عرض مشاركة واحدة
قديم 07-03-13, 04:24 AM   #1
بنت النور

الصورة الرمزية بنت النور

آخر زيارة »  01-19-15 (06:58 AM)

 الأوسمة و جوائز

خبر شرطة الرياض تطيح ب3 سعوديين ارتكبوا جرائم سرقة تحت تهديد السلاح



ضبطت بحوزتهم 3 أسلحة ومبالغ مالية و102 حبة كبتاجون

شرطة الرياض تطيح ب3 سعوديين ارتكبوا جرائم سرقة تحت تهديد السلاح


بعض المسروقات التي تم العثور عليها مع الجناة
الرياض - مناحي الشيباني
تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض من القبض على ثلاثة متهمين سعوديين تورطوا بسرقة عدد من سيارات المواطنين والمقيمين بطريقة الصدم من الخلف والسطو على عدد من أصحاب المحلات التجارية وسلب مبالغ مالية منها وأجهزة وبطاقات اتصال مسبقة الدفع بعد تهديد العاملين فيها والاعتداء عليهم وإطلاق أعيرة نارية لتخويفهم.
وكان مركز شرطة محافظة شقراء قد تلقى بلاغا من وافد آسيوي عن حضور ثلاثة أشخاص سعوديي الجنسية لمحل التموينات الذي يعمل به بإحدى محطات الوقود وقيامهم بإطلاق أعيرة نارية وتهديده وسرقة آلة الكاشير وبداخلها مبلغ ثمانية آلاف ريال وبطاقات اتصال مسبقة الدفع تقدر بقيمة خمسة آلاف ريال.
وورد بلاغ مطابق للمركز ذاته من وافد آسيوي آخر أفاد بحضور ثلاثة أشخاص تنطبق عليهم نفس المواصفات وقاموا بالسطو على محل التموينات الذي يعمل به وتهديده وإطلاق أعيرة نارية من سلاح مسدس وسرقة آلة الكاشير وبداخلها مبلغ ثلاثة آلاف ريال وبطاقات اتصال مسبقة الدفع بقيمة ثلاثة عشر ألف ريال.
فيما تلقى مركز شرطة العليا ومركز شرطة السليمانية عدداً من البلاغات من مواطنين ومقيمين أفادوا بتعرض سياراتهم للسرقة بطريقة الصدم من الخلف وعند ترجلهم يقوم الجناة بسرقة السيارة والهرب بها والبعض منها عندما كانت السيارات واقفة بوضعية التشغيل.
وقامت إدارة التحريات بزرع المصادر السرية للتغلغل في أوساط المشبوهين ومراقبة المناطق التي يرجح تواجدهم فيها، وتم حصر الاشتباه بثلاثة أشخاص سعوديين وألقي القبض عليهم واحداً تلو الآخر، وقد ضبط بحوزتهم ثلاث أسلحة نارية ومبالغ مالية وبطاقات اتصال مسبقة الدفع و(102) حبة كبتاجون مخدر، وبالتحقيق معهم ومواجهتهم بما توفر ضدهم من أدلة وقرائن اعترفوا بارتكاب جميع تلك الحوادث موزعين الأدوار فيما بينهم متقاسمين المسروقات، وقاموا بالدلالة على المواقع التي قاموا بالسرقة منها. وتم التحفظ على الجناة وإخضاعهم للتحقيق لمعرفة مدى صلتهم بالحوادث المشابهة ولا تزال القضية رهن استكمال إجراءات التحقيق.