عرض مشاركة واحدة
قديم 03-21-22, 04:52 PM   #1
الشيخ حكيم

الصورة الرمزية الشيخ حكيم
!حفظه الله ورعاه!

آخر زيارة »  04-17-22 (08:45 PM)
المكان »  الأردن
الهوايه »  لا شيء مهم..

 الأوسمة و جوائز

Icon N25 الحب في زمن الكورونا (كاملة)



بقلم الشيخ حكيم.. حفظه الله ورعاه

مدخل إلينا..
لا تقرعي الجرس حبيبتي ولا تطرقي الباب، أمي في الغرفة الأخرى نائمة، هي تعاني من بعض الرشح والكثير من السعال، فقط تناولي منديلك وضعيه على مقبض الباب فافتحيه وأدخلي..
تنفسي كما ترغبين، قبليني كما ترغبين، عانقيني كما ترغبين، كل ما يقال اشاعه، هذا المرض اشاعة، هذا الحزن اشاعة، هذا الخوف اشاعة، حتى أن الصين اشاعة..
فقط تعالي صغيرتي.. تعالي لنمتهن الحب في زمن الكورونا!
أدخلي برجلك اليمين، أو الشمال أو بكلاهما معاً.. لا فرق في الفرق عندي كيف تدخلين، المهم أن تدخلين، المهم أن تُفتَح ستارة المسرح علينا فتصفق لنا الدنيا، لنا نحن.. نحن الأصغر عاشقَين!

مدخل إليها..
واجباتي المدرسية كثيرة، ولا أعلم ماذا أفعل!؟ أأكملها أولاً ثم أذهب لأراه أم أراه أولاً ثم أكمل واجباتي؟! لست أعلم.. لكنه قال لي بأنه متعبٌ جداً، لا أعلم ماذا أصابه فجأة، حسناً.. علي أن استأذن أمي وأذهب.. سأخبرها أنني ذاهبة إلى بيت خالي لأحل واجباتي معه، ولأطمئن على زوجته، فزوجته أيضاً مريضة، يقال أنها الكورونا.. أو هي تخشى الكورونا، حقيقة لا تهمني، يهمني فقط ذلك المتعبُ النائم على السرير، أمي ستوافق، فأنا صغيرة، أو لعلها تراني صغيرة، ما زلت في الأربعة عشر ربيعاً، نعم أتمنى أن تراني صغيرة إلى الأبد.. لأبقى بقربه إلى الأبد!
يقول لي دائما أنه يحب أن يراني بحذائي الأحمر، لا اعلم هذا الغبي لما لا ينظر إلا إلى حذائي! فلدي أنف أحمر.. و لدي أذنان حمراوان، حتى وجهي سرعان ما ينقلب إلى اللون الأحمر حينما يقول لي " أحبك"، عموما سأرتديه.. سأرتدي حذائي الأحمر.. ترى إن ارتديته أسوداً سيبقى يحبني؟! لا.. سأرتدي الأحمر!

يتبع..


 


رد مع اقتباس