عرض مشاركة واحدة
قديم 10-26-10, 05:54 PM   #4
ترتيلة سهر

الصورة الرمزية ترتيلة سهر
مهمآ گبرت فبداخلي طفلةٌ مدللـه

آخر زيارة »  10-15-18 (12:40 AM)
المكان »  يَسـآر صَدره |♥|
الهوايه »  القرــآآءة بشكل عــآآم
لا إله الا الله محمد رسول الله

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الجـــــــــزء الرااابع

بعد اللي صار امس من هياااص وضحك البناات تعبااات ناااموواا كثير ولاا صحوا

الا العصر واول ماصحت منهم ميار غسلت وبدلت ونزلت وكانت لابسهـ (( تنوره مرره قصيره
لونها اصفر هاادي وهي 3 طبقات مكسره الطبقه الوسطيه لونها بينك هاذي كماان وتي شيرت
كااات لونه بينك وقصة الضهر بنانيه "يعني مررره محفوور من ورراا مدري كيف اشرح"
ومحدد باصفر تي يشرتها ومرسوم عليه من قدام بنت مبتسمه بلللون الاصفر ورابطه شريطه
برجلها لونها اصفر والفيونكا حقت الشريطه صايره على جبن مايله ورافعه شعرهاا مررررره
مرره فووق ورابطته بشريطه لونها اصفر وطويله على طول شعرها "شعرها لنص ضهرها
وحطت لها بلاشر بينك هاادي وقلوس بس وحددت عينها من فووق بس بلأصفر))
طالعه كيووت مررره ونااااعمه ...
نزلت تحت وهي بدرج شافت اخوها
حمد: اقول انتبهي ميار تراني عازم الشباب علـ غداا لاتروحي تجي على كيفك
ميار: يووه والله عاازمهم ليه ماقلت لي طيب عشان اسوي الغدااا
حمد: لااا تكفين يعني لو قلت لك بتطبخين غداا عاااد
ميار: أي ولو اكيييد بطبخ لصدقان اخوي حميييد
حمد: اقوول بلا ستهبال من الصبااح
ميار: بس حنا موفي الصباح حمد
حمد:يووووه وش سوو لك ذلين ...الموهم مثل ماقلت لك جهة الرجال لاتقربيها
ميار: انشاءالله من عيووني واقول للي فووق بعد
حمد: ايوااااا عدل ..اي صح ذكرتيني اقول لناايف
ميار: وشوو تقووله؟
حمد: ياااشين اللقافه
ميار: يالله بليييز قووولي وشووووووو؟؟
حمد: ياااهبله اقوله انكم صحيتوا لانه هو اللي يروح ويجي معي يودي ويجيب
ميار: ياااحليله والله وصدقك بعد .طيب وين الخدااماات؟؟
حمد:الخايسات مو راضيات يجوون
ميار: مااوراا اصوااتكم تخووف ماالووومهم وربي
حمد:اقول اسكتي احسن من اصوااتك انتي وسوسات
ميار: هههههههههههههههههه سوسات يااحووبي لهم والله
حمد: طيب يالله انا بروح لهم تآخرت
ميار: حمد حمد قوولي مين عاازم؟؟
حمد:يووووووووووه طفشتيني وربي
ميار: قووولي بس بلييييييييييز
حمد:طيب عزمت اخوان سوسوسات واخوان نايف وربعي وربعهم
ميار:ياااحليلكم حاارث جااه؟؟؟
حمد:أي جاه شفتي كيف مر الزمن وصرنا حليوين مع بعض
ميار:هههههههههههههه حليوين اجل
حمد:ههههههههههههههههههه غصب عنك
ميار: حموود بليــــز نااد لي سعد وربي مشتاااقه له الدب هو محمد بليززز
حمد:وش تبين فيهم
ميار: وربي مشتااقه لهم ابي اسلم عليهم من زماان مااشفتهم صار يتكبرون الحين ينقال كبروا
حمد:ههههههههههههههههههه أي صح نسيت اياام هبالكم معهم طيب بناديهم بس روحي البسي عباتك
ميار: وشوو البس عبااتي عن المهاابيل محيمد وسعيدان
حمد:اقول اول مهابيل الحين صاااروا رجاال
ميار: مر الزمن وصار سعد ومحمد رجال وقسم فله..طيب بلبس عباتي بس ماني متحجبه
حمد:اهم شي خبي سيقانك الطالعين
ميار: هههههههههههههههههههه وش دخلك بسيقاااني
حمد:كنهم سيقان دجاجه هههههههههههههههههه
ميار: ووجع ماالك دخل بسيقاااني مااعليك منهم..وخلاص بتحجب زين
حمد:أي زين يالله روحي لبسي .وانا بنااديهم والله مدري كيف بناديهم وبقولهم ميار تبيكم
وربي احراااج
ميار: روووح زيين لاتسوي فيها الاخو الكبير الحين
حمد: يعني ايش انتي الكبيره..طيب يزن بروح
ورااح حمد ميار راحت تناادي على مييسي عشان تجيب عبايتها ومااترد مييسي
راح هي المطبخ بتشوف وينهم ماايردوون عليهاا دخلت المطبخ وصارت تنااديهم
ولاا ردوا راحت خذت لها كاس موويه وجلست تشربه ودخل نايف من الباب اللي وراا
اللي على مجلس الرجال وشافها ورجع على وراا وعلى طوول لف وجهه
نايف لنفسسه: معقوله هاذي ميار يمكن لا طيب ...ورجع لف عليها
الا هي لفت وجلست على الكرسي تعدل الشريطه اللي برجلها وكانت رافعه رجلها
عشان تعدل الشريطه وتنورتها ارتفعت زيااده هو خلاااص رااح عاالم ثاااني
وذااب بشكلها كيف شعرها ناازل على وجهها ونعومتها وكيف جابلسه علـكرسي
ورافعه رجلها وجالسه تربط الشريطه كويس .نايف وخر بسرعه قبل لاترفع راسهاا
خااف تشووفه وتصير سالفه رجع المجلس ودخل
حمد يكلم محمد وسعد: هي بصااله تحت رووحوا هنااك
نايف على طوول: مييييييييييييين؟؟
حمد :بسم الله وش فيك جااي كذاا خرعتني بشويش طيب امي تبيهم
نايف : عمتي جت ؟؟؟
حمد قرب من نايف : لاا بس هاذي ميوور الهبله قالت لي انااديهم لهاا
نايف بستغرااب: وش تبي منهم ؟؟
حمد: انا ادري عنها تقول مشتاااقه لهم
نايف من دااخله عصب وبتسم لحمد وقال: طيب هم كبروا خلااص على هالكلاام مايصلح
حمد: قلت لها تلبس عبايه وتخبي سيقانها
نايف ذكرها وهي كيف جالسه وذكر سيقانها وقال: اهم شي سيقانها هههههههههههههههه
حمد: ههههههههههههههههههههههههه
نايف :طيب رووح معهم ماايصلح
حمد: يوووه ربي رحم اختك والله
نايف: أي اخت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد: الي ماجت رحمها ربي وماخلاها تصير اختك
نايف: ياااسخفك هههههههههههههههه
حمد: شكرا طيب شوويه واقووم
نايف: وود معك الكاسات
حمد: ليه ماوديتهم ....؟؟؟؟
نايف: هاا مدري نسيت
حمد: كاني شفتك ماسكهم وطالع فيهم
نايف: لااا تتوهم هههههههههههههههه

