عرض مشاركة واحدة
قديم 10-26-10, 05:59 PM   #6
ترتيلة سهر

الصورة الرمزية ترتيلة سهر
مهمآ گبرت فبداخلي طفلةٌ مدللـه

آخر زيارة »  10-15-18 (12:40 AM)
المكان »  يَسـآر صَدره |♥|
الهوايه »  القرــآآءة بشكل عــآآم
لا إله الا الله محمد رسول الله

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الــفــصــل االأول من الــجــــزء الخـــآآمــٍس




البناات متحمساات انهم بيروحوا الدبابات مرره متحمساات


الساعه 12 دق حمد على ميار


ميار: ياالهلاا باغلى اخ بدنياا يااهلاا

حمد:يااهلااا بيك اختي..اسمعيني رووحوا نااموا انتوا وبووكرا اناا الصباح الساعه 4 بصيحكم
عشان تجهزوون طيب؟؟
ميار:يابعد قلبي يااحمييد ..انـشاءالله من عيوني
حمد: خلااص.. ناايف بيروح لحاله اول بيسآل وبيحجز لناا
ميار:يسأل عن وشو؟؟
حمد:يسأل كان في حق بزران عادي ولا
ميار: لييييييييييييه مييين بجيي بعد؟
حمد: ولك عين تسآلي انتي وسوسو اوس 2 وش تبون اكثر
ميار:ههههههههههههههههه ووجع
حمد: يوجع بليس ههههههههههه
ميار: يعني يسأل كان فيه حق بناات قصدك؟؟
حمد: أي أي من نسأل كان فيه حق حريم يااحرمه
ميار: هههههههههههههههه اكييد فيه
حمد: واللي يقولك خاايفين انو ماافيه
ميار: يااااااااااارب فيه
حمد: لااااا ياارب ماافيه
ميار: اقول اسكت بس يالله بااااي
حمد:طيب بسكت باااااااااي ..وسكر التلفون

ميار:تخيلووا بنااااات يمكن ماافي حق الحريم

سارا: لاااااااا لاااتقولين؟؟
سعااد: لااا فيه تذكري لما نروح هاذيك السنه؟
ميار:هههههههههه هاذيك السنه قلتيهاا
سارا:لاااا ابي اروح يااربي تحمست وربي
ميار: لا ان شاءالله بنروح
سعاد:أي ياااااااااااارب نرووووووووح
ميار: طيب شراايكم الحين نجلس نهيص على ماتصير الساعه4 ويقولون لنا وش صاار
سارا: أي فكره حلوووه
سعاد:طيب انا بروح فوق بجيب المجلااات وانتوا شغلوا التلفيزيون وجيبوا البطانيات هناا
ميار: يااحووبي للقعل المدبر ههههههههههههههه
سارا: هههههههههههههههههه طيب انا بروح اجيب الوساايد وبجي
ميار: وانا بشغل التلفيزون ههههههههههههههههههههههههه
سارا:وااجد عليك ياالهبله
ميار:هههههههههههههههههههههههههه لاتغلطين..انا بروح اقول حق وحده منهم تسوي بوبكورن
سعاد:أي أي أي بالعسل بلييييييييييز

