عرض مشاركة واحدة
قديم 10-26-10, 06:03 PM   #7
ترتيلة سهر

الصورة الرمزية ترتيلة سهر
مهمآ گبرت فبداخلي طفلةٌ مدللـه

آخر زيارة »  10-15-18 (12:40 AM)
المكان »  يَسـآر صَدره |♥|
الهوايه »  القرــآآءة بشكل عــآآم
لا إله الا الله محمد رسول الله

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



الــفــصــل الـثـــآآني
بعد ماوصاهم كماان حمد ونبههم نزلوا تحت بالبر عشان يسوقوا
طبعا اول مانزلوا التمو عليهم الشباب
محمد:مرحبااااا بخووي واصحااابه
نايف:مرحباااااا بك زوود....جو فيصل وسامي؟
محمد:أي فيصل مع اصحاابه بذيك السياره ..اما سامي مدري عنه لو لقيت حرمه يمكن معها
ميار:ههههههههههههههههههههه
نايف نحرج مرره بضيع السالفه:محمد روح جيب لما دبابات قبل ماتصير زحمه عليهم
محمد: منو ذولاا؟؟
نياف: اصحاابي وش فيك؟؟
محمد:عرفني طيب
ميار:طيب على ايش مستعجل انا نواف
محمد:ههههههههههههه يااهلا بك نوااف وش فيه صوتك؟؟
ميار:لاا بس مرييض اناا
محمد:سلااامتك.. وانتوا مين؟
نايف:رامي وفيصل
محمد:يااهلاا فيكم ..مد يده لميار بسلم
ميار مره نحرجت نايف جلس ينااظر بشوف وش بيصير
ميار:ضربته على كتفه :فيني حساسيه من يدك (ومشت ولحقوهاا سارا وسعاد)
محمد: لا والله ووجع وش فيه هذا شاايف حااله على ايش؟؟
نايف: هههههههههههه لاا هو كذاااا .ولحقهم نايف
محمد لنفسه:وربي لقهره هذا وربي لقهره يااثقل دمعه ومتلثم من زين خشته ماعرف
من يكون محمد انا اعلمه هالسخييف
نايف :ميااار انا قلت لاتتكملي كثير
ميار:طيب لما حنا بنسكت بيشكون فينا يعني انت مره شفت رجال جالس ورا صديقه
ومايتلكم ابد لازم شووي نتكلم ولو خفيييييف
ناايف:طيب خفييف
ميار:اييي
نايف:شفتي كيف قالك محمد وش في صوتك
ميار:هههههههههههههههه
نايف:وتضحكيين بعد
سارا:خلصووناا طيب خلووناا نركب
سعاد:أي أي بسررعه ابي اركب
نايف:يالله ..بس بروح اجيب لكم
ميار:حنا هنا ننتضرك
رااح ناايف يآجر الدباباات على عددهم وهو كان هنااك جااه فيصل اخوه
فيصل:السلااام عليكم
ساراا وسعااد خاايفين ميار ردت:وعليكم السلااام يااهلاا
فيصل:لهدرجه عندكم برد الي متلثم واللي لاف اللفاف عليه
ميار:اسكت والله اني تعبااان وبعلووم
فيصل:لا والله سلااامتك اجل
ميار:ربي يسلمك
فيصل:صوتك مدري كيف يضحك ينعم ويخشن مدري كيف
ميار:اقول لاتمسخر علي انا واحد تعبان ولا لي خلقك
فيصل:لا انا االلي لي خلقك عااد
سارا:معليش نوااف مرره تعباان ومزااجه متعكر
فيصل:ماافي مشكله..وراح عند اخوه
نايف:هلااا بخوي فيصل
فيصل:هلاابك ..يااشين اصحاابك
ناايف:لييييه؟؟
فيصل:نوااف هذاا اللي شايف حااله علي وش بلاه ذاا؟؟
نايف :ههههههههههههه هو لما يصير مريض يصير كذا ولا هو ياحليله
فيصل:مادخل قلبي كذاااا
نايف:هههههههههههههه لااا ياااحوبي له طيب
فيصل:يمكن ..يالله اجر لي معك بركب وانا واصحااابي بروح انااديهم
نايف بدااخله مرره عصب انو الشباب بيركبو الحين وكل وااحد جاي طااقه معه
على نوااف(ميار) راح للبنات بيكلمهم نايف:بناااات شراايكم مو الحين نركب
ميار:لاااا الحين
سارا:اجل متى؟؟؟
نايف:لما يخلصو نركب
ميار:لاااا حلاتها معهم
نايف:يااسلااام
سعااد:يالله والله بجد
ميار مسكت يد نايف وقالت:نايف حنا خاربينها اليوم خلنا نخربها زياده
نايف رفع رااسه وصاار يناظر بمياار وقال:يااحوبي لنعومة يدك
ميار نست نفسها شالت يدها وقالت:يوووه سووري بجد موقصدي بس عشت مع الجوو
نايف:حلااااتك تعيشي معاااه والله
ميار نزلت راسها مستحيه مررره وتقول وش سويت انا غبيه هبله كيف تجرأت ومسكت بيده
سارا:بس رومانسيه رووح يااخي وفكنا نبي نركب
سعاد:أي بجد طفشناا
ميار:أي أي والله بجد طفشناا
نايف ماايحب انو ميار تكون منحرجه منه فعلى طوول ينرفزها عشان ماتستحي منه وتصير
تعامله بخشوونه مثل اخوها
نايف:اهم شي تطفشين
ميار:يووووووووووووه خلااص انا فرحاانه زين
نايف:خلااص بروح اجأر لكم
ميار:ههههههههههه طيب
نايف بعصبيه:لااتضحكين
ميار:انشاءالله
نايف:تراني امزح
ميار:طيب روووووووووووووووح
نايف:طيب نوااف لاتضربني
ميار:هههههههههههه رووح
نايف:لاتضحكين
ميار:انشاءالله
نايف :هههههههههههههههههههههههه