ميار راحت لبست عباتها البينك وجلست قدام المرايه تتحجب وتفك حجابها وتعدل قلوسها

وتحووس بوجهها وحالتها حااله *تعرفوا يعني كيف البنت لما تشوف المرايه*

محمد دخل : ميااااااااااااااااااار يالخااايسه

ميار قامت من المرايه ونطت بوجهه وقالت: محمد ياااحليلك تغيرت
محمد بقق عيونه: يووووه انتي ميوور والله وكبرتي
سعد: هههههههههههههههه اللي يسمعكم عشر سنين ماشفتوا بعض
ميار: أي والله
محمد: الموهم انتي شخبارك وش مسويه ؟؟
ميار نزلت راسها : الحمدالله بخير
سعد: مو علينا يالهبله تستحين
ميار: ووجع سعد يالخاايس انا مااأتسحي
محمد: وربي صدقنااك من دون ماتسبين
ميار: ههههههههههههههههههه
محمد: ههههههههههههههههههههه
سعد: ولا تغيرت هههههههههههههههههههههه
محمد: بس صارت تتحجب
ميار:وشو يعني صرتوا رجاال ياحليلكم وانا صرت اتحجب
سعد: لااا أي رجاال مع وجهك ياحليلنا تونااا صغااار
ميار: رجاال بس بدجتكم ههههههههههههههههه