وراحت كول وحده جابت شي وجلسوا يستهبلوون ويضحكوون ويقروون مجلااات

الى الساعه 4 الساعه اربعه كول وحده جلست على اعصاابهاا وينااظروون جوال ميار
يستونه يرن
ميار:شكلنا مرره يضحك
سارا:ههههههههههههههههههه لا والله
سعاد:أي كول هذا لخاطر الدبابات
ميار:ههههههههههههههههه الله يستر بس
رن جوال ميار وصااروا كوولهم يصرخواا
ميار: الوووووووووووووو هااااااااااا بشر
حمد:وللآسف ممنوع الحريم ماافي
ميار: باللاهي ؟؟
حمد:أي والله وربي حتى الشباب مرره زعلوا والباقي فرحوا
ميار:خاايسين اللي فرحوا
حمد:لاا اللي فرحوا هم ربعي عشان انا قايل لهم لو البنات بيجون ماتجون عاد هم فرحوا انهم بجون
ميار:خااااااااايسن اكرهم ليه انا مو ولد؟
حمد: لو ولد كان وربي فله كووله معاااي اخذك والله
ميار: ياليتنيى ولد بس اليوم ..يالله حمد بااي بسكر يبووني البناات
حمد:بس لاتزعلين ووعد مني لكم رووحه وعد وعد
ميار:فديتك والله حموود اخوي
حمد:أي اضحكي ولاا تعصبي فهمتي؟؟
ميار:طيب بااااااااااي
حمد:باااااااااااي..وسكر
ميار :يووووووووووووووه وربي ودي اصييييييييييييييييييح
سارا:ليييييييييييييييييييييييه؟؟
سعاد:قهرررررررر وربي تحمست
ميار:بس حمد قال ووعدني انه بيودينا يوومم
سارا:هههههههههههههه اقول لاتكذبي على نفسك
ميار:ليتني ولد بس يوووووووووووم
سعاد:ليه مانلبس لبس اولاد ونرووح؟؟
ميار:هااا؟.؟
سارا: أي صح والله
ميار:مدري بلا هبال ومين بيودينا
سعاد:حنا نروح بتاكسي
ميار:بلا هبال تاكسي بيودينا دبابات والساعه4
سارا:اصلاً انا خااااااااااااف ماابي
ميار:أي والله
سارا:جتني فكره مررره حلووووووه
ميار:قوووووووولي
سعاد:قولي قولي
سارا:اكلم نايف واقوله
ميار:مستحييييييييييل يرضى
سارا: اخليه يرضى
ميار: لاتستهبلي هناك كووله عيال حتى اصحابهم بيروحون
سارا: وحنا نلبس كوويس وماايدرون حتى اخوك اقوله ماايقول له
ميار: مدري جربي جربي
سارا :طيب بقووم هنااك بكلم
سعاد: لااااجنبنا
ميار: أي جنبنااا
سارا:غمزت لسعااد
سعاد:خلااص خليها تروح الحين نضحك ولا شي وهي تعرف تقنع
ميار: طيب زيين روحي واخلصي
سارا راحت بالمطبخ ودقت علـنايف
نايف:مرحباا
سارا:مرحبتين اخوي
نايف:مين معي؟
سارا: انت نايف؟
سارا:أي نعم وانت مين؟
سارا:لاتبين اني سارا وقووم كلمني لحالك
نايف :طيب
قام ناايف ورااح بعيد
نايف:ميارفيهااااااااااا شي؟؟؟؟؟؟؟؟
سارااا:لاااااا
نايف: فيكم شي؟؟
سارا:لااا اسمعني
نايف:هاا وش فيك اجل؟؟
سارا:ميار مررره زعلاانه لان حنا مرحنا وانا كمان وسعااد زعلاانين
نايف: والله اناا كمان مرره زعلت عليك وقسم بس وش بيدي
سارا: الا بيدك شي لو تبي تسويه
نايف:وشووووووووو؟؟؟
سارا: انا اقولك بس اسمعني للاخير
نايف: قووووووووووووولي اسمع
سارا:ان حنا نصير رجال وبعدين انت تقول انو صدقانك بالمدرسه من زماان عنهم
ودقوا يبون يشوفونك وانت تبي تروح معهم مو مع صدقانك اللي بالمدرسه
عشان كذا انت بتروح تاخذهم وبتجيبهم معكم ونركب دبابات وننبسط معهم فهمت؟
نايف:هههههههههههههههههههه طيب وكيف تصيرا رجااال يااذكيه؟
سارا:سهله نلبس ثيااب رجاال
نايف:وشوووو؟؟
سارا:أي بس نلبس محترم يعني مو برمودا مثلاُ بنطلون وتي شيرتات طويله
نايف:هههههههههههههههههه اقول سارا لاا مستحيل
سارا:عشان ميوور
نايف:كلشي لميور يهون..بس ماينفع يعني لو درا حمد وش بيصير
سارا:وربي بعدين لما ان شالله تتزوج ميور تعلمها كيف انك اول كنت تبي تسوي أي شي
عشانها حتى لما خاطرت بصداقتك مع اخوها وسيوت ذي الحركه
نايف:صعبه لااااااا
سارا:ناااااااااااااااايف لاتسوي كذاا عشان ميوور
ميار وسعاد دخلوا
ميار:ووجع صوتك لعندنا وااصل
سعاد:وش قااال؟
سارا:رضا رضا
ميار:ياحليله نيوووف وربي انه طيووووووووووب وربي اني حبيته
سعاد:يعني كنتِ تكرهينه
ميار:هههههههههههههههههههههههههههتقريباً
نايف:كيف يعني تسوي كذاا
سارا تقول بشويش:بس خليتها تحبك شفت شلون
نايف:يااربي وربي موقف محرررررررررررج مررررره
سارا:انت هونها وتهوون سهلها يعني
نايف:صعبه وربي صعيه
سارا:يووووه اعمل شي جنوني وربي فله لما تمر على خير
نايف:ولو تمر على شر
سارا:مرااح تصير
نايف:طيب وش راح تلبسووـآ؟؟
سارا:بنروح نعفس ملابس حمد
نايف:هههههههههههه الله يستر طيب انا شووي وبمركم بس بدخل بشيك على لبسكم
سارا:هههههههههههههههههههههههه وربي يااحليلك نيووف بجد بجد تأكدت انك هذااك
نايف:وشوو هذااك؟
سارا:ميااار حبيبتي يالله نلبس ماافي وقت
نايف:اهااااا قصدك احبها يعني؟؟
سارا:ايوااااااا بضبط..يالله اجل برووح باااي
نايف:الله يستر بجد باااااااااااي..وسكر