ميار:هههههههههههههههههههه
نايف:ماتفهمين
ميار:ان شاءالله
نايف:ههههههههههههههههههههه
سارا:يووووووووووووووووووه خلااااص
سعااد:وبعدين وش نهايتكم انتووو
سارا:مالهم نهاايه
نايف:يالله بروح ...بأجر لكم بس ياويل لو كلمتوا حد وانتوا تسوقوا
لان الشباب هلوقت يعني ماينتكملون لانهم مهسترين ولانهم بحطون عليكم وبذبحونكم
ميار:لاااااااااا بذبحونه كيف ان شالله؟؟
نايف:بصقعوا فيكم لما ماتتكسروا
سارا:يمه وشوذولا وحوش..بسآلك جه اخوي؟
نايف:اييي جااه
ميار:ايوااااااا حلاتهاااا
سارا:يمه ميار اخااف يشوفني
نايف:لاتخاافي هو مراح يركب معناا
سارا:WoooooooooooW
نايف:اسكتي الرجال مايقوولوو كذاا
ميار:ناايف رووح رووح
نايف وهو يمشي:رحت رحت
ميار:يووه وربي ماعرفت لنايف شوي احس يحبني وشوي احس اني مثل اخته وانا
مثل شي احساسي
سارا:مياااار وقسم مو مصدقه تقولي هالكلاااام
ميار:شسوي طيب ساااراا اماانه قوولي ياارب يحبني
سارا:ياااااااااااااااااااارب بس مستحيل يحبك وااضح <<هي تقول كذا عشان تدري لما بتقول
لميار انها تحبه ميار تتغير عليه على طوول لاكن لاصار مايحبها هي تعامله عاادي وتحاول
تخليه يحبهااا اماا لو يحبها هي بتتكبر وتسفطه
ميار:لااا ياااازفته بس مدري وش قلبني كذاا بيووم
سعاد:يوووو شووفووا ذااك كيف قلب
ميار لفت :وييييييييييين؟؟<<<صقعت بسامي
سامي:يؤ يؤ شفيك انت كذا اختبصت
ميار وهي بالارض:ولااا شي
سامي وهو يضحك:أي انت صاحب نايف
ميار بقهر :أي صاحب نايف..وخر عني زيين
سامي:مثل مااقاالوا والله
ميار:وش قااالوا يقولون اللي يقولون
سامي:خل العشاق يموتون
ميار:ياااسخفك
سامي:ههههههههههههههههههههههه وربي مو قاادر صوتك يضحك
ميار نست انها تخشن صوتها : مالك خص فيني يالله رووح منااك رووح
سارا:لاتكلم نواف هو مسكين لامرض يصير عصبي معليش
سامي:وشدخلني فيه بس عيونك حلوه ترا ياانوااف
ميار بعصبيه:ماتستحي على وجهك
سامي بستغرااب:لييييييه امدحك انااا
ميار انحرجت نست انها رجال الحين:لااا بس فكرتك تضحك علي لاني مريض وش الحلو
بعيوني
سامي:مدري وش قصتك انت
نايف جااه :سااامي وش جابك هنااا؟؟
سامي:هلاا نايف لاا بس جيت اتعرف على اصحاابك
نايف:ايي ..طيب رووح اجر لك دباب واركب معنااا
سامي:طيب بس نواف بيركب
نايف:وش دخلك انت منه انت بس رووح
سامي:لا بس اسأل
ميار:أي بيركب
سامي:طيب عشان حمااااس بيصير
نايف:رووح طيب لاتستخف لي دمك..وراااح ساامي
نايف على طول لف وسآل:وش قاال لكم؟؟؟؟؟؟
ميار:بسم الله علينا لاا مااقاال شي ..بس يستهبل
نايف:أي زين انتوا لاتكمون أي احد
ميار:يعني كيف يتكلمون وحنا مانرد
نايف:وربي مدري وش اسوي انا ...ليه سويت كذااا مدري
ميار:وين اخووي ليه ماشوفه
نايف:انا ادري عنه ابلشني معكم
ميار وهي مرره منقهره:مااحد جبرك تجيبنااا
نايف وهو يناااضر بعيونهاااا ويقول بداخله والله عيونك اللي جبرتني
سارااا:طييب يالله خلوونا نركب وبسرررعه نرجع البيت
نايف:أي صح يالله
سعااد وهي تصفق:يالله يالله
ناايف:سعيييده ووجع لا تصفقي يالهبله
سعاد وهي منحرجه:طيب
نايف:لاتزعلي وش فيك عاادي اضحك معك..هاااشووفي<<يصفق عشان مايبي
سعاد تنحرج
راشد جااه :ننايف استخفيت اخر عمرك
نايف:ههههههههههههههههههه لااا بس ادفي اديني مرره برررد
راشد:هذاني اشوف شبابك متدفين كوووويس
نايف:أي هذا اللي شغلهم عدل
راشد:ههههههههههههههه ..كآني شاايف عيونك انت قبل كذا افتح لثمتك خلني اشوف خشتك
جااه الهندي حق الدبابات : يالله بابا انا في جيب
نايف:أي يالله <<يبي يضيع السالفه
ميار منحرجه مرره وتبي توخر عن رااشد لانه من جت وهو بس ينااضر في عيونهااا
وهو وااقف مقاابلهاا ويبيها تقوله وخر او توخره هي
نايف: رااشد وخر خل اصحاابي يمروون
راشد مسك ميار من كتفهاا :تفضل يااأخ .. ؟؟؟
ميار: نوااف
راشد وهو يناظر بعيونها وراافع حاوجبهـ : تفضل
ومرو بعدها ساراا وسعااد
نايف:بلا عليك رااشد حبيبي ناد لي حمد وينه؟
راشد:خلااص اروح انااديه لك
نايف:أي تسلم والله ..ورااح رااشد
ميار:وش فيه ذاااا؟؟
سااراا:يجننن <<كان هو اسمر وطوويل مرره وعرريض ومملووح بقووه وعليه خشم
يخقق اللي مايخق يعني مرره وسييييم واي بنت تخق عليه بس مو اكثر من نايف
