عرض مشاركة واحدة
قديم 11-25-13, 08:44 PM   #1
اللورد يحيا
إداري سابق ونجم من نجوم الموقع

الصورة الرمزية اللورد يحيا

آخر زيارة »  05-04-17 (09:43 PM)
الهوايه »  لعب الشطرنج ♔

 الأوسمة و جوائز

Icon30 أخ يطلق النار على أخته من أجل الأرث !



مسك الغلا ـ متابعة -
أدى خلاف على إرث بين مطلقة وأخ لها غير شقيق إلى إطلاقه النار عليها، ووقع الاعتداء عندما قامت السيدة العشرينية “ص الطميحي” بزيارة والدتها في قرية الخرادلة، حيث صادفت أخاها أمام منزل والدتها فقام بإطلاق الرصاص عليها.
وقالت “ص”: “عندما ذهبت أول من أمس إلى منزل والدتي لزيارتها وتسوية خلاف على إرث أخي المتوفى بقرية الخرادلة طرقت الباب عدة مرات وأنا بانتظار والدتي وعندها فوجئت بشقيقي يطلق علي النار من مسدسه ويخبرني بأنه سيقتلني قبل أن آخذ إرثي، فانتابني الهلع والخوف وقمت بالصراخ وعندما نفدت طلقات مسدسه قام بضربي بطرف مسدسه على رأسي حتى سبب لي جرحاً غائراً في الرأس فقدت الوعي على إثره ولم أفق إلا وأنا برفقة أمي وابن خالتي متجهين بي إلى المستشفى وتم عمل عشر غرزات داخلية وقمع النزيف الداخلي وأبلغت الشرطة، وذلك حسب “الوطن”.
وأكد المتحدث الرسمي لشرطة منطقة جازان بالنيابة الرائد عبدالرحمن الزهراني أمس الحادث، وقال: إن شرطة مركز الريان تلقت بلاغاً من سيدة ذكرت أن شقيقها أطلق عليها النار وضربها بطرف السلاح وأصيبت في رأسها وتمت إحالتها للمستشفى لعلاجها. وقد تم استدعاء أخيها الذي تدعي عليه، وما زال التحقيق جارياً في الحادث.


 
مواضيع : اللورد يحيا