عرض مشاركة واحدة
قديم 02-11-14, 07:43 PM   #3
اللورد يحيا
إداري سابق ونجم من نجوم الموقع

الصورة الرمزية اللورد يحيا

آخر زيارة »  05-04-17 (09:43 PM)
الهوايه »  لعب الشطرنج ♔

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



من إعتقادي الاسباب التي قادتك الى هذا الحال هي إحدى الإثنين :

يا أن قلبك مع فتاه أخرى غير زوجتك سلبت كل تفكيرك أو أنك كنتَ على علاقات حب قبل الزواج والتأثير مازال فيك ..

أخي العزيز عليك أن تتأكد بأن ( الحب إحساس ) ولهذا من رأيي ونظرتي الشخصيه بما أنكم مازلتم في بداية زواجكم لابد من كسر حاجز الخجل والنفور مع زوجتك وعليك أن تكون أكثر جرأه وإهتمام بالتقرب لها وفهم مافيها لأن هذا الإسلوب هو الذي يصنع الألفه والحب في القلوب دون غيره ..

أهم شيء عزيزي لابد أن ( تصنع حبها لك في قلبها ) لأن إذا أحسستَ بحبها وإنجذابها لك ستحبها وتبادلها نفس الشعور من تلقاء نفسك ألا إرادياً ..

وبما أن المشكله أساسها منك فبيدك أنت لوحدك حلها فلذا هناك عدة طرق ستساعدك لتجاوز نفسيتك ومن أهمها ( تغيير مكان سرير النوم أو المكان الذي إعتدتم الجماع فيه ) و ( التقليل من الاحتكاك بالاصحاب ) و ( عدم القضاء أوقات طويله خارج المنزل ) و ( عدم البقاء لوحدك داخل المنزل ) و ( في حال الإحساس بضيقه أو عدم رغبه لها الإبتعاد عنها بأي طريقة لأن البقاء معها في هذا الحال سيولد مشكله عائليه ) و ( عليك أن تكون أكثر تنضيماً لوقتك ) ..

ومن الطرق التي تساعدك على تقربها منك وصنع حبها لك هي : ( عليك بالهدايا سواءً هدايا محسوسه مثل كلمه جميله أو هدايا ملموسه مثل ورده ) لأن تأثير الهدايا ومدى تقبلها قوي على الأنفس ، وكذالك ( القضاء أوقات طويله معها ) و ( إشعارها بالإهتمام ) و ( الإتفاق فيما بينكم على كل شؤون المنزل وخصوصاً الأمور الماليه ) ..

وأخيراً عليك بكثرة الإستغفار وبقراءة سورة البقره يومياً لأنها تطرد السحر والجن من المنزل ومن الانفس .

أتمنى إني أفدتك ولو بجزء بسيط وحياه سعيده لكم


 
مواضيع : اللورد يحيا