يعني تبون الترتيب (نايف-عبدالعزيز-فيصل-راشد-حمد) الوسييمييييييين بقوووه
عبد العزيز هذا صااحبهم كماان وكاان وسيييييييم مرررررررره وكوول الشباب
لابسين برموداا وعااملين حركاات بنفسهم ومدري وشوو
ميار:يجنن أي بس يااثقل دمه
سعااد:حراام عليك بس يهبببببببل
نايف عصب كيف كوولهم خقوا عليه: ممكن يالله طيب ممكن تركبوا ولااا
ميار حست انوا نايف عصب كذا : بس تدرون مو مثل حلاة شبابنا غيررر
سارا: كيف مافهمت
ميار وهي تركب الدباب:يعني اقصد شباب عيلتنا غيرر مثل اخوي وعيال عمامي
نايف وهو مبتسم:هذا الكلااام
ميار وهي تناظره وهو كان مااسك الدباب حقها من قداام يعني مره قريب منها
قالت:أي اعجبك
نايف:اخلصي بس <<نايف داايم يسكتهاا عشاان يبيها تضووق اللي ضوقته
وكله يسوي نفسه ماايحبها عاشن يبيها تحبه هي مررره بعدين يبي لها انه يحبها
ميار وهي مره منقهره: موولااازم اعجبك اصلاً
نايف:قلتيهااا
ساراا:يالله طيب ابي اركب
سعاد:وي حقي؟؟
نايف:شوفيه هنااك بزاااويه مكتوب عليه سعااد
ساراا:ههههههههههههههههههههههههههه
نايف وهو يضحك: امزح معك أي وااحد اركبيه
سعاد:شوووكراااا
نايف لف على ميار وشافها وهي متكيه على الدباب وناازل شووي من لثامها شكلهاا
خطيييرر مرره وكان من على جنبهااا وااصل له نوور وصايره عينها تلمع
طالعه جناااان راح طلع جواله وصورها ومااحد شاافه...
كانوا الدبابات مصفوفين كولهم بصف وااحد يعني مثل لما بسبااق كولهم يصفوا صفه
وحده وكاانوا كثيرررررررر نايف من البداايه رااح وركب البنات ركب بطرف يعني اول
وحده سارا بعدها سعاد بعدها ميار بعدها هو ركب شغل حق سعاد ورااحت وحق سارا وكمان
راحت الا صارت ميار من الطرف وكانت وهي رااكبه *تعرفوا كيف يركبه الدباب يعني
لازم يقعدوا عليه يعني لما تكونوا لابسين فستان يرتفع يعني مثل الخيل لما تركبوه)
وكاان مرتفع ثووبها ومبينه رجلهااا من تحت شووي من ساقهاا وكاان بااين انها رجل نااعمه
وكان فيها سلسله نااهمه وضعيفه مرره
نايف يقول للهندي:صبر صبر شووويه رووح شغل حقين الشباب بعدين ارجع لي
ميار:لييييييييييييه؟
نايف مارد عليها ونزل من دبابه وراح الجه الثانيه من دباب ميار وجلس على الارض
وفتح السلسله اللي برجلهاا وقال:تعالي معي شووي السياره
ميار وهي منحرجه انو نايف نزل وجلس للأرض وشال السلسال من رجلهاا: طيب
راحت ولحقته راح السياره وفتحها وطلع بنطلوون ابيض دااخلي <<حق الرجال
ميار:وشوو ذااا..؟
نايف:البسيه
ميار:نايف من جدك؟؟
نايف جلس ينااضر فيها انها كيف صاارت تمون عليه وكيف تنااديه كذا عاادي
وتلحقه بدون ماتقول لاا وكيف وكيف قال:أي عشان انتي رجلك نعوومه مرره
وبعدين انا ماابي أي حد يشوفهاا
ميار: خير انشاءالله ههههههههههههههههه
نايف : لااتضحكيين
ميار:طيب ماحد جنبناا
نايف:مااتخاافين؟؟
ميار: من وشووو؟
نايف: استهبل بس طيب البسي وخلصيناااا
ميار: ماابي ماابي
جاه حمد وهم كانوا ورا السياره وفاتحين الشنطه يعني مو مبينين
نايف مرره نحرج الموقف محرررررررج واحد جالس مع اختك ورا السياره
ومافي حد جنبهم ابد
نايف:حمد يااازفت شف اختك الهبله
ميار: يؤ وش سويت
حمد:انتوو هنااا وش فيكم؟؟
نايف:شوف لما تركب الدباب سيقانها تبين اقول البسي بنطلون تقول لااا
حمد:وش بتلبس اختي هههههههههههههههههههه
ميار: شفت كيف
حمد:اشوف ارفعي ثوبك
ميار ارفعته شوويه بس لان نايف موجود: شفت عاادي
حمد:لاا مو عاادي بس اخلصي تعاالي
ميار: عاادي لو رجاال يعتتني برجوله
نايف: اخوك وكفيفك
حمد:مااعليك خل اليوم يمر انت ويصير خيرر
ميار: حمد بقولك شي
نايف:اناا بروح اشوف البنات وش صار معهم
حمد:روووح الحق سعااد الحين
ميار وناايف:ههههههههههههههههههههه..نايف راح
ميار: وينك ليه كذا كوولشي على ناايف؟؟
حمد: هااا لااا بس عاادي
ميار: وشو عاادي جابنا واجر لنا وركبنا ويشوفنا بعد
حمد:اصلاً هو اللي قالي لاتجي الا لما اناديك
ميار:قوول قسم
حمد:وربي يعني بكذب يعني..؟
ميار:طيب تعالي خلنا نركب
حمد:فديت اخوووي الجميل
ميار:اسكت بس ..اي صح يااثقل دم رااشد
حمد:ههههههههههههههههههه صرتي تعرفين شبابي
ميار:أي خلاااص بعد
حمد:فديته رشوود وش فيه؟؟
