عرض مشاركة واحدة
قديم 05-16-23, 05:07 PM   #5
السهم الأخير

الصورة الرمزية السهم الأخير
اترك أثر طيب

آخر زيارة »  04-24-24 (06:53 PM)
المكان »  صلالة - سلطنة عمان
الهوايه »  الخيول و الطبيعة
رحم الله إمرء عرف قدر نفسه
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



مرحبا أختي نونو إن شاء الله الأمور هدأت شوي اليوم مقارنة بيوم الحادثه . الأخ م. أحمد كفى ووفى .
بصراحه بحاول قدر المستطاع أحلل الموضوع . شوفي من خلال المعطيات يتضح لي عدة أمور
أول المشكله ماهي كبيرة جدا أقصد سبب الخلاف .
المشكلة ماهي مادية ولا بدنيه . أنا أعتقد أن المشكلة هي جدال حول موضوع متعلق بالوقت مثل سفر معين أو مشوار معين لأن الرجال ما شاء الله مداوم ثم نادي لياقه وجدوله صحي ورياضي ولكن يأخذ شوي من وقت العائله .

وبما أنه مشترك في صاله رياضيه ونادي صحي فمشكلته ماهي مادية .

أعتقد أن توقيتك لطرح الموضوع هو المشكله يمكن ما كان الجو مناسب . شوفي يا وخيتي الزوج لما يكون فقمة الروقان لا تهاجميه بطلبات بشكل مباشر . تثعلبي عليه بشوية عبارات حلوه ومهدي للموضوع وراح يجي معك وحتى بالخلاف حاولي تنسحبي لما تحسي نفسك بتوصلي للجدار عشان ثاني جلسه ترجعي من جديد وتكملي من نقطة التوقف .

الحين انتوا متعادلين ويمكن هو في موقف اكثر احراج منك ومن أهلك . أظن إنك طيبة وتحبي زوجك بدليل بعد الضرب لا زلتي تحفظي حقه وكنت محترمة جدا في سرد الموقف بدون تأجيج للموضوع ضد الزوج .

اذا حابه ترجعي له والرجال ما طلقك انتظري شوي لين يهدأ أكثر ترا هو لازمه يعتذر لعمه قبل ما يعتذر لك لأنه قال خلي بنتك عندك . صحيح يحق له يزعل ويعصب لكن عمه تاج راسه وله الحشمه والوقار اذا بغى اصول اهلا وسهلا قد ضربتنا وفردت عضلاتك علينا وما قلنا شي لكن اعتذر لعمك وخذ زوجتك والدنيا سلامات كل واحد يتنازل عن جزء من الحقوق لطرد هذه المصيبه . إذا طول أكثر من شهر لازم أهلك يراجعوه يا يرجع زوجته يا يطلقها ومصروف عياله عليه قبل وبعد الطلاق .