سارا يااحليله نيووف طيووب وربي

ميار:أي أي ماتوقعت يوااافق ابداً
سعاد:أي حتى اناا
ميار:طيب يالله نلبس يالله
سارا:يالله

راحوا فوق لغرفة حمد وجلسوا يختااروا اشياء عدله عليهم

سعاد لبست جينز حقها وتي شيرت نص كم ازرق وتحته كم طويل سمااوي وجزمه سبوورت
لونها ابيض وكاب ابيض ودخلت شعرها تحته ونزلته مرره عليها

امااا سارا لبست كمان جينز بس اسود ولبست قميص رمادي ومكتوب عليه بالاسود كلاام كثير

ولبست كااب اسود ونزلته كمان لآذنهاا

اماا ميار لبست جينز ابيض على بينك وتي شيرت احمر ودخلته بالجينز ولبست حزام

ابيض وتحت التي شيرت كم طويل ابيض ولبست كاب ابيض

بعد نص ساعه جاه نايف ورن الجرس فتحت له سعاد

سعاد:يااهلاا والله <<مقوويه صوتها ينقاال رجاال
نايف:هههههههههههههه استغفر الله ياربي
سعاد:وش فيك؟؟
نايف:للااا بس وربي خاايف
سعاد:اتقوى اتقوى وشو رجال ويخااف..تفضل
نايف ميت ضحك: زااد فضلك ..طيب سو طريق
سعاد:ههههههههههههههههههههه
نايف:الله يخليك لاتضحكين لما نروح
سعاد:احم احم طيب
نايف:هههههههههههههههههههه

ودخلوا داخل

نايف: اقوول شباااب وينكم؟؟
سارا:هههههههههههههههههههه
نايف:الله يخليكم لاتضحكون لما نروح
سارا:ههههههههههههه طيب يالله مشينا
نايف: وربي خاايف بجد وبعدين اشكالكم مره نااعمه مبين انكم بناات
سارا:لاا والله لاتخليني اوريك الرجوله الحين
نايف:لا الله يخليك ..وين ميار طيب؟
سارا: فووق ..ميااااااااااااااااااااااار تعاااااااااااااالي