وجلسوا يتكلمون طوول ماهم يمشوون اماا نايف كان معصب انو كوولشي
عند حمد عااادي منفتح في كولشي مع اخته وداايم نايف يغار على ميار
اكثر من اخوها عليهااا وصلوا ميار وحمد لدبابات
الهندي:وين رووح انت روح ورااا سياره هناك بعيد ايش سوي؟؟
ميار: اقول انطم وشغل الدباب لهووسك به الحين
حمد وهو يصفر: وهوو هووو يااعيني فديت الرجاال انااا
ميار:ههههههههههههههههههههههههه
حمد: خليني اكمل الخكري
ميار ولعت عيونها:وشوووو؟؟
حمد:سووري بس ضحكتك يالهبله
ميار: وععع ناايف لا تقول كلااام وصخ كذاا
حمد:سووري ميووور وربي سووري بس شسوي تحمست لك اخوي
ميار:هههههههههههههههههههههه
الهندي بعصبيه شووي:يالله اركب انا خلااص شغل
ميار:شوووكرااا
حمد:اناا بسكت واخوي بتكلم .الا تعاال وش اسمك
ميار: ووجع اخوك ماتعرف اسمه ؟؟
حمد:مدري عنك
ميار: نوااف معااك
حمد:تشرفنا هههههههههههههههههههههههه
ميار:ههههههههههههههههههههههه
جاه رااشد وجلس جنب ميار : يالله حبيبي شغل هذاا
الهندي:طيب طيب
ميار طقت حمد برجلها وقالت:انا بمشي ...ومشت
راشد:وش فيه هذاا احس انه مدري كيف فيه شي
حمد:كيف يعني؟؟
راشد: مدري شاايف رووحه ومدري كيف مدري كيف اقولك
حمد:لاا ياحليله والله بس هومريض مسكين
نايف:قولي وش سووو البنات لما مااجو
حمد : الحقني ...ومشااا
ميار تصرخ: وووووووو ونااااااااااسه
حمد:اسكتي ميوور ووجع
وهما كانوا يمشون بنفس السرعه يتكلمون
ميار:لييه اسكت؟؟
حمد: ترا رااشد شااك وقسم انكم بناات
ميار:يشك اتركه بس
ميار لفت لفه كاامله وهي كاابسه على السرعه اعلى شي وطلع صووت كبير<تفحط
نايف: اهجد يااارجاال
ميار:هههههههههههههههههههههههههه ونااسه وربي
نايف وحمد لفووا وراااحوا مع الشباب ومياار رااحت بتلحق البناات كاانوا بعيد
وهي تمشي مسرعه مررره انفتح لثاامهاا لفت بسرررررعه الا طااح لثامهااا
وكان ورااهاا فيصل وهي تفكر ماافي حد ورااهاا كان طالع شوويه شعرها من ورا
الشماغ ارفعته وعدلته مره ثاانيه ولفت على جنب بتشوف وكان فيصل وراها
وشاف ملامحها علـ جنب كيف انها نعووومه ومررره جمييله
فيصل هو خاق هو منصدم ويقول بدااخله معقووله هاذي بنت ؟؟
ميار لفت شماغها وعلى طووول رااحت للبنات اما فيصل وقف كذاا ومو عاارف
يستوعب فيلص لنفسه:طيب كيف هذي بنت يعني اخوي نايف من وين جايبها
مااعنده هذي الحركات اخوي كيف يعني ..وربي شي يحير ..ومشا ورااح لشباب
راشد:تكفوون خلوونا نسوي سبااق
عبدالعزيز:أي والله
محمد:بس اللي يفووز له شي
عبدالعزيز:أي أي شي كبيرر مررره
ناايف:وشوو يعني عشان نتحمس
حمد: اللي يطلبه
سامي:أي شي يطلبه نسويه
حمد:وش جبت جديد على كلاامي
نايف طق حمد برجله:أي والله ساامي عدل <<هو يبي يقوي سامي مايبي كووله يسكتونه
هم كانوا وااقفيين بشكل داائره وجالسين يتكلمون ويتنااقشوون علـ السباق
اما مياار وسارا وسعااد: كاانوا بعيد يضكوون ويفحطوون ومرره مبسووطين
بعد ماتفقوا الشباب وخلصووا قال راشد: طيب وين اصحابك؟
نايف:هاا لااااا خلهم هنااك هم يرتاحون مع بعضهم
محمد:انا انااديهم
حمد:قلت لك خلهم كيفه نايف مايبيهم
عبدالعزيز:مااشفتهم انااا رووح ناادهم بس رووح
ناايف:اناا انااديهم
عبدالعزيز:خلك اناا انااديهم..وعلى طوول راااح
نايف لف على حمد :آخ الله يستر
حمد:لو واحد نافش لي كشته
نايف:ههههههههههههههههههههههه الله لايقولهاا
فيصل حس انو هما الاثنين يدرون عليهم وقال مافي الا ميار و سارا وسعاد
فيصل:يالله نصف على مايجوون
راشد:يالله طيب
عبد العزيز وصل لهم وهما كانوا وااقفين ورا ارتفااع شووي
عبدالعزيز: اصحااب ناايف انتووو؟؟
ميار طلعت له من وراا بدباب:أي أي وش عندك؟؟
عبدالعزيز:يااحليلك
ميار: وش شاايف بزر تقوله ياحليلك
عبدالعزيز:لا بس شكلك صغير مرره
ميار:هههههههههههههه لا عاادي ..وجالسه تنااظره كيف هو جميل مررره
سارا وسعاد طلعوا
عبدالعزيز:يااحليلكم
ميار:يوووه .طيب قول وش عندك
عبدالعزيز:هههههههههههههههه كذا الرجال يضحك ههههههههههههههههههه
ميار: هذي الجلسه مع خواتي وماتسوي
عبدالعزيز:ههههههههههههههههههه طيب تعاالوا عندنا سبااق تعاالوا
ميار:والله <<بنعوومه
عبدالعزيز:يااحليلك
ميار: اقول لايكثر بس..نايف نادانا ولاا؟
