عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-13, 06:16 PM   #8
اللورد يحيا
إداري سابق ونجم من نجوم الموقع

الصورة الرمزية اللورد يحيا

آخر زيارة »  05-04-17 (09:43 PM)
الهوايه »  لعب الشطرنج ♔

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



صحيح كلامك اخ احساس العالم ولكن انا ما قست الزواج بالتربيه السليمه او بنظرة لدين الذي يحكمنا وكذالك لم اعين فئة معينه بدون ذكر ( الا القليل ) .. لان كثرة نسب الطلاق عندنا هو سيد الموقف ..

في الاصل والمفترض نقيسها ( بحسب الشخصية ) حتى نكون ادق واعمق للاسباب لان التربيه من منظوري مالها اي دخل ابداً في وقتنا الحاظر .

وبتحديد في الزمن اللي حنا فيه الماده هي التي تصنع الشخصية وتسيطر على الشعوب وتقرر سمعة وطيبة الاسر اكثر من التربيه السليمه وكذالك للاسف ( الدين ) لان اصبح منظورنا منظور حظارة وتقدم في زمن يدعي العولمه ..

( معك فلس تسوى فلس مامعك شيء ماتسوى شيء )

والزوجه بعد الماده هنا هي من تصنع زوجها قبل ان يكون الزوج صانعها واذا لم يتوفر بأختلاف الشخصيات حينها يوجد نقص في الزواج ونادراً مايوجد هناك قبول واستمرار ..

وللاسف كثير جداً مايحدث عندنا طلاق لهذي الاسباب وانا شهدت قضايا عده عن طريق المحاكم السعوديه وحللت معضمها بعدم توافق الشخصيات وقلة الماده وليس قلة التربيه والدين ..

زبدة الكلام : من حق اي زوجه تحس في بيت زوجها برجل يساندها ويكون عون لها ويحسسها بالامان والطمأنينه وملبياً لاحتياجاتها بمقدار وكذالك من حق اي رجل يحس في بيته بزوجه أنثى تشاركه حياته وتحسسه برجولته مقدرتاً له وليس غير ذالك ..


 
مواضيع : اللورد يحيا