عرض مشاركة واحدة
قديم 08-27-21, 08:13 PM   #7
Athena

الصورة الرمزية Athena

آخر زيارة »  02-12-23 (11:35 PM)
المكان »  أعيش بين أبناء السلطنة
الهوايه »  السكون لا غير

 الأوسمة و جوائز

افتراضي




أهلا أهلا
وعدنا من جديد بفصل جديد آمل أنكم استمتعتوا بالفصل الماضي

أعتذر عن التأخير لظروف خارجة عن الإرادة
و ان شاء الله كتعويض لكم سأقوم بتنزيل فصلين
تحياتي



الفصل الثاني

من حيث وقفنا سابقاً كانت معالي تتهم غنى بأنها سرقت حبيب رودينا

معالي: معلش أنا عارفة انك من العاصمة وجريئة وتسوين أي شيء بس تعرفين انو هذي صديقتك ما يمديك تفكري؟
غنى: أفااا انتي من وين تفكرين بالضبط؟ ترى مو جوعانه حبايب ياهوو ايش فيه
وقايله لكم اني حبيت لي شخص بس أكيد مو غسان حبيب رودينا!
معالي: معلش اسمحي لي أنهي صداقتنا انتي مو زينة
غنى: يالله عاد من زينكم انتوا ..

وبكذا انتهت العلاقة بسبب كذبة كذبتها المنافقة الي عهد حذرت غنى منها من أول يوم دراسي بس لأن ابو الطبيع ما يجوز عن طبعه غنى ما صدقت وقررت تجرب الواقع المر بنفسها

غنى : يا عهد تعالي أبغى اسألك , أنا ترى مره معصبه بس ما ابغاكِ تتنمرين علي
عهد : ايش فيه
غنى : ليش تكرهوها لرودينا وما تحبونها ؟ جد جد يعني ليش؟ ما بعلم أحد والله
عهد: والله و أنا أختك تعرفين أصيلة ؟ معانا بالصف على فكرة سمعت انها تقرب لك
غنى: ما عليك ما أعرف احد يقرب لي ايش فيها أصيلة طيب؟
عهد: كانت صديقة رودينا مثل ما يقولون الروح بالروح بس لان عرق النفاق و الكذب يمشي بدم رودينا جابت أجلها بنفسها في يوم من الايام كانت تسوي نفسها تعبانه ومغمى عليها عشان ما توقف بالطابور فالحر مع البنات وعشان تدور أتنشن – ملاحظة و اهتمام- من البنات قامت كذبت عليهم وتقولهم انو عندها القلب!
غنى : لاا كثير مره ياخي
عهد: و رب الكعبة كانت كذا و اسوأ و بإعتبار انه هالرودينا كانت صديقة أصيلة و الشلة كانوا يهتمون فيها بحكم مرضها الي محد يدري عنه! وفي يوم تغيبت عن المدرسة يومين والبنات خافوا لانها قالت لهم احتمال تساوي عمليه لقلبها.
وعلمت أصيلة أمها و أصرت تتابع حالتها بما أن أمها تشتغل ممرضة في المستشفى الكبير بالولاية لكن حزروا ايش؟ ما لقوا لها ملف طبي بمرضى القلب ولا العمليات ولا غيرو
فقرروا يزوروا رودينا و أهلها يمكن تتعالج في مستشفى ثاني خارج الولاية ولكن بووم
الأهل أنفوا حقيقة ان بنتهم عندها مرض بالقلب حتى هههههه و زعلت أصيلة مرة والبنات لانهم صدقوها وهي كذبت عليهم بموضوع كذا حساس .

غنى : أجل استاهل ووضحت الصورة
عهد : لا تقولين جا دورك ؟
غنى : ايه والله جا وليته وما جا ههههه
.
.
.
فالبيت بعد الدوام وعلى الفيس بوك
غنى : يووه مره تعبت اليوم و الاحداث ثقيلة على قلبي
عبدالعزيز : ليش ايش صار؟
غنى : كل شيء متعلق بكوني جيت من العاصمة في ما معناه انو سهل ينخدع عليا بس يالله هانت وعادي
عبدالعزيز : طب ممكن اسألك سؤال ؟
غنى : هات يا عيوني اسأل جعل محد يسأل غيرك
عبدالعزيز : ههههه فديتك أبد لي زميل يقول أنه اخته تدرس معاكم اتوقع اسمها معالي
كويسه هي ؟ ولا ما تعرفينها؟
غنى : ايه اعرفها معاي بالصف و دوبنا تقاتلنا اليوم
عبدالعزيز: ي ليل ما اطولك! ليه!
غنى : ولا شيء بحكم إني من ***** صرت أسرق حبايب
عبدالعزيز: جد؟
غنى : تستهبل؟
عبدالعزيز: لا خلاص امزح
.
.
بعد مرور اسبوعين من الأحداث صارت علاقة غنى بإلي حوالينها سطحية خافت تتعقد الامور أكثر..

معالي: مو ناوية تعتذري منها؟
غنى : من ايش؟
معالي: ترى الي سويتيه مو هين والله أخاف أكلمك عن حبيبي و ألقاك سرقتيه مني!
غنى: شوفي اذا تحسي اني ثقيلة على قلبك فارقي خلاص مو ناقصه والله تجيك التهايم و أنت نايم , عجيب والله!
معالي: شوفي هو مبين عليك بريئة ونحن نعرف رودينا مو كل كلامها صحيح
غنى: و دام تعرفي ليش اتهمتوني ظلم؟ يختي خلاص ممكن تخليني آكل ؟
معالي: ههههه إيه خلاص خذي راحتك بس عاد تعرفي والله هالحكي يقرقع بقلبي وودي أقولك إياه
غنى: هاتي ما عندك
معالي: والله أنا من فترة حبيت وهو ممرض ومن منطقة قريبة مننا وترى نطلع مع بعض بس هاه لا تعلمي احد!
غنى: تطلعي معاه؟ هبله؟ أحس هالبلد متشدد مرة وكل العوائل متشددة بس تغامرين بحياتك وتطلعين معاه؟
معالي: عادي ترى أهلي ينامون على 10 بالليل و أنا أطلع معاه على 11
غنى: طب انتبهي على حالك شباب هالوقت ما منهم أمان والله لا يكسر بخاطرك ولا يعتدي عليك كله جايز و أنا اختك
معالي: ما عليك قدها أنا
.
.
في حصة الرياضيات
( وسأخبركم بأنها من اسوأ كوابيس غنى على الإطلاق)

أستاذة إيمان : يلا مين يطلع يحل المسألة على السبورة؟
الصف : حالة صمت وكلٌ ينظر إلى بعضه البعض
أستاذة إيمان : طب هختار لوحدي؟ ماشي
و رفعت غنى يدها حتى تتسنى لها فرصة الاجابة
أستاذة إيمان: يلا يا غنى تعالي
هديل : أستاذة ليش تطلعيها تجاوب ترى كل بنات *** فاشلات
الأستاذة : بت اخرسي
غنى : تبي تحلي؟
هديل : ما أنا أعرف وضعك ههههه
رمت غنى القلم على وجههاا غاضبةً وخرجت من الفصل

يتبع


 

رد مع اقتباس