عبدالعزيز: ادب عندكم يعني مراح تجون الا لما يناديكم هههههههه أي ناداكم
سارا: يالله نرووح<<بخشوونه
عبدالعزيز:وش اسمائكم؟؟
سارا: اناا فيصل
سعاد:راامي
عبدالعزيز:تشرفنا اناا عزووز..ومد يده
ميار وهي تمشي: وش يجيبني عندك بعيد
عبدالعزيز:ههههههههههههههههه السلام لربي ورد واجب
ميار:وعليكم السلام
سارا وسعاد مشوو وراحوا عند الشباب
عبدالعزيز لنفسه:وش فيهم ذولااا؟؟
وهم يمشون جلسوا يتكملون
ميار: يمه يجنن عزووز
سارا:بجد مرره يجنن
سعاد: حلووو بس راشد احلى
ميار:يااثقل دمه رااشد ماحبيته ابد
عزووز: ههههههههههههههههههههه تصدق عاد حتى اناا ماأطيقه
ميار:يؤ هههههههههههههههههه وش جاابك
عزووز:جيت اسألك عن اسمك
ميار: أي هههههههههههه نوااف
عزووز:ياحليلك نوااف ..اجل ليه ماتحب راشد
ميار: كذااا مااحبيته ابد ماادخل قلبي
عزووز:لاا خوااتك مأثرين مأثرين عليك..وسبقهم
ميار:يوووه وربي يجننن
سارا:بجد حلوووو
ميار:وانتي ماعندك الا تقلدين
سارا:ههههههههههههههههههه لا والله بس احس اني خااقه كوولوو شباب حلووين
كوولوو رجال وسيمين وش اسوي
ميار:هههههههههههههههههههههههه ياحوبي لك
سعاد:وصلنا اسكتوا
ميار: سلاااام اناا جيت
محمد:ووش نسوي يعني
راشد: قوم طبل له
ميار :لا ارقص احسن ..الا وين حمد
سامي:صديقك نايف تسأل عن حمد ليه؟
راشد:بياخذ اخته
ميار: وشوو اخته انتوا ماتستحون تتكلمون عن اخته وهو مو موجود
راشد: اصلاً مدري ان كان عنده خواات وربي قلت بس كذاا
عزووز:أي بس صح مو حلوه ترا كلمتك رشوود
سامي:أي موحلووه
سعاد بس تبي تتكلم: مين اخته؟
ميار: ههههههههههههههههه لاتستهبل انت مو وقتك
كوولهم جلسوا ينااظروون ميار كيف ضحكتها كذا هذا وهي مخشنتها شووي
عزووز:يااااحلـ
ميار: ياحليلك
عزووز:ههههههههههههههههههههههه
نايف:جاه يالله حنا اجرنا دبابات عشان نجلس عليها ونسولف قووموا يالله
حمد:أي صح ياسخفكم قوومووا نتساابق
رااشد :يالله نقووم
حمد لف على ميار وحط يده على كتفها :حيا الله نوااف
ميار: ربي يحيك
حمد:اجل بتتسابق معنااا
ميار: أي ليه عندك ماانع
حمد: لاااا ابداً بس اخااف تفووز
ميار:ههههههههههههههههههه افوز ليه لا
حمد نحرج : يااشين ضحكتك
راشد:وربي لو بتلفون اكلمه ويضحك احلف اني اكلم بنت
ميار: ماتستحي على وجهك انت اذا مو عاجبك طق راسط بجداار
حمد ونايف ساكتين بس خايفين ميارتتخانف مع رااشد
راشد:انا مااقلت مو عااجبني
ميار: طيب وش معنا كلااامك اني بنت؟؟
راشد: لااا ضحكتك بس
ميار:ضحكتي عاجبتني ولو موعاجبتك مثل ماقلت طق راسك بجدار
راشد: بس انا ببر من وين لي الجدار
ميار:خلاص دخل راسك بترااب ...ومشت مياار
ناايف منحرررررررج خلااص :سوووري رااشد بس مثل ماقلت وربي
ترا هو كرا لما يمرض لا تواخذه على كلامه
حمد:انا بروح اكلمه وبقوله يجي يعتذر
راشد:لاااا مو لازم يعتذر
نايف:وربي سووري امسحها بوجهي
راشد:لخااطرك بس بمررها
نايف:يااحووبي لك ..وقام ولمه ورجع ركب الدباب وقال: انت رووح لشباب وانا بروح اكلمه
راشد:طيب ...ومشاا
حمد لميار:مياار تعالي هناا اشوف
ميار:نـــعــم
حمد:وش هالكلاام اللي قلته لراشد
نايف:صراحه احرجتيني معه
ميار:شفتوا وش قااالي؟؟
نايف:وش؟؟
ميار:بنت
نايف: وانت ايش؟
ميار: ناايف تخيل حد يقولك بنت؟؟
نايف:غيرر انااا
ميار: غير لييييه؟
نايف:لاني موبنت وانتي بنت
ميار:بس انا بنضرهم مو بنت يعني لو قالي بنت وسكت بصير رجال مو كويس
وانا صااحبك وصااحبك كوويس صح؟
حمد وهو مبتسم: ياحليلك ميور وربي اني احبك
نايف مبتسم بس
حمد:يارجال كويس تدري وش معنا كلامك؟
ميار:أي وشوو؟
حمد:يعني انو انهاان يعني عيلته ماعندها شرف يعني هو مايقدر يرفع راسه
ميار بققت عيونها:متى قلت ذا الكلاام
نايف:لما قلتي نزل راسك بتراب
حمد:هاذي تنقال لما واحد اخته تصير وصخه او شي يعني
ميار وعيونها تدمع:وربي مدري
نايف:لاااا لااااا لاتصيحي
حمد قام من الدباب ولمها:ميوور لاتصيحي
ميار:مدري احس احرااج انا قلت ذا لكلاام
حمد:حنا جاايين ننبسط بس بجد انك رجاال
ميار رفعت راسها :كيف؟
حمد:يعني مراات كثير كان ودي اقولها لرجال بس ماتطلع مني
وانتي طلعت منك كذاااا
