عرض مشاركة واحدة
قديم 03-28-14, 01:31 AM   #6
fox

الصورة الرمزية fox

آخر زيارة »  04-12-21 (11:56 AM)
المكان »  السعودية
الهوايه »  الفراغَ

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صائد الطرائد مشاهدة المشاركة
ما شاء الله عليك عزيزي FOX ذكرت كل السلبيات لمنتدانا بطريقة جميله ولن إزيد على إطرائك سوى رد على هذا الجزء المقتبس

الفعاليات والمسابقات ليست حكراً أو من شأن وأفكار الإداره فحسب حتى تكون ناجحه بل هي من شأن الجميع وبإمكان الجميع كتابتها ومتابعتها وتنشيطها

فالفعاليات والمسابقات مهمه جداً في نجاح الموقع وبروزه بين المواقع الأخرى لما فيها من جذب إذا كانت نشطه وناجحه وذات أفكار جديده ، بغض النظر لكونها تبث في الجميع روح التسليه والتقرب من بعض بكل حب وإحترام .

وهناك قرار إداري بهذا الخصوص كتبته سابقاً على هذا الرابط شرحت فيه الطرق التي تنجح الفعاليه وتساعد الجميع :

http://www.al2la.com/vb/t42927.html

وسبب كتابة هذا القرار لأن أكثرية الأعضاء يعتمدون كلياً على إدارة الموقع بأنها الواجهه الأساسية لأي فعاليه يريدون لها النجاح وهذا أكبر خطأ يرتكبه العضو في حق فكره جميله لفعاليه جلبها للموقع بإعتماده على الغير ..

فلابد لأي منضم فعاليه سواءً عضو أو مشرف أو حتى مراقب يكون قد الثقه في متابعة فعاليته وإنجاحها بنفسه ، وعدم الرجوع للإدارة إلا في الاساسيات مثل الجوائز وطلبات المتابعه أو الاستفسارات أو المشاوره الاداريه إذا دعت الحاجه .

فأتمنى بإسمي كإداري في هذا الموقع أن أرى فعاليات ومسابقات من الاعضاء يعتمدون منضمينها على إنجاحها بأنفسهم ، وسنكون متقبلين للأفكار بصدر رحب حتى لو كانت مكرره سابقاً ومن المؤكد سنكون مشجعين لتنشيطها متى سنحت الفرصه ..

همسه : هناك أعضاء كثر كتبوا لي في قسم الإقتراحات والشكاوي أفكار فعاليات وطلبوا مني تنزيلها بإسمي ولكني رفضت ذالك بحجة لسنا واجهه مقتصره على الفعاليات والمسابقات يعتمد علينا ، وأن من لديه فكره فعاليه ينزلها بنفسه وهو المسؤول عنها بجدارته .

اتمنى الفكرة وصلت
إهلن بك , سعدتُ بتوآجدك ,
وشكرآ على التوضيحً , ولكن
كذآلك الادارة من المفترض أن تكون ببعض الفعآليآت ..
العآمة التي , وبكل تآكيد تعرف الكثير منها ..
أنا لا إتكلم على انجآح الفعآلية , بكل تآكيد هي اجتهآد

ومنور