عرض مشاركة واحدة
قديم 11-15-22, 06:27 PM   #77
الخواف

الصورة الرمزية الخواف

آخر زيارة »  اليوم (04:28 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنادول مشاهدة المشاركة
اوف اوف تهديد مره وحده ..!!
بس انت وتحديدا انت مشاركاتك لافيها غزل ولاابيات شعريه تدغدغ الاحساسيس حقت ذولاك ولا لك بالشيلات والاغاني ولا لك بقسم الالعاب وورده لك وورده لي واهديني واهديلك واعترف لي واعترف لك يعني الخطأ وين والا خوفا عليك من ان تفتن لاسمح الله ب احد ولو ان الشوارع هنا فاضيه ثلاث ارباعهم فالمدونات وثلاث اربعه فالألعاب و كم واحد فالشعر وضيم الايام وياقلبي وياعيني ويابطني راحت ثورة المنتديات وفتنتها ..

وبس


هههه التهديد صيغة مبالغة لبيان عِظم هذا الأمر في عايلتنا .....




المهم بمناسبة كلامك عن المشاركات والغزل والشعر ومدري إيش ..و..الخ ...خليني أسولف معك شوية :


أحيانًا أغبط العضو اللي يقدر يكتب شعر وخواطر وكسرات وغيره من الشغلات اللي زي كذا ...وبرضه أغبط الكتّاب من الأعضاء .......لأنه شي ممل يوم أدخل المنتدى وبس أكتب كلام عادي تحت المواضيع أو في المدونة .....


فـ الأعضاء الكتَّاب والأعضاء اللي يكتبوا شعر وخواطر ومن هذا القبيل ....راح يكون لهم خيارات في الكتابة داخل المنتدى ....

أما اللي مثل حالاتي اللي ماعنده مقدرة لا على الشعر ولا الخواطر ولا على الكتابة ولا غيرها ...فهو راح يحس بملل وطفش لأنه استهلك كل الكلام العادي اللي عنده ...

بمعنى آخر : إذا ماحصل موضوع يرد عليه أو ماحصل شي يكتبه في المدونة .... فـ تجده زي الخبل يلفلف في المنتدى..وطبعًا المدونة استهلكها بالكلام العادي المكرر ...وماعاد عنده شي يكتبه ..


بعكس اللي عنده مواهب أخرى في الكتابة ..فهو عنده خيارات ..فـ إذا مل وطفش من قسم النقاش أو هذا القسم اللي حنا الآن متواجدين فيه ...... ..فـ يذهب إلى القسم المناسب للموهبة اللي عنده ....زي الشعر مثلًا...أو الخواطر أو الكتابة ..أو غيره من فنون الكتابة اللي يقدر يبدع فيها ..






على فكرة قبل ما أنسى ..كلام ( أمل ) في ردها وكلام ( عطر الندى ) ...فيه جزئيات من ردهم ...كل مرة أقول راح أعلق عليها ...



.....


 

رد مع اقتباس