عرض مشاركة واحدة
قديم 01-07-14, 09:32 PM   #1
الامير

الصورة الرمزية الامير

آخر زيارة »  07-03-20 (09:10 PM)
تدري وش اللي في حياتي ما أطيقـہ ؟! .. ضحڪَة منافق يدعي بقلب أبيض
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

افتراضي منتخب قطر يهزم النشامى بثنائية ويتوج بلقب غرب آسيا للمره الاولى



منتخب قطر يهزم النشامى بثنائية ويتوج بلقب غرب آسيا للمره الاولى





توج منتخب قطر بكأس بطولة غرب آسيا الثامنة لكرة القدم التي اسدل عليها الستار اليوم الأثنين على إستاد جاسم بن حمد بنادي السد.


وتغلب منتخب قطر على نظيره الأردني بهدفين دون رد في المباراة النهائية ليؤكد جدارته بإعتلاء منصة التتويج والفوز باللقب.. محققا العلامة الكاملة بأربعة إنتصارات متتالية على فلسطين والسعودية والكويت وأخيرا على الأردن في النهائي.. ويتوج باللقب للمرة الأولى.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.. وفي الشوط الثاني سجل الهداف الخطير خوخي بوعلام هدفي المباراة في الدقيقتين 52 و81.

وجاءت المباراة قوية وحافلة بالندية خصوصا في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي في ظل ندرة الفرص واهتمام الجانبين بالشق الدفاعي فكانت الفرصة الوحيدة والأخطر في الدقيقة 13 بتسديدة عبدالعزيز حاتم التي صدها الحارس الأردني.

وفي الشوط الثاني تغير الحال بفضل السرعة والانتشار الجيد للاعبي منتخب قطر خصوصا في الجانبين.. وحصل المنتخب القطري على ركلة حرة على يسار منطقة الجزاء تصدى لها المتخصص بوعلام وسددها قوية في اقصى الزاوية البعيدة مسجلا هدف التقدم الأول في الدقيقة 52.

وتحرر المنتخب الأردني من الاسلوب الدفاعي بحثا عن التعويض فاستغل منتحب قطر الفرصة واحسن استغلال المساحات التي ظهرت في الجانب الدفاعي الأردني ومرر علي أسد تمريرة رائعة انفرد على أثرها البديل إسماعيل محمد الذي اهداها بدوره إلى بوعلام الذي لم يجد صعوبة في التسديد داخل المرمى الخالي.

وواصل المنتخب القطري دفاعه ببسالة عن مرماه ليحافظ على الفوز الثمين ويتوج بلقب البطولة.