ميار وهي مبتسمه وتصيح :والله اني احبك حموود .ولمته
نايف:جالس ينااضر كذاا فيها ويتمنى يلمها هوو
نايف:طيب خلااص يالله يعني لو حد يجي كذااا
حمد:صح اقول ياارجاال قووم جالس تصيح لي
ميار:طيب ..فتحت شماغها ولفته من جديد ومسحت دموعها ورااحوا كوولهم لشباب
ميار:رااشد تعال ابي اكلمك
حمد ونايف منصديمن
ميار رجعت على ورا شوي ولفت وجاها راشد ووقف جنبها
راشد:شو تبي بعد؟
ميار:انا اسف بجد راشد بس انا كذاا لما امرض اكره الدنياا كوولها
راشد:حصل خير
ميار:شووكراً رااشد
راشد:العفوو
ميار:ياحليلك
راشد:صرتي عبدالعزيز
ميار:ماتضحك
راشد:رجعناا يعني
ميار: أي يالله نرجع ..ولفت : يالله لكم سااعه بتتسابقوا
نايف مو مصدق جرئت ميار كذاا : طيب يالله نوااف تعاال هناا
وراحت ميار وصفت معهم وكان ترتيبهم كذاا
سعاد * سارا * ميار * نايف * حمد * عزوز * راشد * محمد * سامي* فيصل * وصاحابهم
كثير بعد فيصل صفر الهندي ومشوا ووكانت ميار خاايفه مرره ومنزله ثووبها مرره
طبعاً ناايف مو معهم ابد بس جالس يشوف ميار وخاايف عليهااا وهماا يتساابقوا وكل وااحد
اسرع من الثااني جاه محمد قرب من ميار وصقعها بقووه لانه منقهر منهااا ومانتبه نايف
وجاه سامي كمان وصقعها وهي نجرحت برجلهاااا وزااد وواحد من اصحابهم وهو يمشي مسرع
صقعها مره ثالثه ونشق ثوبها وعزووز بعديها ووخرهاا شوويه يعني صقعه بس اخف من اللي قبلها ميار داار رااسهاا مرره وتركت ادينها
الدباب ولف يمين وصقع بصخره هي طاحت علـ ارضى ونفتح لثامها ورجلها كوولها دم
ونرفع ثوبها من جنب و رجلهاا الثانيه كمان كوولها دمم ونجرحت تحت عينها جرح مو خفيف
وطاح شماغها قريب منهاا وكان كمان هو مطبع دم
بسبااق نايف لف يمين ماشاف ميار شاف قداام يدورها مالقااها هو خلااص جنن
رجع لورااا وصاار يدورها شاف شماغ بلارض ترك الدباب وصار يركض
وصل وشااف شكلهاا كذااا هو خلاااص انهاار جاه شال جاكيته ولبسهاا ايااه ولم شعرها بسررعه
كذاا وحط عليه الشمااغ ورااح يركض لسياره وهو حاملها وكان طول مايمشي هي تنزف دم
وهو يبكي ويقول كله مني كله مني انا اللي جبتهاا راح اقرب مستشفى على طووول طواارئ
دخلهاا وعلى طول خذوها ودخلوا الغرفه هو كان براا ينتضر على اعصاابه
ومو عاارف وش يسوي صار يقرا قرآن ويتوسل ربي ان يحفضهااا الا طلع الدكتور
نايف:قوول ياادكتوور كيفها؟؟؟؟؟؟
الدكتور: انت عاامل فيها ايه؟؟
نايف: والله يادكتور حنا كنا رايحين البر وراكبين دبابات وهي طااحت
الدكتور:بس هي متجرحه كثيير وتنزف كثييير محتتاجه دمم
نايف على طوول :انااا هناااا
الدكتور: بسررعه طيب هي ترااهاا مررره محتااجه لان الجرووح مو خفيفه
وهي تنزف كثيير.
نايف:ياااارب يكوون معاها
الدكتور: يااارب يعيشهااا
نايف وق كذا ولف: وشووووووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور: ايوااا لان هيا دمها خفيف خفيف مرره ونزفت كثيير والجرووح مرره وصخه
محتااجه تعقيم وماافي وقت نعقمها لانها تنزف يعني مانقدر نعقمها الا لما يوقف نزفهاا
نايف خلااص ماصار يحس برجوله طاح على اقرب كرسي
نايف:طيب دكتوووور انااا مووو قاادر امشي بليييز خلهم يجوون يااخذوون مني دم هناا
الدكتور: ياارب يكوون دمك مواافق لدمهاا
ناايف:دكتوور بسررررعه تكفى
الدكتور طيب طيب
نايف:حتى لو تموتني وتعيشهاا <<وهويبكي
الدكتور:طيب هي بأي صفا؟؟
نايف: ثاني خلصت ثاني
راح الدكتور يركض وهو متقطع قلبه على شكل نايف كيف وجهه كذا صار بدقيقه
اسود وكيف انهاار ومو عاارف يمشي وبس يبكي
نايف مو حاس بنفسه اخر مايذكر انه طاح على الكرسي الي بالممر
ماحس الا بصوت حمد ينااديه
حمد:ناايف ناايف انت صحيت
نايف: مياار ميار
حمد:وش فيهااا؟؟
نايف:كيفهااا
حمد:لااا ميوور كوويسه مرره..انت اهم شي
نايف تنهد: وينها الحين؟
حمد:ووجع نايف اسآلك عن نفسك تقولي ميار
نايف:اناا كويس شوفني ..بس ميار كيفهاا
حمد:مياااار طيبه قلت لك الحين بس تصحى زين اوديك تشوفها
نايف: كله مني كله مني انا السبب في كل اللي صار
حمد:نايف ممكن تسكت وتهداا انت الحين قوم وبعدين تكلم
نايف:انا شفيني ليه كذاا تعباان
حمد:ههههههههههههههه عشاان شفطووا دمك مااخلوا فيك دم يالهبل
نايف: لاجد والله!!
