عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-22, 12:12 PM   #33
بنادول

الصورة الرمزية بنادول

آخر زيارة »  01-23-23 (07:01 PM)
المكان »  في سحابه علي متن التمني..
الهوايه »  القراءه والكتابه وركوب الخيل..!

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



السلام عليكم ورحمة والله وبركاته ...
الاخت اشراق ..
شكرا لموضوعك الجميل الذي "اكل الجو" لأنه ببساطه يتعلق فينا نحن رواد هذا المنتدي..
بالنسبه لغلق المواضيع..
اعتقد ان السبب يعود فالمقام الاول لصاحب الموضوع كما اشار الي ذلك اخونا مدير المنتدي الاخ احمد..
يعني انت كـ كاتب موضوع عليك ان تقف علي مسافه واحده من الجميع وتحترم الجميع ممكن تجامل البعض وتسترسل معه هذا شأنك لكن ان حدث خصام او خروج عن النص كن منصفا وكن مع الحق اينما كان بغض النظر عن الاسماء ..!!!
و ان حصل خروج عن النص بــ اساءه او تهكم او شخصنه فعليك ان تبدأ بمن فعل هذا الفعل وتنبهه بطريقه لبقه هادئه لا ان تتركه ليأتي غيرك ويرد علي من خرج عن النص بنفس الطريقه ثمن تنزعج و"تولول" وتمارس مظلوميه في غير محلها
ايضا عدم وجود مشرف للقسم اكيد راح يترك مجال للخروج عن النص خاصه في حال كان صاحب الموضوع سالف الذكر غير قادر عن احتواء وتجسير الهوه بينه وبين المتخاصمين او المتخاصمون ايهما اصح فهي كذلك..!
الامر الاخر دعو الاعضاء يكتبون بطريقتهم طالما لم يكن هناك خروج عن الاداب العامه ولم يمس فيها خطوط حمراء كالدين والاهل والبلد ..
ايضا اذا كنت عزيزي القاري ممن يمارس هواية "الطقطقه " و"الشخصنه " مع الاخرين فلاتمنع غيرك ولاتنزعج ممن يمارسه معك والاهم مو تطير "بلاغات وازعاجات" وانت ساس المشكله.. ..ضميرك وينه


اخيرا مسك الغلا ماشفنا فيه لا احمق ولا وقح لكن شفنا ملاقيف ومعززين فالخير والشر وشفنا ناس ماشيه علي نظام ضربني وبكي وسبقني واشتكي ..!!


الزبده من اعلاه ..

لا اؤيد غلق المواضيع فقط ينبغي وجود مشرف صاحب ضمير ماتاخذه العاطفه والمحسوبيه هنا او هنا وكما اسلفت صاحب الموضوع يجب ان يضع في باله ان الموضوع يحتاج الي "شوية ضمير" و" رزانه" و"المام فالموضوع " قدر المستطاع والاهم من هذا كله القدره علي احتواء جميع الاراء بصدر رحب..


اخوكم امام الزمان ووارث علم الرومان رومانس