الموضوع: البارت الاول
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-10-14, 04:29 PM   #4
غلا ابوها

الصورة الرمزية غلا ابوها

آخر زيارة »  09-12-14 (08:19 PM)

 الأوسمة و جوائز

افتراضي



ابو محمد بحنيه : شرايكم ي عيال نروح وبالمره اخلص شغلي وانتوا تسلمون على خوالكم
محمد بقهر : يبا وش فيك انت ؟؟ نسيت اخير مره رحنا لهم قبل سبع اشهر و منى ايش سوت بشيخه ؟؟؟ يباااااا انت مستوعب انها ضربت شيخه وحرقت ايدها وانا سكت و م تكلمت وغير هذا ذي المجنونه ترسل حق بنتك رسايل تهديد سمعت ايش ؟؟ تهديد
شيخه ضربت الطاوله بعصبيه و وقفت تكلم اخوها : انت اللي وش فيك اول شي اسمها خالتي منى موب منى واللي صار انها ضربتني و وحرقتني بيدي انا الغلطانه لاني قليت ادبي عليهااا وبعدين انت تسكت مالك دخل ( وكملت بصوت مخنوق) لو ان الغاليه عايشه م تجرا جنس مخلوق و لمسني وبعدين تراها خالتنا والظفر م يطلع من اللحم و هي مسكينه م عندها عيال ارحمها
ابو محمد حضنها ويحاول يكتم غضبه : ي شيوخ اهدي تعوذي من ابليس انا بكرا الصباح بروح اخذ لك اجازه من الجامعه اسبوع و انت ي محمد اخذ لك اجازه من الشركه وشيوخ بكرا لا تروحين الجامعه طيب حبيبتي ؟
شيخه و محمد : انشاء الله
وصعدوا وتركوا ابوهم بحيرته خايف عليهم بعد م تغض عينه من الدنيا
كان جالس بالاستراحه وضايق صدره سحب جواله و قرر يتصل على محمد
فارس ينعم صوته : هبيبي وينك هرام عليك م يسير وحشتني
محمد منفجر ضحك : الله يلعن ابليسك ي فارسوه
فارس رجع صوته لطبيعته : تعال ياخ الاستراحه ضايق صدري
محمد باستغراب : ليه وين الربع
فارس : ساحبين علي وكل واحد على جواله و حمد وعبدالعزيز جالسين يلعبون سوني وانا ضايق صدري
محمد : وش اسويلك يعني روح الطبيب
فارس : وش اسوي اذا رحت ارقص معاه ولا اشرب سنتوب مع صلعته
محمد يضحك : انزين تعالوا المجلس عندي بشوفكم بكرا بسافر مع الاهل
فارس بفهاوه : الاهل كلهم ي وصخ ولا عطيتوني خبر
محمد : ي اثول بسافر انا وابوي وشيخه الكويت بكرا اسبوع وراجعين
فارس بغباء : وبنت العم خلوها عندنا لا تقعد لحالها
محمد : ي درج ؟ بتروح معانا ( وصكر بوجهه)
فارس يضحك : زق زق ك يتعلم
غاده وهي مصدومه كانه احد معطيها كف : ااا امم .... ام...ا..ني
اماني : ايي اماني
غاده عطت نفسها كف : ككذابه اماني بقبرهاا ( كان كلامها مقطع)
اماني ضمت غاده : صدقيني انا اماني ( وجلست تشاهق )
غاد بعدت ومسحت دموع اماني وبحنيه : خلاص م عليه خلاص اليوم عيد ميلاد شيوخ وانتي تبكين كنك بزر مضيع امه بس خلاص
اماني ضحكت من بين دموعها
غاده كملت بباتسامه: ايش رايك نروح لها انا وانتي ونسيم وقروب حبتين نوف و رغد و وعد
اماني وهي متضايقه : موافقه _____________________
اماني عمرها 19 سنه هاديه و كتومه وصارلها سنتين مختفيه بسبب ضروف و طلعت اشاعات انها ماتت والبنات صدقوا وهي صديقة شيخه وحيل معاها كانهم تؤام
فاتحه البلكونه وقاعده على كرسيها الهزاز وشعرها متطاير و بما انه كان شته كانت لافه عليها شال و تفكر : انا ليه كذا ليه مو قويه غياب امي عني خلاني ضعيفة شخصيه لازم اقوي شخصيتي لازم اقسي قلبي لازم اكون قويه واتحدى الجميع بقراراتي ..سكتت فتره ونزلت دمعه من عينها سمعت صوت والتفتت بسرعه..
....: افا ليه الحلو يبكي
انتفضت وهي خايفه مو قادره تستوعب هذي اماننيي ؟ هذي تؤام روحها اللي غاب عنها وتركها لحالها شافت البنات عند الباب و معاهم هدايه استغربت غويده الهبله تظن ان عيد ميلادي اليوم و هو بعد ثلاث شهور قامت و التفتت صوبهم سلمت عليهم وهي تطالع اماني مستغربه : ي هلا منو معاي
اماني بصدمه: شيوخ انا اماني ..كنت تبكي بجنون
شيخه تجمدت مكانها كان احد كب عليها ثلج بس بعد فتره قصيره استوعبت وضمت اماني حيلل وكانها بتفقدها
اماني بحنان : شوش ايش شفيك حبيبي
شيخه بعدت وابتسمت وقربت عطت اماني كف : هذا عشان م تروحين ثاني مره
اماني حطت ايدها على خدها وبوزت وناظرت شيخه ببرائه: ايش فيكم علي اليوم خلاص ماني رايحه مكان
نسيم تناظر قروب حبتين : وانتن يالمبزره
رغد تعض ايد نسيم بقوه : بزره بعينك يالعجوز
نوف تخصرت : ليه اسمالله عليكي الشيب طالع بشعرك؟
وعد اكتفت بباتسامه
شيخه ناظرتهم : ي قوطي انتي وياها عيد ميلادي بعد ثلاث اشهر
البنات بفهاوه : هاه
شيخه بنبره جديه : بكرا بسافر الكويت عند خوالي اسبوع ومارح اطول اربعة ايام وراجعه وبالنسبه للجامعه ابوي اخذلي اجازه اسبوع واظن اني جاوبت على جميع الاسئله .. وضحكت ولفت تكمل ترتيب شنطتها