حمد: والله بجد خذو من دمك كثير اكثر من المفروض وحطوه بميار وبعدين طلع
جسمك مايقدر يقاااوم ويبذل طاقه ودمه خفيف فألحين خلااص خذوا من خالتي
هند عشان هي مرررره دمهاا كووويس وخذوا مني شوي
نايف: واناا قااعد تحططون فيني دمكم
حمد:ههههههههههههههههههههههههه قول شكراً ياازفت
نايف:ههههههه وربي مو قادر اضحك .طيب الحين حططوا فيني دمكم ولاا
حمد:هههههههههههههههه أي حططوا بس بعده جسمك مابعد يقدر يبذل جهد
نايف: منك ومن ميييييييييييين؟؟
حمد:هـنــد
نايف: جت ؟؟
حمد:أي جااااوا كوولهم
نايف: طيب وش قلت لهم وش صاار
حمد:الدكتور قام بالوااجب
نايف:كيــف؟؟
حمد:انا اقولك ياطويل العمر انا بعد ماشفتكم قمت ادقق على جوالك وانت ماترد ماترد
لما مارد الدكتور قالي نعم قلت له وين نايف ووين اختي انت مييييييين؟ قالي الدكتور
اني اجيه بكذا وكذا وكذا بس ماقالي المستشفى لاا قالي تعال عند سوبر ماركت كذا
وسوبر ماركت هذاا قررريب مرره من المستشفى وقف هناك وجيته وعلمني حبه حبه
وقبل ماجيه نزلت البنات البيت الكبير وجيته علمني السالفه بعدين سألني وقال مين
انت قلت له انك ولد عمي قال انك رجاال ومابنلقى احسن منك لمياار وبعدين قلت له
وش صار وعلمني هو كوووول شي بضبط وبعدين انا جيت قلت له ان خذ دمي
قالي دمك ماينفع لميار ينفع لنايف كيف مدري كيف هو قال كذا وبعدين وانا كنت
نايم بالغرفه جنب ميار جاه الدكتور دخل وسحبني على مكتبه وقال انو اهلي جاو
وقالي اعلمه الساالفه عدل وقلت له كوووول شي جاه قالي اقول كذاا وبس
ان حناا كناا طالعين ورجعنا البيت وشفنا ميار كذا واني اكسر شي قزاز
بالبيت عشان يعني هذا ميار تتخانق مع الحراامي والجروح ذي من قزاز بس
عشان مايعصبوا اهلنا وبــس انتهت القصه
نايف:يااحوبي لهدكتور
حمد:أي صح ذكرت وتراه قال وحلف انه عمره ماسوو كذا قبل لانه ماشاف حاله كذاا قبل
نايف: كيف يعني؟
حمد: يعني يقول ان هو ماسوو كذا الا عشانك انت
نايف:وش دخلني انااا؟؟
حمد:يقول شكلك كيف انهرت وكيف طحت بالممر قطع قلبه يقول يفكرك
زوجها انت
نايف:اقول لاينصب
حمد:والله بجد هو قال كذاا بس وربي
نايف:ميور صحت الحين؟
حمد: أي بس هي الحين نايمه ..بسألك؟
نايف: اسأل
حمد:انت تحبهاا من متى؟؟
نايف مرره انحرج الا دخلت هند وامه وام حمد
ام نايف: ياحبيبي ياوليدي ..ولمته بقووه وصارت تبكي وتحب راسه
هــنــد: حبيبي نايف كيفك الحينن؟؟
ام حمد: والله ياوليدي انك كبرت بعيوني
نايف وعيونه تدمع لان الموقف مرره حلو كيف مجتمعين عليه وكلهم خاايفين
نايف: لا الحمدالله انا بخير ..حمدالله على سلامة ميار عمتي
ام حمد:ربي يسلمك انت شلونك الحين؟
نايف:بخير عمتي ميار شلونها الحين؟
ام حمد: ميار بخير الحمدالله
هند باسته براسه وقالت: تحب من ورااي اجل !!
نايف ابتسم لها
ام نايف: خوفتني عليك يااوليدي وربي انك كبير وكبرت بعيني
محمد دخل وقال: اجل ماتكفي عينك لنا الحين؟؟
كلهم فطسووا ضحك عليهـ
محمد: هااناايف هاا يااسبع شلون كذاا منسدح بسرير
حمد: محمد قوم نذبحه وربي مابقدر يلمس ضفرنا
محمد:أي والله ودي اهوسه ببطنه الحين واتحداه يضربني
نايف: يمه شفتي وش يقولوا عني شفتي يمه
ام نايف:يالله عااد عن الطناازه تركوا ولدي يالله ولا تضحكون عليه
ام حمد: يعني انا ياناايف اللي بخليهم
نايف: والله فديتك ياعمتي
حمد:اقوول ناايف لا تتعدا على حقوق غيرك ذي حقتي بس
ام حمد: ووش شايفني حقتك لعبه اناا
هند: محمد رووح نااد البناات يسلموون على ناايف
محمد : حمد تغطا يالخاايس بيدخلون حريم هههههههههههههههههه
حمد: هههههههههههههههههه لا يكثر بس روح نادهم
راح محمد ينااديهم وجاو وسلموا على نايف وجلسوا يسولوفن كوولهم ويضحكوون
وكاان ناايف مو معهم يتكلمون وهو مبتسم ولا يسمعهم كل باله مع ميار وخاايف عليهاا
ويبي يشوفهاا كولهم استآذنوا قالوا بيروحو يسلمو على ميار وبيمشو البيت
نايف:خذوني معكم ابي اشم هوااا ومنها اسلم على ميار
حمد:قول اسلم على ميار بس واختصر
محمد:ههههههههههههههههههههههه
نايف: يالله حمد محمد بجد
حمد:طيب طيب لاتضربنا شالوه وحطوه على كرسي متحرك ومشوه
لغرفة مياار دخل الغرفه كان مافيها حد مشوا كوولهم وكان النوور خفيف مرررره
دخلوه حمد ومحمد وقالو بيروحوا بجيبوا كافي وبيرجعوا دخل نايف على مياار
وهي كانت جالسه بسرير ومرره باين عليها التعب وهو كان تعباان اكثر بس كل هذا
عشانها نايف: حمدالله على السلامه ميوور
ميار: ناايف
نايف: أي نايف بشحمه ولحمه هناا ليه وش فيك مستغربه
ميار: لا بس انت تعباان ليه جيتني
نايف:يعني مراح تردي
ميار: على ايش؟؟
نايف:قلت حمدالله على السلامه
ميار:ربي يسلمك وانت حمدالله على السلامه كماان
نايف:ربي يسلمك
ميار: وربي مدري وش اقولك ياناايف وربي اللي سويته شي كبيررر مررره وانـ ..
