عرض مشاركة واحدة
قديم 09-03-21, 03:31 AM   #11
Athena

الصورة الرمزية Athena

آخر زيارة »  02-12-23 (11:35 PM)
المكان »  أعيش بين أبناء السلطنة
الهوايه »  السكون لا غير

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



مرحبا
أعتذر جدا لكون الفصول قصيرة سأحاول إطالتهم قدر المستطاع..
الفصل الثالث – الجزء الثاني


نعود إلى حيث كنا عندما لفت نظر غنى تلك المحادثة المريبة هل ستترك فضولها ليمسك زمام الأمر أم ماذا ؟
باسل : وشلون موضوع غنى؟
معالي: خلاص عطيتك الي تبيه وسوي إلي اتفقنا عليه
غنى: وش الي اتفقوا عليه
ويفتح باب غرفه الضيوف فجأة لتغادر غنى المحادثة وتغلق الحساب
مياسين ( شقيقة غنى): انتي مو قلتي ان صديقتك معك؟ وين راحت
غنى : سلامات وين عايشين احنا ليش تفتحي الباب وكأنك فاتحه القسطنطينية
مياسين : كيفي امي تقول تجي معانا بعدين لبيت عمي ولا ؟
غنى : لا ما بجي
مياسين : احسن
.
.
*معالي وفارسها المغوار*
حبيبها : انتي علمتي صديقتك عني؟
معالي: لا أبد أغار عليك وتدري انك سر من أسراري أصلا
حبيبها: طيب متأكدة انها ما بتعلم عليك ؟
معالي : ايه اعرفها اصلا هاي ينلعب عليها مو تلعب علينا ههههه
حبيبها: كويس طيب متى قالوا اهلك بيجونك ؟
معالي: الساعه 7 لسه باقي نص ساعه
حبيبها : اجل خلينا نرجع ونلتقي بالليل شرايك؟
معالي: خلاص تم حبيبي
.
.
شعرت غنى بالملل ومن الانتظار وحيدة
غنى : ورا ما ارسل له رساله مدري احس بياكلني بقشوري ولا خلاص استناه لين ما يرجع من الملعب احسن
*ويقاطع تفكيرها صوت رسالة من هاتفها*
رقم غريب : ي حلوة؟
غنى بتفكر بين نفسها ( خير وش ذا ههههه)
رقم غريب : تشوفين وما تردين؟ هذا ذوقك؟
غنى : مين انت؟
رقم غريب: انا شخص لازم تخافي منه
غنى : تخسي ما بقى الا انت انقلع ناقصه سوالف
رقم غريب : متأكده من كلامك يا غنى؟
غنى : ايه و القم بلوك
و أنهت غنى تلك المحادثة مع غيمه من التساؤولات و الشك , ما الذي يحدث؟
رسالة نصية جديدة
رقم غريب : وضعك مره مضحك ومزري انتي غلطتي على الشخص الخطأ أحب أقولك أن صورك معاي و انا عازم على اني اساوي صفحه على الفيس بوك افضحك و افضح من جابك فيها الا اذا تحولين لي مبلغ وقيمته 1500 ريال
غنى : والله مصروفي ريالين أجيب هذولا من مين؟ بعدين صور ايش!! أنا ما ارسلت صوري لأحد افففف لا خلاص مو لازم اخاف هذا واحد نجس بتصرف معاه بعدين
غنى : معالي انتي وين ؟؟؟
معالي: خلاص عند الباب افتحي لي

و إلتقى الاثنان وبدأت معالي تسرد لقائها مع حبيبها وكيف انه قام بإعطائها باقة ورد وعطور بمناسبة إكمالهم عاما معا
معالي: تعالي أنا ما وريتك صورته ههههه ترى هو مبين انه كبير بالسن بس ما عليك تراه شباب ومحترم
غنى : ايه ايه ما عليك ههههه
معالي : بس بالله اعطيني رايك فيه بصراحه مين احلى انا ولا هو ؟
غنى : خليني اشوفه اول وشفيك هههه

-حسنا لا اعتقد ان غنى ستكون سعيدة بما قد تراه-
معالي : وهذا هو هاه شرايك؟

وعم الصمت أرجاء المكان
غنى : هذا هو؟
معالي: ايه بالله مو انا احلى منه ههههه
غنى: وطلعتي معاه؟
معالي: فيك شيء؟ لا يكون يقرب لك؟
غنى : والله كأنه مألوف بس تعالي مو كبير عليك احسه شايب هههه بعدين انتي احلى منه ما شاء الله
معالي: مممم بما انه مألوف اسمه عبدالعزيز ترى
غنى: اههه لا الي اعرفه اسمه احمد
معالي: اجل مو هو

*لطالما كنتِ قوية يا غنى حتى و أن خرجت صديقتك مع حبيبك لا بأس قاومي حتى ترحل*

معالي : أحس ودي أعترف لك بشيء بس خايفه منه
غنى: هاتي الي بقلبك
معالي: فيه صيدليه قريب منكم؟
غنى : ايوه فيه سلامات فيه شيء يألمك؟
معالي: لا بس تأخرت علي ممم فاهمه علي صح؟ صارلها متأخره اسبوعين
غنى: تبي دواء ينزلها يعني؟
معالي: لا أبغى جهاز فحص حمل
غنى : هاه؟
.
.
يتبع


 

رد مع اقتباس