ميار راحت عند الدرج وتناادي : سووووسااااااااااااااااات انزلوا وبعباايااتكم بسرررررررعه

محمد:لازم يعني بعباياتكم؟ ليه تقول بعباياتكم خليتيهم ينزلوا ومايدروا هههههههههههههه
سعد: اقول وخر منااك لأفلق وجهك هي هي اختي
محمد: وانا اييييييييييييش قلت؟
ميار: وتقولوا ماكبرتوا بعد بااااين مااكبرتوا شوفوا وش تقولوا وعمى
سعد: ترا وربي بمزح بس
محمد:أي شدعواا عااد وربي خنا معااكم صغار وطوول عمرنا صغاار
ميار: هههههههههههههههههههههه ياحليلكم
نزلوا سارا وسعاد
سارا: ماااااااااااااااصدق ســـــــعــــــــــــد حمووووووووووووووووود
اشتقت لكم ياااادببه وييييييييييييييييينكم؟؟
محمد: والله حنآ هنا معزومين بالبيت الكبير
سعد: وين شايفتنا يعني هههههههههههههههههههههه
محمد :ههههههههههههههههههههه
سارا: ولااا تغيرتوا وقسم هذا دجتكم
ميار: توني اقول لهم ماتغيرت دجتكم هههههههههههههههه
سعاد: والله يامحمد وتغيرت فيك شبه من ناايف والله
ساارا: لاااااااااااااا ناايف احلى
ميار:ههههههههههههههههههههههههه
محمد: حتى ميار كانت احلى من اول بس الحين اخترب وجهها مسكينه
ميار: انا يالخااايس اصلاً سارا صدقت تغيرررت مررررررررره ناايف اخوك احلى منك
محمد: وش فيكم على ناايف لاا وشو اخوي انا احلىى اناا قمرر
الا دخل نايف بنادي اخوه محمد عشان ابوه دق يبي يكلمه
ميار: لااا وش جاابك لناايف ناايف يجنن احلى من وجهك
سارا :ميار نايف سمعك
نايف: ههههههههههههههههههههههههه تسلمين ميار عيونك اللي تجنن والله
ميار خلاااص هي خااقه هي مو عارفه وش تقوول
محمد: ترااك فهمت غلط
سعد: ووجع عليك نايف دااخل بوقت حسااااس ترا ميار ماتقصدك انك حلوو
محمد: انا اقولها اخوي نايف حلو قالت أي يجنن
سعد وهو يناظر محمد: لاا محمد بجد لاتمزح بكلشي تحرج البنت يامحمد هو يقول
انا احلى من اخوي انا قمر جت قالت لاا نايف يجنن تبي تقهره بس فهمت؟
ناايف: هههههههههههههههههههههههههههههههه اجل ماااخذيني لعبه تغيرون الناس فيني
ميار:اقوول لا تفرح كثير ..سعد اموت فيك والله شووووكراً مرره مرره انك فهمت نايف
الحين يمسكها علي
نايف من دااخله يحترق انها قالت كذاا لسعد وسعد عمره مانضر لميار نضره غير اخته
كان كول مايشوفها يشوف سعاد فيها
نايف: كيفي ابفرح انا بكيفي ..محمد ياااقمر وربي غلبت البناات اجل انت قمر هاااا
محمد: بس صدق صدق مين الاحلى
سارااا: ههههههههههههههههههههههه ناايف هههههههههههههههه
سعااد: ياحليلكم ثنينكم
ناايف: وانتي ميار مارديتي؟؟
ميار: ناايف بليز خلني كذا احبك لااتصير لي مثل محمد
محمد: ههههههههههههههههه يعني ماتبي تقولي اني احلى
ناايف لف ويناظرها
ميار: نعم وش فيكم ؟؟ ولا وااحد حلووو مافي حلوو الا حمد
حمد دخل : هااا وش فيه حمد لازم تجيبون سيرته
ميار: هههههههههههههههههه حبيبي اخوي جاه
حمد: هااا وش فيك حبيبتي ميوور
ميار: اخوي حبيبي شف وش يقولون؟
حمد: احد تكام عن حبيبتي؟؟؟
سارا: أي أي محمد هههههههههههههههههه
سعااد: أي أي قهرهاااا
حمد لسعاد: قهرها والله
سعاد: أي تخيل !!!
حمد: تدرين شالمشكله
سعاد: وشووووووووو؟؟
حمد: اني موقادر اتخيل
