطلب من إخوتي الرد نيابة عني وباسمي وبكلماتي التي أمليها عليهم .. لا أقول لكم أنني عشقت مسك الغلا فقط بل هو الشريان الذي يغذي فكري .. والطموح الذي تمنيته .. أيها الأحباب يا من فكر وغاب .. ومن يفكر في الغياب .. هل وجدتم ضالتكم في مكان ما ..غير مسك الغلا ؟ .. هل ظلمكم أحد في مسك الغلا ولم تنصفكم الإدارة ؟ هل الأعضاء ومشاركاتهم المبدعة لم ترق لكم أو لم تصل إلى طموحاتكم ..؟ هل وجدتم في هذا المنتدى من حرمكم من مناصبكم أو لم يعطكم اياها ؟ اقولها انا وانتم لكم القول لالالالالالا والله ..
إذن لمَ هذا التهرب والغياب وعدم الاهتمام بتسليط اشعاعات نوركم على صفحات هذا الموقع الراقي الذي يفتح ذراعيه لكم ..ليحتضنكم ويفخر بكم كما تفخرون به .. ياليت شعري هل من مستمع فيجيب .. ياليت شعري هل من غائب فيعود .. فنستقبله بالرياحين والورود .. اقسم لولا الاطالة والملل لملأت صفحات الموضوع كلاما .. ولكن أعلم أن نفوسكم قد تمل وتضيق من الإطالة .. عودوا كما عهدناكم .. والله أننا نحبكم في الله .. ولا نقوى على فرقاكم ..
هذه كلماتي أوجهها الى أصحاب القلوب الطيبة الرقيقة الذين عرفناهم ثم تركونا وابتعدوا عنا دون كلمة وداع .. نحبكم فهلا عدتم ليكتمل الفرح والسرور بعودة من احببنا وغابوا عنا .. قد يعذر البعض منكم بسبب الدراسة أو السفر ولكن أين باقي الأعضاء .. ولمَ لا تعطونا من وقتكم القليل أيها الأحباب .. صبر جميل والله المستعان ..
من فوق سرير المرض ومن بين كومة الأدوية اناديكم واناجيكم فهل من مستمع ..؟

محبكم صياد واحب اصطاد وإن شئتم فالبحر المتوسط وإن شئتم .....


 
التعديل الأخير تم بواسطة صياد واحب اصطاد ; 04-30-13 الساعة 09:51 AM

رد مع اقتباس