عند الشباب بالاستراحه
دخل مازن صاحبهم وجلس جنب محمد متعمد يقهره لانهم م يطيقون بعض
مازن بخبث : شباب بوريكم فيديو حق حبيبتي
راح وعرضه على التيفي وصدمة العيال – عبدالعزيز-فارس-محمد –حمد
كانت ميره والعيال عصبوا و انواع الطق و السب م خلو مازن يتكلم لعنوا خيره لدرجة انه كان بيموت من ضربهم القوي م خلو فيه شي صاحي عصبوا وطلعوا اتجهوا اللي بيت عمتهم مريم واخذوا الفيديو معاهم




نوف : خيرر وحنا ايش نسوي لحالنا
شيخه بضحكه : انتوا قروب حبتين اص ولاكلمه عندكم ثانويه ولا ناسين
شيخه لفت على غاده ونسيم واماني : وانتوا عندكم جامعه وانا مارح اطول اسبوع وبرجع خلاص
نسيم : وايش بتسوين مع العقربه
شيخه ابتسمت : بعتبرها جدار حتى لو سلمت علي
غاده : بعدي بعدي والله كفووو تربيتي م ضاعت
اماني بفهاوه : من انتي
شيخه : انا شيخه .. وش تربيتي خير سلامات غويده
اماني ونسيم وغاده يساعدون شيخه بالشناط :
قروب حبتين راحو البيت بعد م ملو
كانت خايفه : والله هذي مو انا مو انا بابا ممو انا
فارس تجرا وعطاها كف قدام ابوها
محمد : طلعتي رخيصه ي بنت العمه
بو راشد بعصبيه : احترم نفسك مالك دخل فيها
عبدالعزيز بصراخ : اذا بتوطي سمعة العايله اكيد لنا دخل
حمد يقرب من بو راشد : خساره ي ابو راشد خساره الشنب اللي بوجهك طلعت م تعرف تربي واقولك بوجهك ذي ( ياشر على ميره بقرف ) متبرين منها و بوصل العلم حق جدي
وطلعوا وكل واحد هو معصب وتركوا ابو راشد يضرب بنته بجنون :خساره الدلع خسارررهه
عند البنات انواع الرقص والاغاني الشرقيه والهبال
شيخه قطت على نسيم شال بما انها فنانه بالرقص الشرقي
وقعدوا يرقصون بس قاطعهم صوت جوال غاده وهو يرن
اماني : مين
غاده باستغراب : جدي
بو بندر : الو
غاده : هلا بالغالي
بو بندر : وينك فيه ؟
غاده : قاعده مع نسيم وشيخه واماني
بو بندر : تعالو وجيبوا صديقتكم بالمره نتجمع انتي عارفه عمك وعياله بكرا مسافرين
غاده : على امرك
بو بندر : فمان الله

نزلو العيال ودخلوا البيت بصراخ
فارس بصراخ : يباااااااااا يبااااااااااااا
الجد نزل بخوف : ايش ايش
حمد : شووف بنت بنتك فضحتنا
عبدالعزيز بهدوء : محمد شغله
محمد دخل المجلس وشغله : يبا ادخل شوف
الجد دخل وشاف انصدم وحط ايده على قلبه وغمض عيونه
بنفس الوقت البنات كانوا داخلين وانصدوا وصارخوا
فارس جلس الجد على الكنب

اسفه على التاخير مره مشغوله وتعرفون دوام وكذا
توقعاتكم
وارجو التفاعل :eh_s(21)::eh_s(21):