عرض مشاركة واحدة
قديم 01-24-14, 03:24 AM   #1
الحلا كله

الصورة الرمزية الحلا كله

آخر زيارة »  12-06-14 (10:57 PM)
المكان »  في دنيا الاتحاد
الهوايه »  نثر الخواطر وعذب الكلام
ۅأميہڕة قلبگك باڳيهہ يَ سيديَ /
MMS ~

 الأوسمة و جوائز

رواية يوم شفته طاح قلبي بطوله



هااااااااااااااااااااااااااااااااااي بنات
انا حابه انزل اول روايه لي بالمنتدى وهيا منقوله عجبتني وحبيت انقلها لكم
وهاذا كلام الكاتبه اتمنى اشوف تفاعل ان شاء الله ماتكون مكرره
يووم شفتك طاأاح قلبي بطوووله ......

قصه رومنسيه جريئه وتاخذ من الضحك كثير وسعووديه وفالشرقيهـ
والله اللي مايقراها يفووته نص عمره

طبعاا اناااا كتبتهاا ومشتركه معاااي بنت خالتي رغد الغامدي
اسمي : اروى الغامدي

وقبل البداايه حبيت اعلمكم كلمه بتمر عليكم كثـــــــــــــير الي هي *خشب* <تعني
اذا اثنين نطقو نفس الكلمه مع بعض يقولون خشب << هع هعع

واعرفكم على ابطاااااااااااااال القصه وبداااااااااااية نبدأ ببيت
.................................................. ...................................
ابوووو محمد ::
ابو محمد رجال اعمال يشتغل في شركه كبيره هو واخوانه (بعدين تعرفون منهم) ...
وام محمد اسمهاااا خلوود << وللعلم ابو محمد اشقر يعني طبيعة شعره صفراه بس ولا
واحد من عياله زيه
عندهم 3 اولا د وبنتين الي هم ....
محمد: خاطب بنت خالته ريماا وابوه معتمد عليه بالشركه بنسبه كبيره عمره 25 سنه
انسان متواضع حبوب ومملوح وابيض وشعره نااااااعم واشقر على بني
ريااض: ولد صاااااااااااااايع لحد الدشاااااااااااااره عمره 20 سنه اسمر ونحيف وطويل وشعره نااعمـ واسووود
اروووووى : نعوووووووووووومه جسمهاااااا خطير مو بيضا مره عاديه بشرتها بس عيونها على ابوها وسيعه ورماديه ولاضحكت تبين غمازاتها
شعرهاا بني فاتح كثير قاصته سباايكي من قدام عمرهاا 17 سنه << تخقق (وطبعا لازم اقولكم انها ماااتحب الا الفنان ماجد المهندس )
ساره: بنت دججججه والهباااااااااااال عنونانهاااا عربجيه بس ماااينفع لانو شكلهااا ناعم بيضااا شعرها اسووود عيونها مكحله طبيعي
وعمرهاا 16 سنه << تهبل
بدر : اخخخخخر العنقووود هاذا شعره ااااشقرر وابيض كنه لبنااني وعمره 4 سنواات
_____________________________
ببيت ابوو عدناااااااااااااااااان
ابو عدنان اخوووو ابو محمد وبزنس ماان بنفس الشركه
ومرته ام عدنان اسمهااا بدريه حبوووبه وتدخل جو معا البناات متفتحه وتفلها مع الصباايا
عندهم بنت وولدين
عدناان : عمره 19 سنه اسمر وومملووح وشعره دهنني وعيونع وسااع يعني يخقق بمعنى الكلمه
رغد : دلوووووووووووووووووووووووعه <<طبعا البنت الوحيده
عيونها وسااع ومكحله لونها عسلللي وشعرها بني كثير لحد الكتف تخقق موت وجسمها يهبل
بدر: عمره 16 سنه واسمر ونحيف وطويللل وعيونه حلوه
__________________
بيت ابو خالد
ابو خالد برضووو اخووو ابو محمد وابو عدنان ومره طيب ويشتغل بنفس الشركه
وام خالد ثقيلة دم وبس\مدرسه

خالد: وسيم عادي كله حبووب وجسمه خطير واسمر وعمره 20 سنه طالب جامي رفض يشتغل مع ابوه وحاب يكمل
دراسته بعدين يتوووضف في الشركه

نااايف: << جيناااااااااا لابووووو الفله والوناااااسه وما يلقبونه الا بأبو المقاااالب
عيونه نااااعسه وجسمه خطططير ويدخل القلب بسرعه احلا واحد من اخوانه وعمره 18 سنه
وصااايع هو وريااااض
سلطااان: يشبه خاالد اللهم هووو نحيييف عمره 16 سنه

********************************
عاائلة بيت ابو راكان
ابو راكان وام راكا طبعا مو اخــّو ..لهم يصير ابو راكان اخوو ام محمد
وهو امبرااااطووورية الراااااء< ^_^

راكان: عمره 19 سنه شاب خطير وخفيف دم وجسمه خيااال وشعره ناعم وكثير وعل شقاار بس هو مو ابيض
عاتي بشرته عاتيه

ريماا: خطيبة محمد طيووبه وناعمه وبشرتها حنطيه وعمرها 18 سنه مره هااديه ونعومه

ريهاام : عااد هااذي خوية ساره نفس حركاتها وتشبه راكان بس هي احلا لانها بنت

راائد: عمره 7 سنواات وحليووو
_________________________
عااائلة ابووو فيصل
ابو فيصل صديق ابو محمد الروح بالروح من يومه وعياله نفس الشي كلا خوي الثااني
وام فيصل تدخل القلب على طول حبوبه وشكلها صغير بالسن

