عرض مشاركة واحدة
قديم 05-04-21, 11:41 PM   #38
ŢαŢμαŊα

الصورة الرمزية ŢαŢμαŊα
آنثــى من عــالـــم الخيـــال

آخر زيارة »  04-12-24 (01:05 AM)
المكان »  وطن الأبطال KURDISTAN
الهوايه »  السفر بين عالم المعرفه وروائع الطبيعه
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

Icon N25



وهيدول الحديقتين يلي محدا نقاهن رقم 3 ورقم 6
رح بنزل التحليل تبعن كرمال آذا طل صاحبهن يكون التحليل جاهز مجهز


3. شخصية فاضلة :

عند إختيارك هذه الحديقة فهي تشير إلي أنك تتصرف بأخلاق عالية . تعتقد بأنه من الضروري أن تكون شخصية جيدة تلتزم بالأخلاق الحميدة في حياتك بمعني أن تكون شخص مثالي . ولا تهتم برأي الناس إذا كانت المثل والخلاق الخاصة بك غير واقعية . هذه الصفات تجعلك شخصية عميقة ومعقدة . تسعي لتحقيق الأمور التي لها معني وأهداف في كل جزء من حياتك ولا تحاول أن تكون حياتك ممتلئة بالأمور الفارغة .
تقوم بالحكم علي المشاكل من خلال منطقك الخاص وأخلاقك فهي القدرة الأساسية لإدراك المشكلة وبالتالي تحصل علي أفضل النتائج الممكنة في النهاية .


6. شخصية ممتنة :

تستمع هذه الشخصية بكل لحظة في حياتها وتحاول أن تستغلها لكي تسعد نفسها ومن حولها، حتي أنها تدخل في التجارب المختلفة لأنها تري أن الحياة بمثابة نعمة . تساعدك في تحقيق الإسترخاء الخاص بك وعدم تغير وجهة نظرك التي تحقق لك الراحة حتي تحقق السلام الداخلي لك . تحظي بشعبية عالية ممن حولها لأنها تبدو في تصرفات كالأطفال ولكن الناس غالباً ما يساء فهمها لأنها متفائلة جداً أكثر مما يبدو عليها . تعتقد بأن العالم مشرق وملون وممتلئ بالمزيد من المغامرات الممتعة التي تحتاج إلي تجربتها فعيونها تري الجمال في كل مكان .


 
مواضيع : ŢαŢμαŊα