الموضوع: مضيعة وقت
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-30-23, 10:12 PM   #50
حافية القدمين

الصورة الرمزية حافية القدمين

آخر زيارة »  04-05-24 (10:45 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



صباح الخير يا دكتورة ، أنا لاحظت شيء في شخصيتك، لا أدري أهي صدفة، أم جزء من شخصيتك، المهم الملاحظة هي: أنك لا تضعين إعجاب على أي مشاركة، يعني الإعجابات التي أرسلتيها = صفر ، ما السبب؟


هههههههههههه الملاحظة هذه كانت حتى المنتديات السابقة تجيني
صح بالغالب ما أعطي أي اعجاب أو تقييم لأحد، مدري ممكن جزء من شخصيتي! لكن في الغالب أنا أصلاً لا أقرأ كلام أحد إلا في حالات نادرة ، و لو قرأت غالبًا تفكيري خارج الصندوق و لا أتفق مع الغالبية لذلك ما أشوف شي يستدعي الاعجاب!
مع العلم قديمًا كان تفكيري مثل الغالبية العظمى حتى اني ذكرت سابقًا إني قديمًا مستحيل كنت راح أتعرف على بنت بمعتقداتي الحديثة من شدة اختلاف نمط التفكير في السنوات الأخيرة ، يعني الظاهر بكل الأحوال أنا ما أحب أعطي تقييمات و اعجابات و اتفاعل مع الناس، سواء اتفقت معهم أم اختلفت، صفة سيئة أعتقد


نفس الشعور هذا يخالجني .. كيف ومتى كبرت ؟ اشعر أن السنين مرت بسرعه لم أكن أتوقعها ووصلت لرقم كنت قبل فترة أراه بعيد ولكني وصلت إليه دون حتى أن أشعر بعدد السنين التي تجاوزتها


طمنتي الله يطمن قلبك
لأنو حاسة فيه شيء خطأ و أخاف أكون الوحيدة الي مو متقبلة فكرة إني انسان كبير ، ما أعرف تعتقد السبب إنك ما حللت مراحل حياتك و عيشتها كما يجب ، فتشعر إنو كيف مضت السنين و أنا ما عشت و عشت ، و لا السبب شيء أعمق من كذا لحد ما له تفسير في نفسك!


 

رد مع اقتباس