عرض مشاركة واحدة
قديم 06-07-23, 01:38 PM   #8
السهم الأخير

الصورة الرمزية السهم الأخير
اترك أثر طيب

آخر زيارة »  05-23-24 (02:26 PM)
المكان »  صلالة - سلطنة عمان
الهوايه »  الخيول و الطبيعة
رحم الله إمرء عرف قدر نفسه
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



مقر الاستخبارات الأمريكية

يظهر أحد القادة رفيعي المستوى وهو يشرح لبعض العملاء حجم الورطة التي وقعت فيها الولايات المتحدة . أيها العملاء نحن في مأزق حقيقي . لدينا مواطنة مقتولة في روسيا وأنتم تعلمون أنه ما من سبيل إلى التحقيق في الموضوع لأن الروس يتهموننا بزرع خلايا تجسسية في أوقات حرجة كهذه .
ولكننا أيضا ندينهم بإسقاط طائرة خاصة لمواطنة أمريكية وإبنتها وموت كل من كان فيها . كلنا يعلم أن تلك العربية لا شأن لها بما حدث وربما قام الروس بتلفيق تلك التهمة لكسب الموارد وابتزازنا معا .
ولكن إذا كان الوصول لفاعلي تلك الجريمة مستحيلا فليس مستحيلا التعاون مع الروس على إثبات التهمة وإلصاقها بالعرب وجعلهم يدفعون تكاليف الجرائم الشائكة أو نجعلهم بذلك يتخلون أو يؤجلون مطالبهم و حقوقهم .

مقر الاستخبارات العسكرية الروسية :

يبدو الروس أكثر ورطة من الأمريكان لأن الأحداث وقعت على أراضيهم وليس لهم خيوط كافية لنشر بيان مؤكد حيث تلقت الصحف الأنباء الأولية بسخرية إذ كيف لمواطنة عربية أن تقوم بإسقاط طائرة واختطاف أو قتل الركاب بمفردها . وإن كانت تعمل ضمن منظومة فلماذا تعجز الاستخبارات الروسية عن كشف ملابسات القضية.

ضرب أحد الجنرالات كفيه ببعضها و أخذ يشتم العرب : هؤلاء الحمقى . مخربون وفضوليون . ماذا تفعل تلك العربية الحمقاء في تلك الغابات آنذاك؟
أيها السادة: يجب أن نظهر حسن النوايا للأمريكان ونتفق معهم على إلصاق التهمة بالعرب وبعدها نقوم بحل القضايا الحقيقية الشائكة بيننا .
الأمريكان يعلمون أن تلك الطائرة ليست لهدف سياحي على الإطلاق وإن كانت الطفلة شماعة لتغطية الموضوع . هكذا هم الأمريكان ، يصلون إلى الهدف بأي وسيلة ممكنة . نحن لا نستطيع إدانتهم بشيء من هذا فلكما تعمقنا في التحقيق قد يظهر لنا دليل يديننا ويوتر العلاقات أكثر.

تلك العربية الساذجة يجب أن تدفع الثمن لكي لا تتواجد في المكان الخطأ . هذا افضل لنا وللأمريكان . هذا هو المخرج الوحيد فلنحسن النية ونعمل بشكل متعاون جدا مع الأمريكان حينما يطالبون بفتح ملف حول القضية.

مقر السفارة العربية في روسيا

القضية شائكة ايها الإخوة ، نحن الآن لسنا متأكدين أن المتهمة على قيد الحياة ولدينا دليل قاطع من مواطنين روس بأنهم شاهدوا المتهمة تتحرك بشكل طبيعي وقد دخلت الاراضي الروسية بشكل طبيعي أيضا ولم تسجل عليها أية مخالفات سلوكية أو فعلية ولم تدرج ضمن السياح الخطرين أو الغير مرغوب بهم أو الذين بحاجة للرقابة . ربما تمت مراقبتها بشكل احترازي كونها عربية ولكن لم يتم توجيه أي إتهام ضدها خلال فترة تواجدها هناك.
نحن أيضا سنتعاون مع الجميع لكشف ملابسات القضية ولكن علينا أولا أن نعلم مصير المتهمة ومكانها إن كانت على قيد الحياة. موقفنا صعب للغاية ولكن نأمل أن تكون بخير ونتمكن من العثور عليها لكشف الغموض الذي يكاد يثير أزمة دبلوماسية .

من موقع الحادث :

قنوات العالم تغطي الحدث والكل يضع السيناريو الذي يناسب أجندة بلده . بكل لغات العالم تصدرت قصة كاتيوشا العناوين ما بين داعم للبطلة وبين معارض وكاره . ولكن ماذا عساها تفعل الآن ؟ إنها ورطة كبيرة وأقدار غيرت حياة تلك السائحة العربية التي كانت تسعى للاستجمام والهدوء والخروج عن روتين العمل والضغط النفسي .
وجدت نفسها محاطة بين جدران مظلمة وبرفقتها طفلة من بلد آخر وهي مطلوبة على رأس القائمة وقد تم وضع المكافآت الجزلة لمن يدلي بمعلومات عنها .

القادم أجمل ....للرواية بقية


 

رد مع اقتباس