ميار نزلت من الدرج وقالت :يااهلاا بسبع ناايف يااهلاا

نايف خلااااص خق مو قاادر:يااهلا بك زوود
ميار:ههههههههههههههههههه احس ان حناا هبلاان بجد
ناايف:وربي بجد هالمره خلااص لاتضحكون هنااك
ميار:هههههههههههههههههههههه
نايف:هههههههههههههههه
ميار داارت على نفسها وقالت لنايف:هااشراااايك فيني؟؟
نايف جاه على باله كيف لو الشباب بيشوفون ميار كذا
وقال:لاااااااااااا مستحيل نرووح
ميار:نعم نعم؟؟
نايف:أي سمحولي ماايصلح تروحوا كذاا
ميار:وشو شووفنا كويسين
نايف:هم كوييسين انتي لاا
ميار:ليييييييييييييه؟
نايف:البسي ثووب وشمااغ
ميار:هههههههههههههههه تمزح صح؟
نايف:لااا
ميار:يؤ يؤطيب ثوب حمد كبير علي
نايف:دقيقه اشوف بسيااره انا جايب ثيااب حقين خوااني استني شوي
وطلع ناايف رااح يجيب الثيااب
ميار:وشمعنى انا ليه بس انا اللي مو كويس لبسي؟
سارا وسعاد منحرجين مو عارفين وش يقولوا
سارا:يمكن لانك مدخله التي شيرت وعشان انتي الواانك مرره الوان بنت
سعاد:أي صح يعني انا لما اشوفك بشاارع مرااح اقول هذا رجال
ميار:تكفوون عااد ياارجاال انتوو
دخل نايف وبيده ثيااب كثيررر: اقول ميار خذيهم والبسي اللي يطلع عليك عدل
ميار وهي معصبه:طيب خلااص اروح البس شي ثاني
نايف:قلت لك البسي ثوب
ميار:خلااص كوولهم يلبسو ثيااب
نايف:مياار لاتصيري عنيده هم كويس لبسهم انتي لااا
ميار:البس غير طيب
نايف:افهم افهمي انتي غير مرره غير شكلك غير وبعدين لا تستهبلي
تخيلي لو شافك اخوك مراح يذبحك؟
ميار: يعني اخوي مراح يعرفهم؟
نايف:مش بعد ماعدلهم
ميار: طيب ليه اناا غيرر؟
نايف:يووووووووه لازم احرجك يعني طيب بحرجك انتي شكلك غير وجسمك غير
يعني لما انا اشوفك بصراحه مراح اقول رجال بقول هاذي قي بجد
وانا ماابي الشباب هنااك يقولوا عنك شي مو كويس فهمتي؟؟
ميار وهي منحرجه:فهمت طيب عطني ..وخذتهم ورااحت تجربهم وخذت كمان
الشماغ حمد معهاا
نايف:خذوا البسوا
سارا:وشو ذاا؟؟
سعاد:وععع مااابي
نايف:يالهبلان لااازم بتلبسوهم ولا كيف؟
سارا: طيب
سعاد:انا ابي الحلقه هاذي
سارا:ههههههههههههههههههه انا ابي بس شنب
(نايف جاب معه شنبات لهم عشان يلبسونهم)
نايف: ممكن تغسلي الكحل اللي بعيونك ياسارا
سارا:هاا يمه وربي شلته وبعدين انت كيف تشوف كذا
نايف:يعني تبين صااحبي يحط كحل؟؟؟
سارا وسعاد ميتات ضحك:هههههههههههههههههههههه
نايف:غيروا ضحكتكم بلييييييييييز
الا دخلت ميار وهي لابسه ثوب وشماغ ولافته لفه مره حلوه (تكرمون)وزبيري
هاذي جزمه نلبسها بسعوديه حقت الرجال تكون مفتوووحه يعني ومكان لصبع فيها

