عرض مشاركة واحدة
قديم 01-20-14, 12:28 AM   #1
لورنس..أأألرؤؤح

الصورة الرمزية لورنس..أأألرؤؤح

آخر زيارة »  12-25-22 (08:36 PM)
المكان »  قلب محبؤؤؤبي!!
الهوايه »  كتابة الخوواطر!!!
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

,,,هجأأأء ...ألقلبّ~ًُ‘




يااقلمي كم جعلتك تنحت من ورقي اسطوورهـ ترتقي بهى ..وأجد احياناُ من نحتك ألم,,,

نجني من حرووف اصبحت ضريرهـ بسرياان ارواحناا بهذه الحياهـ جنائن ورود نجمل بهى مكاناً نلجإ اليه كي نريح نبض يحسسناا بالسقووط .فما وطأت انامل نحس بارتجافهاا المريب الا هدؤؤؤء وارتخاء اعضاء بين تلكـ الجنائن ..
سدؤل ألرؤؤح باريحيتهاا ألمطلقه بين أغضان تلكـ ألجنائن الارجوانيه بعطرهاا ..وكأن خدودهاا تنحني وتلتبس بااقي أشلال اعضاء نحتت بقلم أخذ من اوردتهاا مماتهاا..متبلدهـ تلكـ..لاحراكـ ولا نطق تقوى نطقه وأشتكائه..كان تلكــ تبلسمت بخدرار مميت ولكنهاا تضمد مانحت على أشلائهاا..بملامسه اريحيه قد ارتجف قلبي منهاا..فلم أكن أدركـ الا أن نهاية صلاحيه تبنيتهاا بجنيي تلكـ قد أقتربت وبات ظاهراً لي بماتخبيه لي بين سيقانهاا الورديه التي سرقت نظري مني وجعلتني ضرير البصر....؟؟
لكل مناا ذكرى خالدهـ عاشهاا بين هدب وجفن جنى منهااا ماككان يريح نبضه ويبلسم ماحللت له تلكـ الذكرى بضمد وأن ككان مميت ..فماامات نحت قلمي الا نحته لقلبي من جنيي لتكـ الجنائن التي جرحت ولم تعد تضمد وأن تبلسمت منهاا أخرى للابد...

جنائن ورود وأن تغزلناا بهى فان لهى أشؤؤاكـ قد تؤذي ...
هكذاا هي تلكـ القلؤؤب وأن شممناا عطرهاا وضمدناا جراح سير بزمن منهاا..الا أن تبني لناا جرراح دفينه توقض غفوتهاا من جديد..

فمذكراتي تاتي وتروح بسراب فمااجدهـ من مخلفاتهاا برؤعتهاا لهم دعووة غيب بركعه بثلث ليل قبل غفووة قلب لهم صادقه بما جنيته منهم,,,
فعلاً ذكراي خالدهـ راقيه بقلب ينبض لهم بمانحت قلبي على ورقي,,,,
هجااء قلب,,,يرؤيه نحت قلم..
بقلم(لؤؤؤرنس)


 

التعديل الأخير تم بواسطة لورنس..أأألرؤؤح ; 01-20-14 الساعة 12:45 AM