قطعها نايف: ميار حبيبتي لاشي كبير ولا شي واي واحد بموقفي بسوي اللي سويته
واكثر بعد
ميار: نايف بجد بجد انا موقاادره ولا عاارفه كيف اشكرك
نايف:لاتشكريني ولا شي
ميار: لا بس بجد انك رجاال يااناايف
نايف: وانتي بعد رجاال عن مية مره
ميار: ههههههههههه أي <<تتعور
نايف: فيني ولا فيك سلامتك من الأي
ميار نحرجت ونزلت راسها نايف قرب منها شوي وقال لهاا: مياار اناا احبــكـ ..احـبــكـ
ميار رفعت عيونها وفتخت فمها تو بتكلم الا دخلوا محمد وحمد ..نايف بعد شووي عنهاا
محمد: نحنوا جيناا
حمد: هههههههههههههههههههه ياااسخفك
محمد: اقول نايف وربي ان الدكتوور عصب مرره وربي عصب بجد لما درا انك طلعت
نايف: أي والله راسي صار يدوور ودوني غرفتي
حمد:هي هي ايش ودوني تراك بكرا الصباح بتطلع يعني لاتفرح بس اليوم بنخدمك
وبعدها بنرفسك
محمد: هههههههههههههههههه الا بجد مياار وش سويتي مع الحراامي
حمد: أي حراامي انت ووجهك
محمد:اجل هااااااااااا؟؟؟
نايف:ودوني غرفتي وبعدين قول له السالفه
محمد: اول قووول
حمد: معااك نوااف
محمد وقف كذاا منصدم ولف على ميااار وجلس يناضرهااا
محمد: ميار نوا..فـ ... وسارا وسعااد ....
ميار وهي مبتسمه : أي
محمد: جلس يبكي وراح عند ميار : مياار وربي آآسف آآسف آآسف من كل قلبي
نايف: على اييييييييييييييش؟؟؟؟
حمد: محمد شكلك مضيع وش فيييك؟
محمد: اناا اللي ضربتهاا وربي مدري انهاا ميار
ميار: لااا محمـ ....
نايف: وش تقووووول انت اللي ضربتهاا كذاااا
محمد وهو يبكي هز راسه
ميار: سمعونــ....
حمد: محمد يعني تبي تفهمني انت اللي عملت بختي كذاا
ميار تصرخ
جاه الدكتور : فيكم ايه ؟؟ نآيف ايه اللي قابك هناا ميار بزعأي ليييه؟؟ (نايف وش اللي جابك هنا
ميار بتصرخين ليه)
ميار: بس ابي اقول شي
الدكتور: ناايف خدووه علـ غرفته
ميار: بقوول شي
الدكتور: مياار اهدي وبعدين قولي
ميار: تصرخ لااااا ابي اقوول شيي
الدكتور : طي بخلااااااااااااااص قوووولي
ميار: مو محمد اللي ضربني محمد صحيح ضربني بس ماصار لي شي منه
واحد ماعرفه مو من اصحاابكم هو اللي ضربني وربي وربي
نايف:ميار بجد؟؟
ميار: وربي وربي
الدكتور: ميااار ناايف خلااص مااينفع كذاا مرااح تطلعون بكرا بعدين
محمد: ميار بلاعليكي مو اناا؟؟
ميار: وقسم مو انت <<وهي تبكي
حمد لم اخته وجلس جنبهاا ومحمد خذ نايف ووداه غرفته وراح كول واحد على بيته
محمد نام جنب نايف وسارا وسعاد نامو جنب ميار ميار صارت تقولهم السالفه
وهم مررره مو مصدقنيك يف ناايف يحبها وهما جلسوا يعلمونها ايش قالوا
الحريم على ناايف وايش قالوا على حبه لهاا بالليل مرره كانت ميار تتوجع شوويه
من المعقمات اللي يعطونها اياهاا وكانت سارا وسعاد نايمات رن التلفون ردت
ميار: ايواا
ناايف: هلاا والله بكل الغلااا هلااا بمن خذت قلبي وروحي وحتى قطرات دمي
ميار : ههههه هلاا نيووف
نايف:هلاا بعيوون نيووف
ميار مو عارفه وش تقول: أيهـ تبي شي
نايف:أي ابي اسمع صوتك ابي صوتك يشاافي جروحي
ميار: بس انا المجروحه
نايف: ياليتني انا ابرد لي من انتي
ميار: ناايف خلاااص
نايف: وربي يامياار اني جالس اتوجع قلت بدق عليك انتي تنسيني ومحمد خاامد هذا هو جنبي
ميار: وربي حتى انا جالسه اتوجع المعقماات مرره توجعني انت ليه تتوجع؟
نايف: توجع على وجعك
ميار: ناايف خلااص ماايصلح كذاا
نايف: انتي جننتيني مااخليتي فيها يصلح ولا مايصلح خليتي العاالم كلها تدري اني احبك
ميار: هههههههههه أي
نايف: لاتضحكين ولا تقولين أي
ميار: يعني لااازم ناايف؟؟؟
نايف: هههههههههههههه ياحوي لك والله بس امزح يالله رووحي ناامي
ميار:طيب اووكِ باااي
نايف: تصبحي على خير
ميار: وانت من اهل الخير .بآآي
نايف: اموااااح باي <<وسكر
ميار جلست كذاا مااسكه التلفوون ومو مصدقه كيف نايف كذاا عطااهاا بووسه جلست ماسكته

ميار: ولا احد
سارا : بجد ميييييييييين؟؟
ميار:ولا احد
سارا: ليه ماسكه التلفون
ميار: ولا احد
سارا قامت وخذت التفلون وشافت جد مافي حد وسكرت التلفوون
10 دقايق بس كذا..صحت سارا : وش فيك ميار مين تكلمين؟؟
انتهى الفصل الثااني والجزء الخاامس