نايف وهو يصفر:هوووووهوووو

ميار:هههههههههههههههههههه رااضي الحين؟؟؟
نايف: رااضي
مميار:طيب زين
سارا:ميوووور تجننين
سعاد:أي بجد بس منو هذا ثوبه مرره عدل عليك
نايف:هذا اكيد حق ساامي هو ثيابه كذاا ضيقه
ميار:هههههههههههههههه طيب نمشي يالله..دقيقه وشو هاللي بوجهكم ذاا؟؟
سارا:هههههههههههههههههههههه حركاات ناايف
سعاد:طااالعه حلوو؟؟
ميار:ههههههههههههههههههههههههه قسم ونااسه انتوا سعاد طالعه حلوو
سارا:ههههههههههههههههههههههههههه
نايف: وربي الله يستر بجد الله يستر يااخوفي والله
سارا:بتروح كذاا؟؟
نايف:أي صح ذكرتيني ابي ابدل
ميار:تعال وراي اوريك الحمام
نايف:طيب يالله
ميار راحت توريه الحمام وسعاد وسارا جالسين يعدلون بشنباتهم
ميار:هناا ادخل
نايف: شووكراً ولو انو المفروض مابدل هناا
ميار:ههههههههههه ليه وين الناس تبدل
نايف:جنب اصحاابها تبدل عاادي
ميار:وجع نيوووف ادخل بس
نايف ابتسم لهاا وجلس ينااضر بعيونها:طيب بدخل
ميار هي مررره خلااص راحت فيها ورجعت الصاله وجلست
سارا:وش فيك؟؟
ميار: تدرون وش قالي؟؟
سعاد:وشوووو؟؟
ميار: يقول المفروض ابدل جنبك لان الواحد عاادي يبدل جنب اصحاابه
سارا:هههههههههههههههههههههه حلووووووه
سعاد:هههههههههههههههههههههههه بجد خطيرررره
ميار:يمه احس اول مره حسيت انه يخقق وهو بمر جنبي جلس ينااضرني بنضرااات
وقسم شوي كنت بطيح عليه يمه يمه يجنن
سارا:لالالالا مو ميار تقول ذا الكلاااام
سعاد:بجد مو مصدقه انك تقولي ذاالكلاام
ميار:طيب بس انا بجد خقيت بس مو ميته فيه
نايف جاه :اقول البسوا لفافات تراه برد مررره
ميار وسارا وسعاد ساكتات وجالسين ينااضرون ناايف
كان لابس برمودا بيج جينز وتي شيرت بوني مخطط ببيج وجاكيت بوني طالع خطييييررر
نايف:يالله يااشبااب
سارا:هاا أي أي يالله
سعاد:يالله
ميار تناضره بس
نايف:يالله كول وحده تلبس لفاف احسن لها يالله وتمر كل وحده جنبي اشيك عليها قبل
ميار:ههههههههههههههههههههههههه
نايف:تكفين لاتضحكين
ميار: كيفي هههههههههههههههههههههه
نايف:أي وانتي تلثمي احسن لك
ميار:يوووه ناايف؟؟
سارا:اقول كذا كويس <<وهي لافه عليها لفاف
نايف:أي أي كووويس
سعاد:وانااا؟؟
نايف كوويسه مرره ..بس نزلي شوويه كابك من ورااا
سعاد:طيب كذا كويس
نايف:تكفين عاااد سعاد
سعاد:لييييييييييه؟؟
نايف:حاطت لي مناكير
سارا وميار خلااص فااطساات على سعااد
سعاد:وربي نسيت
نايف:طيب جيبي اللي يمسحه ويالله نركب تآخرناا امسحيه بسيااره
ميار:يعني ربي يرضى كولكم ملاابس وبدل الا اناا ثوب
نايف:اقول تلثمي احسن لك
ميار:مااااااااااااااعرف اصلاً
نايف:قربي انا الثمك
ميار:يووه طيب
ميار قربت من نايف ونايف قام يلثمها وهو كان بجد جالس يلف في الشماغ
وهي كانت بس تناضر بعيونه وبعدين خلص وجلس يناضرهاا وهو ماسك رااسهاا بدينه
(يعني شفتو كيف وانتو بتبوسوا راس امكم كيف تمسكونه باليدتين وماقبلينها كذا هو)
نايف: كويس كذا؟؟
ميار:أي بس مكن تترك راسي
نايف:يؤ يؤ سووري نسيت