فيصل : عمره 20سنه و جسمه خيااال وشعره دهني كثير اسود ناعم واااسمر رومنسي ويحب الشعر خفيف الدم بنفس الوقت
ويحب شي اسمه حب

فجر: صديقة اروى الروح بالروح عمرها 17 سنه موووره كيووت وبيضاااااا << طبعاا على امهاا

فهد: يالبااا هاففهد عل خير ياااشقراااا يمشي ويموت عل اكل ولا يبين
وعممره 16 سنه

فرح : ومااادرااك ما فرح < هع هع
عمرها 3 سنوات طويلة لساان ومن يومها كتبوها لخالد بس في منااافسين الي هو راائد
.................................................. .........................................
البدايهـ
^^^^^^^^^^^^^^^^^

بااالعصررررر
الجواااااااااااااال يدقـ
رغد: الووووووووووووووووووووووووووووووووووووهـ< بعصبيه
اروى: هلااااء
رغد : ليه متردين صارلي ساعه ادق وانتي ولا همك قومي سويي نومك خلاص المدرسه قربت
اروى: وعليكم السلام< لانها ماقالت السلام عليكم
رغد: وشششع احر ماعندي ابرد ماعندك؟>>>>وشــع=وجـــع
اروى: بخير الحمدالله وانتي اخبارك< لانها ماسألت كيف احوالها
رغد: ههاااي الحمدالله واللشكر اقووول ريرااا(دلع اروى) ابي اطلع من جد زهقت
اروى: لااااااع والله انا الحين صارلي يومين تعبانه ولا تسالين ياااماال القطع>>>لاااااع=لا
رغد : تتكلمي من جد تعبانه
اروى: لا اتكللم من جوووود ههههههههههههه
رغد : الحمدالله واضح التعب علليك
اروى ببرود: ايواا وش تبين طيب
رغد: ابي اطلع سواقنا ماجا الله يخليك خلينا نرووح مجمع الظهران << بالشرقيه
ااروى: اذا بروح مجمع بنروح الراااشد وبعدين امي يمكن ماتوافق
رغد: قالت يمكن ماتوافق اروى تكفين زني نبي نشتري شريط راشد (نور عيني)
اروى: ايه صووووح راح من بااالي فديته حملت اغانيه بلابتوبي تجنن>>>>>صوووح=صــــح
رغد: يووووه بس يجنن؟؟ احلا مغني
اروى: هي هي هي مافي زي ماجد المهندس
رغد: واااااااع يلووع
اروى: لاه والله طيب تبين تسمعين صوت القطار
رغد : مافهمتـ.....................................!!
اروى ســكرت في وجه رغد ورغـد تنرفزت
رغد: طيب ياااااريراااااا<>>>< تدلعها حتى وهي مترفزه
الحواامااره والله ماخلايهااا ياابنت الذين
عدنان من ورااها وهو مبتسم : ءاامنو وعملو الصااالحاات
رغد: هاهاها سخيف اقلك روح من عندي *ورقت غرفتها تلبس* < وااثقه انهم بيروحون
عدنان: هههههاي بنات اخر زمن
--------------------------
في بيت ابو راكان
ريهاام : رجع فلوووووووووووووسي يااخاااين ليه تدخل غرفتي ليه
راكان: اسكتي ترااهي كلها عشرين ريال يالبخيله
ريها: تيب دامها قليله رح خذ من ابووي تكفى تكفى ابيهاا ياراكان
راكان: انقلعي بنات اخر زمن قال وشو قال اعطيني أياها
ريهام: ايه والله لاعلم ابوي انك ماخذ مني ولا لانه مانعك مايعطيك فلووس
راكان : ولا كلمه يااريهام لاجي اطقك
ريهام: ايه يااكبر فااشل يبي العشرين عشان يدخن يالله انقلع وعطني فلووسي
راكان: هههههههههه فشرتي
ريهام: ههههههههههه لااع عاد منسجم انت وش فشرتي انت ووجهم
راكان: يعني تهابين وتعقبين مافيه فلووس
ام راكا ن جاات: خير اللهم اجعله خير ليه الصراخ واصل عندي في المجلس من صباح الله خير
راكان: ياليل جاا معتزز << الي في باب الحاره
ريهام: ههههههههههههههههههههه يوماه ولدك سبك يقول انك زاحفه
راكان: اقوول يالله ماقصدي كذاا
ريها: ماااااااااماااااااا خلي راكان (وجا راكان من وراها سكر على فمها )
ام راكان: يووه خل اختك وشفيك
(ريهاام عضت يده وراحت لامها وراكان اختلس نفسه وطللع)
ريهام: يمااااااااااااااع خليه يرجع فلوووسي سرقها ابوي حارمه من الفلوس واخذ فلوسي>>>>>>>يمااااااع=يماااااااهـ

ام راكان؟ حبيبتي اخووووك راح
ريهام رقت ورفعت صوتها : على شااحنه ياااااااااااروووووووووب>>>>ياااااااارووب=يااارب

ام راكان شهقت : يوووه بسم الله على وليدي واخذت الجزمه ورمتهاا
ريهاام: هههههههههههههههههههه اسفه يمه ههههههههههه