الموضوع: رحله مع كتاب
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-22-21, 01:31 AM   #95
أعيشك

الصورة الرمزية أعيشك
غيّمُ السّلام.

آخر زيارة »  اليوم (01:07 PM)
المكان »  عاصِمة النساء.

 الأوسمة و جوائز

افتراضي






من أجمل الروايات التي قرأتها، تلذذت بالإثارة والتشويق، أنصح به حرفيًا.

تتبع The Troop "القوات" قصة خمسة فتيان مراهقين وكشافهم وهم يقضون عطلة نهاية الأسبوع بعيدًا في جزيرة فالستاف، وهي جزيرة نائية على بعد مسافة قصيرة من المدينة. في الليلة الأولى من الرحلة لاحظ فتى من الفتيان وصول قارب إلى الجزيرة. لا يتوقعوا أي زوار، فهم حذرون من الغريب، الغريب كان يعاني من سوء التغذية اللاإنساني ولكنه لا يشكل تهديدًا. يخبر الغريب أنه بحاجة إلى المساعدة وأنه جائع بشدة، يسمحوا للرجل بالراحة على الأريكة بالداخل طوال الليل، ولكن ليس قبل أن يطلب الكشاف من الأولاد البقاء في غرفهم بعيدًا عن الغريب.

يلاحظ الكشاف أن حالة الغريب تكاد تكون مستحيلة، وتتطلب تدخلًا طبيًا مكثفًا لإصلاحها. يحاول توجيه المساعدة عبر الراديو لكن هاجمه الشخص الغريب، تم كسر الراديو وتقيء نوع من الحمأة على الكشاف، شعَر بتشنج من داخل بطن الرجل وإنتفاخ معدة الغريب مع حركات غريبة "ديدان شريطية المُعدية". الرجل يفقد الوعي من الشجار. يشرح الكشاف للأولاد أن كل شيء على ما يرام وهو يراقب الرجل، ومن هُنا تبدأ القصة!.

* خلال القصة، يتداخل كل فصل مع تقارير ومقابلات مختلفة حول الأحداث التي حدثت في الجزيرة. على مدار الكتاب تم الكشف عن أن عالِمًا يتمتع بمهارة لا تصدق ولكن القليل من ضبط النفس (الدكتور إدجيرتون) كان يعمل على دودة شريطية معدلة يمكن أن تسبب فقدان الوزن بسرعة ولكن بأمان. كما كان يقبل سرًا منحًا من وكالات الأسلحة العسكرية لتعديلها لإستخدامها في الحرب. أقنع الدكتور إدجيرتون رجلًا بأن يكون جزءًا من دراسة، وتم حقنة بهذه الدودة. من خلال التلاعب والتخطيط الدقيقين، تم إطلاق سراح المريض في جزيرة فالستاف، من أجل اختبار الضراوة والقدرات العسكرية للدودة.


 

رد مع اقتباس