سعاد وسارا:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
سارا:يالله يالله
وراحوا ركبوا وهما يطلعوا الشارع مرره مستغربين مو متعودين
اما ميياار كانت فرحاانه ومتعوده لما تساافر تكشف وجهها
ميار:افتح الباب اماانه خلني اسوق اناا
نايف:نااويه عليناا يعني؟؟
سارا:لاا ترا ميار متعوده تسوق عاادي
نايف:جد والله!!
سعاد:أي أي اذكر مره لما بالمزرعه سااقت تعرف والله
نايف:مين علمك؟؟
سارا:عمك فهد يعني مين؟
ميار:أي أي بلييز نيووف
نايف:انتوا اليوم راايحين فيها خلوونها نروح فيها زيااده
ميار:واااااااااااااو وناااااااااااااااااسه عطني المفتااح
نايف طلع جزدانه عشان بيعطيها مالفتاح
ميار:عطني جزدانك كمان
نايف:هااااا وش تبين فيه؟
ميار:لا بس جيبي مرره فااضي عطني بس جزدانك والمفتااح
نايف:طيب خذي امري لله
ميار :سحبته وعلى طوول راحت تركب السياره
وركبوا السياره كانوا سعاد وسارا وراا وقدام ميار تسوق وناايف
نايف:بس نطلع من هناا وخلااص
ميار:أي أي
نايف:الله يستر ياناايف وش بيصير اليوم
ميار:ههههههههههههههههههه بناات نفحط
سارا:يالله WooooooooooooooW
سعاد:ههههههههههههههههههههه
نايف:مياار اعقلي لااا..خلااص وقفي لان الحين في شرطه وتفتيش بكل مكان
ميار:بس شوويه طيب انت قولي روحي يمين يسار ماعرف شي
سارا:شغلي المسجل شغلي شي
ميار:من عيووني
نايف:لاااا انا اشغل انتي سووقي بس
ميار:ههههههههههههههههههههههههه
نايف شغل لمسجل مرره وعلااااه
وهماا بطريق كان ناايف بقول لهم كيف يسون يعني مايتكلمون كثير وبس يركبو الدبابات ويقولوا
انهم تعبانين وخلااص يرجعهم ناايف ولاا يسوو أي شي واهم شي ماايضحكوون وهماا
بسياره لفت ميار الا قدامها على طوول تفتيش وهي مرره خاافت
ميار:نااااايف بنزل بنزل اخااااف
نايف:لاااااااااااا انتي خليك متلثمه وب
ميار:اسكت طيب وانا اعرف ايش اسوي..وقفت ميار وفتحت الناافذه
الشرطي:السلام عليكم
ميار بخشونه:وعليكم السلام
الشرطي: ممكن الرخصه؟؟
ميار: هاا أي طيب ..وصارت تكح
نايف:نايف جزدانك عندي ولا عندك
ميار:هاا لااا عندي خذته منك
ميار طلعت الجزدان وصارت تحوس فيه وتطلع الرخصه كانت صورة نايف وهو صغير مو مبين انو هو الحين
الشرطي: ممكن تفتح<<يقصد يفتح اللثمه
ميار:والله فيني حساسيه ومره الدكتور موصي علي اني مافتح ببرد
سارا: تجي معنا البيت ويفتح لك نايف هنااك
الشرطي:ههههههههههههههههه لا الله يخليك
ميار:شووكراً
الشرطي:عفواً ومااتشوف شر يانايف
ميار:الشر ماايجيك
الشرطي:وي راايحين؟؟
نايف:راايحن بيت نايف بنسهر عنده
الشرطي:الله معكم
نايف:تسلم
ميار على طووول مشت
نايف:فرحتي كذا مبسووطين الحين
سارا وسعاد وميار بس يضحكوووووون
نايف:وربي انكم مدري كيف احس ودي اذبح وحده وحده فيكم
ميار:ههههههههههههههههههه وربي موقف يخوووف يمه
سارا:بس مرينا بسلاااام
ميار:وين اروووح؟
نايف:لفي يمين
سعاد: وووووووووووو وناااسه قسم
نايف:الله يستر من اللي جااي
ميار:ههههههههههههه بجد الله يستر