سعاد: بس ذي اختك لازم تتخيل عشانها
حمد: ههههههههههههههههههههههههههههه وربي عسل هالسعااد
ناايف:ههههههههههههههههههههههههههه
ميار ميته ضحك هي وسارا
محمد: ههههههههههههههههههههه لازم تتخيل هههههههههههههههههه
سعد: ووجع لاحد يضحك على اختي هههههههههههههههههههههههه بس ماالومكم
ميار: حبيبتي سعااد والله
سعاد: ليه تضحكون من غير سبب ؟؟؟
وكلهم ارجعوا يضحكوون
طبعاً نايف طول الوقت كاان ينااظر في ميااار وعيونه عليهااا
ميار: شرايكم اليوم نطلع الفجر نروح نركب دبابات
نايف: تقرين افكاري انتي تو وربي جالس اقول لهم خلونا نركب دبابات بوكرا
حمد: اقوول ناايف لا يكثر بس اقول ال يكثر انت وياها
محمد: ههههههههههههههههههه ميار وناايف وخلاااص
نايف فررررح مرره لما قااالوا ميار ونايف
سارا: بليييييييييييييييز وربي فله
سعاد: أي أي بليييييييز وربي ودي حركااااات
سعد: بس اليوم بجوون اهلناااا
حمد: أي صح يعني ماايصلح
ميار: انا بابا قاالي مو اكييد بجي
حمد: نكلمه ونشووف اذا ماابجوون وعد مني اوديكم
ميار راحت لأخوها ولمته وقالت: احبك وربي احببببك انت احلى اخ بدنيااااا
حمد: حبيبتي انتي
محمد: سعااااد شووفي الخوات العدليين وش يسوون لأخواانهم شووفي كيف
يقربوون اخواانهم منهم مو مثلك
سعاد: بس سعد ماقال بوديني
محمد ههههههههههههههههههههه اقول اسكتي احسن
سعد: مسكين اناااا
ناايف: مو كأننا نسينا الشباب
محمد: لااااااااااا خلهم يولووون
حمد: اقول ناايف شك اخوك انبسط بالقعده مع البناات
ناايف: هذا اشووف اقول طووس قداامي علـ مجلس
حمد: اقول سعد وانت وياااه يالله قداااامي يالله..اخر زمن شباب خكااره
نايف طق حمد حمد صار يكح ويضيع السالفه
محمد: اجل انا ياااا....
ناايف: اطلعوووا برااااااا عيب عيب مو جنب البناات
ميار وسارا فااطساات ضحك اما سعااد فيها النووم ومو معهم ابد
سعد: انا بروح محمد حبيبي تعاال وخلهم يتكيبرون علينا
وراااحوواا ولحقووهم حمد وناايف
وجلسوا البناات بصااله اتغدوا وجلسوا يسولفوون ويضحكوون
الا رن جوال ميار: الوو هلاا حمد
حمد: خلااص اليوم الساعه 5 بنروح الدبابات
ميار: WoooooooooooW ونـــآآآآآآآآســـــــــه
سارا: بنروووح ؟؟
ميار: ايييييييييييييييييييي
سعاد: والله ؟؟ ونااااااااااااااسه
حمد: بس البسوا عبايات قديماات لو سمحتوا عشان لو تكسرتوا
حراام على عباياتكم
ميار: ههههههههههههههههه زين بعد تفهم بهالحركات
حمد: ههههههههه وش شايفتني يالله اجل بااي
ميار: بااي ..وسكرت
سارا: والله ميوور بنروووح؟؟
ميار: أي والله ونااسه تخيلي وش يقولي حمد؟
سارا: وشش؟؟
ميار: يقول البسيو عبايات قدييمه عشان لما تتكسرون خساره على عباياتكم
سارا: ههههههههههههههههههههههههههههههه حلووه
سعاد: هههههههههههههههههههههه
ميار: سعااد فهمتي؟؟
سارا تطق ميار بكتفها وتقول بشويش: مياار لاتسوي كذا
سعاد: ايش اللي فهمته؟
ميار وسارا: هههههههههههههههههههههههههه سللااامتك


انتهى الجزء


انتضرووني كماان بالجزء الخاامس

وفيه احدااث كثيره
وهل يمكن ان بجد احد يصاب ؟؟
وهل راح يتوفقون بروحتهم؟؟
وهل بجد اهلهم مراح يجون ؟؟

انتضرووني *_*