ووصلوا الـبر اللي فيه الدبابات وكان زحمه مره لان عطله

نايف:لاا لاا ابداً الوضع ماايصلح
ميار:عاااادي شوف كيف مررناك من شرطه
نايف:لااا ابد ماايصلح شباب زحمه ومسخره يعني كلش مايصلح
سارا:ناايف وصلنا يعني بنرجع
نايف:بس ماايصير شوفوا كيف أي عاادي الحين حنا جربنا كيف تطلعون وانتو رجال
المره الجاايه نطبق
سعاد:لااا ناايف
ميار:لااا بجد لاااااا
نايف:ماايصلح
حمد يطق الناافذه: هي ناايف افتح وش فيك تتخااانق
نايف:يااويلي بقوله
حمد: افتح ووجع
ميار فتحت الناافذه
نايف:هلاا حمد
حمد:وش فيك تآخرت لاكان جيت احسن
نايف:أي بس صار عندي شي وتآخرت
حمد:طيب انزلوووا ياحليل مثل قميصي صاحبك
نايف:هاا اسمعني حمد مااقدر بقوول
حمد:وشو قوول
نايف :اصبر انزل واقولك السالفه كوويس اصبر بس
نايف نزل وكلم حمد على جنب نايف كان متوقع ان حمد اكييد برجهم
حمد:هههههههههههههههههههههههه ووجع الخايساات سووها والله
نايف مو مصدق: عاادي؟؟
حمد:اصبر اشوفهم اذا اشكالهم مبينه ارجعهم مو وااضح خليناهم عن نفسهم
نايف:احس انو حمل كبير رااح عني
حمد:خخخخخخخخخ وسويتها يعني نااوي من ورااي
نايف:شوفني قلت لك
حمد:ههههههههههههههههههه
راح ضرب السياره :اقول مياار يالخاايس انزل هههههههههههههههههه
ميار:هههههههههههههههههههههه طيب
حمد:اقول تكفين لا تضحك
سارا وسعاد نزلوا
حمد:يمه وربي مو وااضح انكم انتوووا
بس احسن شي انو ميار لبست ثووب
سارا:هههههههههههههههههههههه ناايف خلاهااا
ميار: ووجع اضحكوا علي
حمد:يالخاايساات ليه تلبسون ملااابسي
نايف:هههههههههههههههههههههههههه
جااوا الشباب
راشد: هلاا هلااا بناايف تآخرت وش عندك؟
نايف: لااا بس جلست شوي عندهم وبعدين جيت
راشد: ولا رحتوا غازلتوا كم بنت
نايف:هههههههههههههههههه لااا
راشد: عرفني مع وجهك مين انتوا
نايف: هذا فيصل (سارا) وهذا (رامي)سعاد وهذا ..
ميار: انا نوااف افاا ياناايف تنسااني هذا وانا الا سميك
نايف مو مصدق كيف ميار ضيعتها بسرعه:ههههههههههههههههههه لاا بس البرد ذبحني
ميار:لااا يااشيخ رقع بس
حمد:نوااف تعاال حبيبي ابيك انت وصحاابك
حمد خذهم على جنب :اقول نواف مين علمك كيف تتكلم
سارا: والله بجد يخوووف
سعاد:قمت اشك انك ميار
ميار:هههههههههههههههههههههههه لا تتهينون فيني